in ,

شحن رصيد دو

شحن رصيد دو هو عبارة عن طريقة يحتاجها المتصل لإجراء مكالمات من هاتفه المحمول، فلا يمكن إجراء مكالمات في حالة نفاد رصيده، وبالتالي كان لابد من وجود طريقة لشحن رصيد دو، لذلك وفرّت شركة دو لخدمات المحمول، العديد من باقات تعبئة رصيد دو، والتي يمكن للفرد الاعتماد عليها في اعادة تعبئة رصيد دو.

ولم تكتف شركة دو بتقديم باقات تعبئة رصيد دو، بل قدمت تعبئة رصيد دو عن طريق الإنترنت، وبالتالي يمكن للعميل تعبئة رصيد دو الامارات اون لاين، وذلك في حالة الحاجة إلى تعبئة رصيد دو بشكل سريع.

طريقة تعبئة رصيد دو:

هناك عدة طرق يمكن اتباعها عند شحن رصيد دو، وهي:

1- تعبئة رصيد دو الامارات اون لاين:

يمكنك شحن رصيد شركة دو اون لاين، وذلك من خلال تطبيق دو، ويمكنه تحميل تطبيق دو على الهاتف المحمول، واستخدامه في حالة الرغبة في اعادة تعبئة رصيد دو، كما يمكن الدخول على الموقع الرسمي لشركة دو على الإنترنت وشحن رصيد دو اون لاين من خلال الموقع عن طريق إنشاء حساب على الموقع والدخول على القسم الخاص بالشحن ثم شحن رصيد دو اون لاين.

ويتم خصم ثمن شحن رصيد شركة دو من بطاقة الائتمان الخاصة بك، أو ما يعرف بالفيزا، وتقدّم شركة دو هدايا لمستخدمي تعبئة رصيد دو الامارات اون لاين، فيحصل المستخدم على رصيد إضافي بقيمة 20% وذلك عند تعبئة رصيد دو عن طريق الانترنت، ويمكن الحصول على الرصيد الإضافي لكل مستخدمي باقات الدفع المسبق وذلك عند شحن رصيد دو اون لاين بقيمة 25 درهمًا.

ربما يفيدك مقال : طريقة ارسال رصيد دو

وحتى تستفاد من عرض الرصيد الإضافي عند تعبئة رصيد دو عن طريق الإنترنت، عليك بإدخال الكود التالي بعد إتمام عملية تعبئة رصيد دو الامارات اون لاين والكود هو #20*055* على هاتف المحمول.

2- شحن رصيد دو من خلال باقات تعبئة الرصيد:

في حالة نفاد رصيدك، يمكنك إعادة تعبئة رصيد دو باستخدام باقات تعبئة رصيد دو بالمبلغ الذي ترغب شحن رصيد دو به، فباقات تعبئة رصيد دو تبدأ من 20 درهمًا حتى 210 دراهم، وبالتالي فيوجد أمام العميل العديد من الباقات وعليه باختيار الباقية حسب الرصيد الذي يحتاجه لتعبئة رصيد دو.

طريقة شحن رصيد دو من خلال باقات التعبئة

يمكنك شحن رصيد دو من خلال الخطوات التالية

1- اخدش بطاقة تعبئة رصيد دو التي قمت بشرائها، وسيظهر لك مجموعة من الأرقام

2- أدخل الكود التالي على هاتفك المحمول *135*

3- أدخل الأرقام الموجودة على بطاقة تعبئة رصيد دو

4- اضغط على زر #، ثم اضغط على زر الاتصال

5- بعد انتهاء الخطوات السابقة سيتم تعبئة رصيد دو

فباقات تعبئة رصيد دو يتم شحنها بالطريقة التالية *135* رقم البطاقة #، ويمكن شراء باقات تعبئة رصيد دو من أحد مراكز البيع التابعة لشركة دو، والموجودة في العديد من الأماكن، فإذا كنت في أي مكان يمكنك شراء باقة تعبئة رصيد دو.

اقرأ أيضًا مقال عن عروض دو الإمارات 

\وتنوع فئات باقات تعبئة رصيد دو تساعد العميل على شراء باقة تعبئة رصيد دو التي يحتاجها، ففي بعض الحالات يتعرض البعض إلى شحن الرصيد دو ولا يكن لديه الأموال الكافية لشراء باقة تعبئة رصيد دو المعتاد عليها، فيمكنه في هذه الحالة شراء باقة تعبئة رصيد دو ذات فئة 20 درهمًا، واستخدامها لإجراء المكالمات التي يحتاجها.

وتنوع شحن رصيد دو ما بين تعبئة رصيد دو الامارات اون لاين، وشحن رصيد دو باستخدام باقات تعبئة رصيد دو جعل العملاء لا يشعرون بنفاد رصيدهم، بل يمكنهم شحن رصيد دو في أي وقت ومن أي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن رصيد اتصالات

شحن رصيد اتصالات

عروض اوريدو عمان

تعرف على عروض اوريدو عمان المميزة