in

خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا

خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا هي الإجابة على سؤال كيف تضيف مبلغ من المال إلى حسابك في PayPal من حسابك البنكي؟
حيث يستطيع الأشخاص في الكثير من الدول ان يقوموا بإضافة المبالغ المالية إلى حسابهم في PayPal من حسابهم البنكي. ولكن إذا كنت لا تستطيع ان تمول الحساب الخاص بك في PayPal من بطاقة ائتمانك، إليك طريقة إضافة المبالغ المالية من الحساب المصرفي.

إقرأ أيضا: كيف يمكنك تفعيل خدمة سداد موبايلي

طريقة شحن باي بال بالفيزا

• اضغط على المحفظة.
• ثم اضغط على تحويل المبالغ المالية.
• بعد ذلك قم بالضغط على إضافة المبلغ مالي إلى الرصيد الخاص بك.
• قم باختيار الحساب البنكي الخاص بك وقم بإدخال المبلغ المالي الذي ترغب في تحويله.
• اضغط على الإضافة.

 

كيفية معرفة الميعاد المتوقع لكي تصل الأموال في عملية شحن حساب باي بال بالفيزا

 

  • اضغط على كلمة أنشطة الموجودة في أعلى صفحة الموقع.
  • اضغط على معاملة معنية قمت بها، وسوف ترى التاريخ الخاص بالتحصيل المتوقع وصوله.
  • في حال أنك لم تحصل على تحويل الأموال في الحساب الخاص بك في PayPal في خلال أسبوع كامل بعد تاريخ تفعيلك لطلب تحويل الأموال. قم بزيارة موقع PayPal.

لاحظ انه قد ينطبق بعض من هذه الخصائص على بعض الافراد وقد لا ينطبق على البعض الاخر وذلك حسب نوع الحساب والبلد في PayPal.

 

تفاصيل شحن حساب باي بال بالفيزا

 

امتلاكك لحساب في PayPal هو أمر أساسي لكي تتم معاملاتك المالية بسهولة على الانترنت، حيث انه مهما كان طبيعة عملك على الإنترنت (عمليات شراء – عمليات بيع) من المحتم أنك سوف تقوم بالدفع مقابل الشراء للخدمات بصفتك مشتري، أو سوف تسحب الأرباح بصفتك بائع، ورغم أنّه بإمكانك ان تستخدم الطرق الأخرى مثل الفيزا أو ماستر كارد، إلّا أنه بامتلاكك حساب على PayPal لكي تقوم بعملية إتمام معاملاتك به الكثير من المميزات مما يجعل البوابة المفضلة لك لإدارة الحركة الخاصة بأموالك، عبر كل التعاملات المالية الخاصة بك على الإنترنت.

تعريف PayPal

يُعرف موقع PayPal بأنه خدمة تمكنك من دفع الأموال، وإرسال أموالك واستقبالها ايضا، فعلا هو كذلك؛ حيث أنك تستطيع ان تسدد قسمة مشترياتك التي تود ان تشتريها من على الإنترنت، وتستطيع ان تقوم بإرسال أموال للأقارب وللأصدقاء أو لأي فرد آخر من خلال موقع PayPal وبصورة مباشرة هذا بالإضافة إلى استلامك للأموال من أي فرد/جهة عبر باي بال بكل سهولة وسلاسة، لذلك، يصفه بعض الناس بصورة مجازية بأنه البنك الإلكتروني.

 

بالنسبة لحجم تعاملاتك على موقع PayPal كبير جدا. يكفي لك أن تدرك أن عدد الحسابات المفعلة في PayPal تصل الي عدد 180 مليون حساب من 203 بلد حول العالم. وهذا يوضح لنا الكم الكبير من قدر الثقة والاعتماد الذي يعوله الناس على الموقع، هذه المميزات جعلت PayPal متفوق على الكثير من وسائل دفع الاموال الأخرى وباستحقاق.

