in ,

كيف يمكنك شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

تعرف على طريقة شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي، حيث قامت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” بتقديم خدمة جديدة لعملائها، متمثلة في إمكانية شحن الرصيد لكافة العملاء مستخدمي شبكة اتصالات، وذلك من خلال بطاقات الشحن التابعة لشركة موبايلي المتوفرة من خلال منافذ التوزيع في العديد من الدول المنتشرة بكافة الفئات.

نبذة عن شركة موبايلي

تم تأسيس شركة اتحاد اتصالات والمعروفة باسم (موبايلي) عام 2004 لتمثل أحد المساهمين بـ مجموعة اتصالات الامارات بالمملكة العربية السعودية، حيث توفر شركة موبايلي جميع خدمات الاتصال السريع وخدمات التجوال الدولي.

شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي
شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

كما توفر أيضا خدمات شبكة الألياف الضوئية وتقديم خدمة انترنت جيدة للغاية، وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات المتكاملة المحدود (ITC)، إضافةً إلى خدمات الربط بالأقمار الصناعية والعمل على توفير المشغلات الدولية والفردية في المملكة.

كذلك اقرأ أيضًا: كود شحن اتصالات

وجدير بالذكر أن موبايلي تعمل على توسيع الشبكة لكي تصل إلى جميع الدول، وتعمل على توفير خدماتها وربط الدول المجاورة مثل اليمن والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت والأردن ومصر ببعضهم البعض.

حيث تم استحداث خدمة جديدة تتيح لكافة المستخدمين لخطوط اتصالات مصر، اعادة شحن وتعبئة الرصيد عبر كروت الشحن الخاصة بها، فعادة ما يبحث الحجاج بالمملكة عن وسيلة لإعادة شحن الرصيد الخاص بهواتفهم.

شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

لقد أصبح بإمكان عملاء اتصالات إعادة شحن وتعبئة رصيد الهاتف المحمول الخاص بهم، أثناء سفرهم بالخارج، وذلك من خلال خدمة إعادة شحن الرصيد أثناء التجوال الدولية التي أطلقتها اتصالات، حيث تتوفر الخدمة في المرحلة الحالية في العديد من الدول من بينها مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، لا سيما إمكانية استخدام كروت شحن موبايلي لـ تعبئة الرصيد لخط اتصالات مصر بكل سهولة ويسر.

شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي
شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

ربما يفيدك أيضًا: مقال شحن فودافون اونلاين

طريقة شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي

إن خدمة تعبئة الرصيد واعادة شحن خط اتصالات أثناء التجوال الدولي لا تتطلب أي اشتراك أو تفعيل مسبق، فهي خدمة مجانية بدون أي رسوم إضافية، حيث يمكن شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي المتوفرة في المتاجر، او من خلال زيارة أحد الفروع وشراء كارت موبايلي بالفئة التي تناسبك، ومن ثم القيام بخطوات شحن الرصيد التالية: –

اخدش كروت الشحن (موبايلي) حتى يظهر أمامك كود التعبئة بوضوح.

قم بطلب الرمز (*134* كود التعبئة#) ثم اضغط على زر الإرسال.

انتظر لبضع ثوان لكي تتلقى رسالة تأكيدية لإتمام عملية الشحن بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل رصيد سوا الى باي بال

تحويل رصيد سوا الى باي بال | تعرف على الطرق المختلفة لتحويل رصيد سوا إلى رصيد باي بال

تحويل رصيد موبايلي دولي

تعرف على طريقة تحويل رصيد موبايلي دولي