in ,

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم يناسب جميع الفئات، وهو موبايل لا يختلف عليه شخصين بعد استعماله، فهو موبايل يتميز باللون الأسود بالإضافة إلى أن الشاشة ستة ونصف بوصة تمتاز بدقة عالية وهي FHD حيث يكون الوضوح بها عالي جدًا، مع وجود كاميراتين في الخلف كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي كاميرا متحركة تمتاز بدقة 16 ميجا بكسل. 

يمتاز أوبو f11 برو بذاكرة داخلية تبلغ 128 جيجا وذاكرة رام 6 جيجا، بالإضافة إلى أن البروسيسور يتميز بأنه من نوع ميدياتك P70 ثماني النواة، أما عن البطارية فهي تتميز بقوة أربعة آلاف مللي أمبير، ويتميز أنه يحمل شريحتين اتصال وبه بلوتوث 4.2 واي فاي ومنفذ مايكرو اثنين من عشرة USB.

وسوف نتناول بالشرح مميزات كل شيء على حدى حتى نتعرف على سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم.

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم

يتميز سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم بأنه سعر يتناسب مع جميع الشباب، فأي شاب مبتدىء يمكنه شراء أوبو f11 حتى يساعده في إتمام عمله، ويبلغ سعره 5650 جنيه أي خمسة آلاف وستمائة وخمسين جنيهًا، وبالمقارنة مع مميزات هذا الهاتف نجد أن سعره غير مبالغ فيه بل أنه مناسب لمميزاته بل تتفوق مميزاته على السعر أيضًا، وسوف نتعرف على مميزات هذا الموبايل فيما يلي.

حتى يمكننا مقارنته مع الموبايلات الأخرى، وسوف نتعرض بعد ذلك لكم الجودة والدقة العالية الموجودة في الموبايل، ولكن بالرغم من هذه المميزات إلا أنه يوجد بعض العيوب مثل أن هذا الموبايل ثقيل وزنًا،

ولا يوجد به منبه الإشعارات، كما أنه لا يدعم فيديوهات ال 4K.

مواصفات اوبو f11 برو

  • شاشة عرض اوبو f11 برو
  • تصوير أوبو f11 برو تصوير احترافي
  • سيلفي أوبو f11 برو
  • لقطات بورتريه رائعة لأوبو f11 برو
  • احترافية التصوير في أوبو f11 بالليل والنهار
  • تحسين فائق الأداء
  • شحن سريع مع بطارية كبيرة

وسوف نتناول هذه المواصفات بالشرح في هذا المقال. 

مميزات اوبو f11 برو 

مميزات اوبو f11 برو 
مميزات اوبو f11 برو

تعرفنا على سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم وهنا سوف نتعرف على مميزات شاشة عرض اوبو f11 برو، فهي شاشة عرض مثالية شركة أوبو قدمت لنا موبايل من أقوى وأذكى التقنيات في تجربة المستخدم، ويتميز حجم هذا الموبايل بالمثالية فهو مريح جدًا في الاستخدام، حيث يتميز بشاشة بتصميم بانورامي حجم ستة ونصف بوصة. 

حيث أنها تعرض الصورة بمستوى محسن حتى يمكنك الاستمتاع بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى أن الموبايل يأتي بشاشة كاملة دون وجود أي فتحات تصغر حجم الشاشة، حيث أن شاشة العرض تكون بنسبة واحد وتسعين بالمائة حتى يمكنك الاستمتاع بشاشة متسعة حتى لا تنزعج من المساحات السوداء في الشاشة عند استخدام أوبو f11 برو. 

يتناسب سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم مع دقة تميزه فهو موبايل يتيح للمستخدم مشاهدة العالم الخارجي كاملًا من منظور حديث تمامًا، فتتميز كاميرا هذا الموبايل بأنها كاميرا مزدوجة الدقة فتتميز بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الأخرى 5 ميجا بكسل وذلك مع وجود عدسة ذات حجم كبير حتى تتيح لك تصوير الصور الطبيعية بشكل أفضل. 