 

ما هي مزايا PayPal؟

معاملاتك المالية في أمان

حيث ان PayPal لا يتهاون مع أي عملية من عمليات النصب. حيث يتعامل PayPal بكل جدية وجزم مع جميع شكاوى العملاء مهما كان حجم معاملاتهم المالية سواء للشخص الشاكي أو الشخص المشكو في حقه، لذلك، فإن أموالك في امان تام.

 

الحفاظ علي سريّة بياناتك

بديلا عن عملية إدخال البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك في شحن حساب باي بال بالفيزا وفي حال رغبتك في إتمام عملية شراء عبر الإنترنت، تستطيع ان تربط البطاقة الائتمانية بحسابك في PayPal والقيام بالدفع عن طريق PayPal بصورة مباشرة، وهكذا تكون البيانات الخاصة بك في حماية تامة وأنها ليست معرضة لأي خطر.

 

سلاسة وبساطة في الإجراءات
حيث انه بعنوان البريد الإلكتروني فقط يستطيع اشخاص/شركات ان يقوموا بتحويل أموالهم.

 

انتشار PayPal الواسع

حيث يدعم دفع الأموال باستخدام PayPal عدد بمئات الآلاف من مواقع ومتاجر إلكترونية على الانترنت، ومنها من لا يقبل دفع الأموال إلا عن طريق PayPal فقط.

 

شحن حساب باي بال بالفيزا للعمل الحر

 

الأشخاص المهتمون بممارسة العمل الحر على الإنترنت (فري لانسرز) يعرفون جيداً أهمية PayPal؛ فأمور الشراء للنطاقات وللاستضافات، وعمليات إطلاق الحملات الدعائية من خلال منصات التواصل الاجتماعي وشبكات الإعلان والمشتريات من المواقع الإلكترونية وغيرها، كل هذا يحتاج الي وسيلة للدفع تكون آمنه ويُكون الاعتماد عليها في محله وهذا ما يقوم PayPal بتوفيره لهم.

أيضا الأشخاص ممن يحققوا أرباحهم كبائعين للخدمات، أو ناشري إعلانات وحتى إن كانوا أصحاب مواقع، أو مسوقين بعمولة فيمثّل لهم PayPal “خزينة” أرباحهم هذه، حيث يمكنهم سحب الأموال لحساباتهم المصرفية أو لبطاقات الفيزا الخاصة بهم وذلك بأقل قدر من العمولات.

 

طريقة شحن حساب باي بال بالفيزا من جوالك

طرق شحن PayPal كثيرة ومتعددة ومتنوعة ولكن الكل يبحث عن الافضل والاسهل من وسائل شحن حساب باي بال بالفيزا

شحن حساب باي بال بالفيزا عن طريق الهاتف لدول الشرق الاوسط
اليك خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا عن طريق الهاتف:

  1. قم بالتوجه الى الموقع onecard.net ثم قم بالضغط على كلمة تسجيل دخول ومن ثم قم بمليء بياناتك اسمك ولقبك وعنوانك ورقم هاتفك.
  2. بعد تفعيل والتأكيد لأميلك لتؤكد حسابك قم باتباع طريقة الشحن للفيزا، وكل ما عليك القيام به هو فعله أن تقوم بالضغط على كلمة شحن الرصيد.
  3. اختر طريقة شحن حساب باي بال بالفيزا عبر الهاتف.
  4. بعد ذلك قم باختيار بلدك وسوف تحصل على قائمة من مشغلين الخدمة.
  5. قم باختيار مشغل الخدمة خاصتك ومن بعد ذلك السعر وكم مبلغ الشحن.
  6. سوف يطلب منك بعد ذلك إدخال رقم الهاتف الخاص بك مرة ثانية أو ادخال أي رقم ثم سيتم استكمال عملية الشحن وهنا سوف تحصل على كود على هاتفك.
  7. قم بإدخال الكود في حسابك وقم بعمل تأكيد وسوف يتم سحب اموالك من الهاتف الخاص بك ويتم تحويل الاموال الى الحساب الخاص بك على فيزا onecard.
  8. المرحلة الاخيرة من هذه العملية هي التوجه لموقع palstore.net لكي تسجل فيه مثل أي موقع ثم توجه الى قسم الخدمات الخاص بالبنوك الالكترونية.
  9. قم باختيار PayPal لعملية الشراء ثم انهاء للطلب.

