in ,

شحن فودافون اونلاين

تجدون عبر هذا المقال كيفية شحن فودافون اونلاين، حيث أن هناك الكثيرين ممن يبحثون عن طرق شحن فودافون اونلاين حتى يمكنهم إعادة الشحن وتعبئة الرصيد الخاص بهواتفهم، وعلى الرغم من توافر بطاقات الشحن ؟ إلا أنهم يبحثون عن وسائل بديلة حتى يكون لديهم أكثر من طريقة لإعادة الشحن، وخاصة حال وجودهم بأماكن لا يتوفر بها منافذ لبيع بطاقات الشحن، ومع التطور الذي نشهده ظهرت طرق جديدة لتسهيل حياة الناس وجعلها أكثر أريحية من بين هذه الطرق طريقة شحن فودافون اونلاين.

شحن فودافون اونلاين من خلال تطبيق جوميا

الآن عبر تطبيق جوميا أصبحت إعادة شحن رصيد فودافون الخاص بك سهلة جداً وفي متناول يدك، فكما تعلم أن فودافون تعتبر من أكثر الشبكات استخداماً في مصر والعديد من الدول التي تقدم خدمات شبكة المحمول ، فإذا كنت من مستخدمي فودافون وتبحث عن طريقة سهلة لإعادة شحن الهاتف الخاص بك، فإليك هذه الطريقة التي ستساعدك على شحن رصيدك دون الحاجة إلى زيارة متجر للقيام بإعادة شحن هاتفك المحمول.

 

اقرأ أيضًا: كود 1 جيجا من فودافون

فالأمر أصبح يتم عبر الانترنت وليس بالضرورة استخدام كروت الشحن أو الذهاب لأحد الفروع والمنافذ التي تقدم خدمات إعادة شحن الرصيد، حيث تم ابتكار عدة وسائل شحن فودافون بشكل سريع وسهل للغاية أهمها شحن الرصيد عبر تطبيق  Jumia Pay الذي سوف يساعدك على إعادة الشحن عبر الإنترنت والحصول على الرصيد خلال ثوانٍ.

فقط بنقرات بسيطة للدخول إلى التطبيق وإجراء خطوات إعادة تعبئة الرصيد يمكنك إعادة شحن بطاقة الاتصال وتوفير الكثير من الوقت والجهد فضلا عن الذهاب للمتاجر والفروع، حسنا بضع خطوات بها وتتمكن من إعادة تعبئة الرصيد وهي كالتالي:-

 قم بالتسجيل في جوميا بأي حال كونك تستخدم تطبيق جوميا لأول مرة أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب فقط ادخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

وعند فتح حسابك قم بالبحث عن خيار إعادة الشحن الموجود ضمن قائمة الخدمات.

قم باختيار فودافون وأدرج رقم الهاتف الخاص بك وحدد المبلغ الذي ترغب في إعادة شحنه.

واضغط متابعة وأكمل الدفع من خلال الرسالة التأكيدية باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك.

كما يمكنك استخدام الخصومات التي تحصل عليه من جوميا على منصة الدفع الآمنة.

وبعد استكمال الخطوات السابقة سوف تتلقى رسالة تأكيد على هاتفك بنجاح عملية الشحن.

شحن فودافون اونلاين من خلال ون كارد (one card)

يمكنك الآن إعادة شحن رصيد هاتفك المحمول اونلاين من خلال كروت شحن فودافون المتوفرة لدى ون كارد باستخدام خدمة فوري المسبقة الدفع، حيث يقدم لك وان كارد العديد من الوسائل والخدمات من بينها خدمات إعادة شحن رصيد فودافون اونلاين من خلاله، كما أنه يوفر العديد من الفئات المختلفة للكروت.

وتعتبر طريقة شحن فودافون اونلاين عبر وان كارد من أسهل الطرق، حيث تتم ببضع خطوات قصيرة وهي كالتالي:-

قم بتسجيل الدخول إلى وان كارد واختر بطاقة الشحن التي تريد شراؤها (كارت الشحن).

قم بالنقر على زر اشتر الآن وأكد عملية الشراء والدفع من خلال رصيدك المتوفر على وان كارد.

سوف يتم إرسال بيانات الكارت الذي قمت باختياره على بريدك الإلكتروني.

ثم قم بعملية الشحن مثلما تقوم بشحن الكروت التقليدية من خلال ادخال الكود (*858* كود الشحن #).

شحن فودافون اونلاين من خلال بطاقة الائتمان

يمكنك إعادة تعبئة الرصيد للخط الخاص بك  وشحن فودافون اونلاين باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقط من خلال بضع خطوات بسيطة وهي كالتالي:-

قم بتحميل تطبيق أنا فودافون أو بالدخول إلى موقع فودافون علي شبكة الانترنت.

قم بفتح التطبيق وتأكد أنك تقوم باستخدام بيانات الهاتف.

قم بالبحث داخل التطبيق بين الخدمات عن خيار الشحن ومتابعة الرصيد.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فودافون كاش

اختر الوسيلة المناسبة لشحن رصيدك (بطاقة الائتمان).

أدرج قيمة الرصيد الذي ترغب في تعبئته على الخط، في الخاصة الخاصة به (خانة المبلغ المدفوع) وستلاحظ ظهور  الرصيد الذي سوف يتم شحنه بعد خصم الضريبة في الخانة المجاورة لها.

ثم قم بكتابة رقم بطاقة الائتمان (الفيزا) في خانة بطاقة الائتمان وكذلك الرقم الثلاثي الخاص بها.

اضغط على زر “اشحن” وسوف يصلك الرصيد خلال ثوان.

شحن فودافون عبر خدمة فودافون كاش

توفر خدمة فودافون كاش خدمة شحن الرصيد لرقمك او لرقم أخر بكل سهول، والامر أشبه بخدمة الشحن اونلاين حيث تتم العملية بشكل سريع وجيد للغاية، كما أنها تتيح إمكانية الشحن للرصيد في فئات مختلفة كيفما تشاء حيث تتراوح قيمة الشحن من بين 5 جنيهات إلى 200 جنيه في العملية الواحدة… ويعتمد علي هذه الخدمة الكثير من الناس لسهولة خطواتها المتمثلة في القيام بإدخال الكود ( *9*0* قيمة الشحن#) وإجراء الاتصال وما هي إلا ثوان معدودة ويصلك الرصيد؛ أما إذا كنت ترغب في تحويل رصيد لرقم أخر من رصيد فودافون كاش لديك فيمكنك استخدام الكود (*9*3* رقم الهاتف* قيمة الشحن#).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقة واجد 200

جميع التفاصيل عن باقة واجد 200 من موبايلي

شحن فودافون من السعودية

شحن فودافون من السعودية