in ,

سلف رصيد من دو

بإمكانك سلف رصيد من دو في حالة نفاذ رصيدك أو اقترابه من الصفر. فقد وفّرت شركة دو بدولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من الخدمات المتميزة التي من شأنها توفير كافة سبل الراحة لعملائها المشتركين على شبكتها، وتحسين تجربة الاتصالات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال الفقرات القادمة، سوف تتعرف على أنواع الخدمات التي تُتيح لك سلف رصيد من دو وعلى الطرق المتاحة لطلب هذه الخدمات.


أنواع الخدمات التي تُتيح لك سلف رصيد من دو

تتوفر الخدمة المعروفة باسم الرصيد المنتهي من شركة دو الإماراتية في فئتين، الأولى هي الخدمة التي تسمح لك بطلب رصيد إضافي بقيمة 5 دراهم إماراتية تستخدمها في إجراء المكالمات المحلية وإرسال الرسائل وتستخدمها أيضًا لسعات الإنترنت. لكن هذه الفئة تسمح لك بطلب بسلف رصيد من دو لمرة واحدة فقط، وتُسدد القيمة المستهلكة من رصيد الشحن عند إعادة التعبئة مرة أخرى، وذلك مع خصم رسوم الخدمة وهو واحد درهم إماراتي فقط.

والفئة الثانية، هي الخدمة التي تُتيح لك الاستفادة من خدمة الرصيد المنتهي بشكل تلقائي، حيث تعمل الخدمة تلقائيًا ويُضاف إلى رصيدك 5 دراهم إماراتية عند نفاذ رصيدك. وبهذا الشكل سوف تتمكن من التواصل مع أفراد عائلتك وأصدقائك ورفقائك في العمل وأي شخص تريد، سواء من خلال إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل، وذلك بعد انتهاء رصيدك الأساسي. ولكن كيف يمكنك طلب كلاً من الخدمتين؟

كيفية سلف رصيد من دو

لطلب خدمة الرصيد المنتهي لمرة واحدة فقط، كل ما عليك هو الاتصال بالكود #108* واختيار الرقم واحد، وسوف تصلك 5 دراهم وتُضاف إلى رصيدك. أو يمكنك الحصول على الرصيد الإضافي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم (5) إلى الرقم “1080”، وسوف تُضاف 5 دراهم إماراتية إلى رصيدك.

وفي حال رغبت في تفعيل خدمة الرصيد المنتهي التلقائية، فبإمكانك القيام بذلك عن طريق الاتصال بالكود #108* واختيار الرقم (2)، أو أرسل رسالة تحتوي على (AUTO ON) إلى رقم الخدمة وهو الرقم “1080”. وبهذا تكون قد قمت بتفعيل خدمة الرصيد المنتهي التلقائية.

ومن خلال قراءتك للفقرات السابقة، تكون قد أصبحت على علم بكافة الطرق الممكنة لسلف رصيد من دو، بالإضافة إلى أنك قد تعرفت على أنواع خدمات الرصيد المنتهي التي تقدمها شركة دو الإماراتية لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق والمُفعّلة خطوطهم منذ ثلاثة أشهر أو أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف ارسل كول مي سوا

إلغاء باقة شباب 59