وتختار الوسيلة الخاصة بالدفع عبر الفيزا وفي أسفل الصفحة في ملاحظات قم بإضافة عنوان PayPal خاصتك وفي غضون 24 ساعة سوف تحصل عملية توصيلك بالمال.

خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا
خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا

شروط وأحكام شحن حساب باي بال بالفيزا

1-الأهلية الكاملة
حتى تستطيع ان تستقبل مدفوعاتك في الحساب الخاص بك فيPayPal، ويجب عليك القيام بربط حسابك البنكي أو بطاقتك الائتماني Visa بالحساب الخاص بك على PayPal والقيام بإتمام عملية المصادقة لبطاقة ائتمانك / أو لحسابك البنكي حسب طلب PayPal.

 

2-التحويل الأوتوماتيكي للأموال
عند قيامك بعملية شحن حساب باي بال بالفيزا سوف يقوم PayPal بصورة منتظمة بالقيام بإجراء التحويل الأوتوماتيكي لمبالغ من الرصيد الخاص بك والمتاح في PayPal إلى الحساب البنكي الخاص بك أو الي بطاقتك الائتمانية Visa‏.

وسيكون تحويل الأموال اوتوماتيكيا في خلال أول ثلاثة أيام من الشهر أو بشكل ربع سنوي أو حسب المدة المعتمدة في بلدك.
لا يتم فرض رسوم على تحويلاتك الأوتوماتيكية إلى الحساب البنكي الخاص بك أو بطاقتك الائتمانية Visa‏.

 

3-رسوم التحويل اليدوي
إذا كنت لا تريد انتظار تحويل اموالك أوتوماتيكيا، فيمكنك ان تقوم بتحويل الاموال الموجودة في الرصيد الخاص بك في PayPal إلى الحساب البنكي أو لبطاقة الائتمانية Visa يدوياً.

تكلفة تحويل الأموال يدويا إلى بطاقة ائتمانك Visa هي 5$ (أو ما يعادلها في بلدك).
ولا توجد تكلفة إذا قمت بإجراء تحويلات مالية يدوية إلى الحساب البنكي الخاص بك.

 

4-مدة احتجاز المدفوعات
جميع المدفوعات التي تصلك سوف تظل في فترة للاحتجاز أولية مدتها شهر، حيث سوف يتم إيداع اموالك في الرصيد المعلق. وهذا معناه أن اموالك لن تكون تحت تصرفك لك إلا بعد انتهاء مدة الاحتجاز.

بعد انتهاء مدة الاحتجاز لأموالك، سوف يتم إعفاء نقودك وتحول لرصيدك إذا لم يقوم PayPal بحجز اموالك بسبب أمور اخري تتبع ما هو موضح في الاتفاقية الخاصة بالمستخدم في PayPal.

وقد يقرر PayPal، وفقا لتقديره، بأنك لم تعد تحت طائلة فترة احتجاز أولية، وفي هذا الوقت، سوف تظهر لك المدفوعات التي تلقيتها في الحساب الخاص بك على PayPal في الرصيد الموجود بسرعة بعد ان تصلك المدفوعات.

سوف تتخذ PayPal القرار الخاص بإنهاء عملها بمدة الاحتجاز طبقا لعدة أسباب، منها: طول المدة التي امضيتها كمستهلك في PayPal ونوع المنتجات أو الخدمات التي تقوم ببيعها والعدد الخاص بالشكاوى.

 

5-حدود السحب
حد أقصى لتحويلات الأموال الكترونيا لأي بطاقة ائتمانية Visa مبلغ 10,000 $ (أو ما يعادله حسب عملة بلدك) لكل مرة.
حد أقصى لتحويلات الأموال يدويا لأي بطاقة ائتمانية Visa مبلغ 500 $ (أو ما يعادله حسب عملة بلدك) يوميا.
حد اليومي لتحويلات الأموال لأي بطاقة ائتمانية Visa (وهو إجمالي تحويلات أوتوماتيكية ويدوية) مبلغ 10,000 $ (أو ما يعادله حسب عملة بلدك).

 

6-الأدوات المالية المربوطة بالحساب الخاص بك مثل حسابك البنكي أو بطاقة الائتمان Visa

إذا كان لديك أداة مالية أو أكثر من أداة واحدة ومربوطة بالحساب الخاص بك في PayPal، سوف يستخدم PayPal أول أداة مالية قمت بربطها بالحساب الخاص بك في PayPal للقيام بإجراء تحويلات الأموال أوتوماتيكيا.

بمعني أنه إذا قمت بربط البطاقة الائتمانية Visa بالحساب الخاص بك على PayPal في يوم ما، ثم بعد ذلك قمت في يوم آخر بعمل ربط لبطاقة ائتمان Visa ثانية بالحساب الخاص بك في PayPal، فسوف يستخدم PayPal أول بطاقة ائتمان Visa قمت بربطها لإجراء التحويلات الأوتوماتيكية.

يمكنك أيضا ان تغير ذلك بان تذهب إلى الصفحة الخاصة بالملف الشخصي وان تختار كلمة الإدارة للتحويل الأوتوماتيكي للأموال وقم بإتباع تعليمات الخدمة لكي تختار الأداة المالية المناسبة لك لتقوم بتحويلات اموالك أوتوماتيكيا.

إذا حذفت الحساب البنكي أو بطاقتك الائتمانية Visa، فإن PayPal سوف يطلب منك أن تقوم بإضافة الأداة المالية الجديدة لحسابك في PayPal‏، وفي حال عدم قيامك بإضافة الأداة المالية، لن تستطيع استقبال المدفوعات الخاصة بك.

إذا لم تستطيع PayPal أن تقوم بتحويل الرصيد إلى الحساب البنكي الخاص بك/ أو بطاقتك الائتمانية Visa لأي من الأسباب، فسوف تمنحك PayPal مدة لكي تقوم بإضافة الأداة المالية الجديدة إلى الحساب الخاص بك في PayPal‏، وفي حال عدم قيامك بإضافة الأداة المالية، لن تستطيع استقبال المدفوعات الخاصة بك.

 

7-شروط إرسال المدفوعات
يمكن للمستخدم ان يستعمل بطاقة الائتمان الخاصة به لكي يرسل مدفوعاته، لكن لا يمكنه ان يستخدم الرصيد المتاح له في PayPal أو الحساب البنكي الخاص به لكي يرسل مدفوعاته. ويجب عليه ان يسحب كل الأموال الموجودة في رصيده في PayPal من حسابه في PayPal من خلال عملية تحويل أوتوماتيكي / أو عملية تحويل يدوي.

وفي الختام نود ان نذكركم بأننا قد تحدثنا عن خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا وطريقة شحن باي بال بالفيزا وكيفية معرفة الميعاد المتوقع لكي تصل الأموال في عملية شحن حساب باي بال بالفيزا ومميزات PayPal وغيرها من التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع نرجو ان يحوز على اعجابكم ولمزيد من المعلومات تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة ربط باي بال بحساب بنكي سعودي بالتفصيل

طريقة ربط باي بال بحساب بنكي سعودى بالتفصيل

كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر

كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر | تعرف على كل ما يخص خدمة 5030