بالإضافة إلي أن هذه الكاميرا تدعم تقنية الذكاء الصناعي وهو ما يحقق نتائج رائعة في التصوير، وذلك مع تحسين مستشعر الصور بنسبة ثمانين بالمائة وذلك حتى تزيد من سطوع الشاشة، وهذا يعمل على السماح للضوء بالدخول إلى عدسة الكاميرا مما يجعل الصور أكثر إشراقًا وأكثر شيوعًا، ومع هذا سوف تستطيع إلتقاط صور ساطعة لجميع المشاهد دون التقيد بإضاءة معينة.

عيوب أوبو f11 برو

تعد عيوب هذا الهاتف قليلة بالنسبة لمميزاته، فهو :-

  • لا يقاوم الماء. 
  • لا يمكن توصيله بشاحن لاسلكي. 
  • جسمه بلاستيك وليس معدني. 

وبالمقارنة مع الهواتف الأخرى تعتبر هذه العيوب لا شيء بالنسبة للميزات ويمكن التعامل معها. 

سيلفي أوبو f11 برو 

يتصف أوبو بالتميز في تصوير الكاميرا الأمامية، فبعد التعرف على سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم ودفع هذا السعر والبدء في تجربة الكاميرا الأمامية بالتقاط صور أمامية سوف يزيد تعلقك بالموبايل وذلك لأن تليفونات أوبو عمومًا تتميز بأفضل وأدق كاميرا أمامية حيث تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل، تنبثق هذه الكاميرا من جسم الموبايل نفسه. 

وهذا يعطي شاشة كاملة المساحة للمستخدم، ليشعر عند المشاهدة كأنه يجلس بسينما، بالإضافة إلى أن هذه الكاميرا مزودة بمؤثرات تجميلية 1 و 2 وتتعرف هذه الكاميرا على 137 ملمح من ملامح وجه الإنسان لتحسن الصور بجميع المشاهد.

لقطات بورتريه رائعة لأوبو f11 برو 

قامت الشركة بضبط نمط البورترية في موبايل أوبو f11 بدقة عالية جدًا، حيث أن هذا النمط يعمل بتأثير ضبابي على خلفية الصورة، وهذا يجعل المستخدم يركز تركيز دقيق على الشيء المراد تصويره أو الشيء المركز عليه، والكثير من الموبايلات تمتاز بدقة عالية ونفس هذا النمط، ولكن أوبو f11 يتميز بنفس النمط مع وجود ذكاء وسرعة ودقة شديدة في التصوير.

فيمكن للهاتف تحديد أي عنصر مراد تصويره، ويميز بين درجات بشرة جسم الإنسان، وذلك حتى يمكن للموبايل التمييز بينك وبين جميع العناصر التي يمكنها التقاطع مع صورتك، ومازال الشرح في مميزات هذا الموبايل مستمرة؛ وذلك حتى نتعرف هل سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم مناسب لمميزاته أم مبالغ فيه ؟

احترافية التصوير في أوبو f11 بالليل والنهار

يتناسب سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم مع احترافية تصويره بالليل والنهار لوجود كاميرا مزدوجة تتميز بقدرتها على التقاط صور واقية تمامًا، وذلك لأنها تقوم على تحسن إعدادات التصوير، وذلك كي يمكنك التوصل إلى أكثر النتائج مثالية في التصوير بهذا الموبايل.

وتتميز كاميرا أوبوf11  بأن لها قدرة التعرف على ثلاثة وعشرين مشهد ما بالإضافة إلى أنه يتميز بالتقاط صور احترافية لأي منظر سواء كان الوقت بالليل أو بالنهار، ونحن قد توسعنا في شرح مميزات تصوير أوبو f11 وذلك لأن أول شيء، يبحث عنه المستخدم هو التصوير بالهاتف الجوال.

تحسين فائق الأداء

موبايل أوبو  f11 برو يعمل بأقصى أداء ممكن، وذلك يرجع إلى رقائق الميديا تك هيلو p70 التي تمتاز بقوتها، وذلك بالإضافة إلى تحسن الأداء الفائق هايبر بوست.

وهي تقوم بتدعيم الأداء حتى تساعده على توصله لمستوى عالي جدًا من التفوق، وذلك خاصة في وقت اللعب وتشغيل التطبيقات التي تكون حجمها كبير، ولكن لا داعي للقلق من سخونة الهاتف بعد الآن، وذلك لأن موبايل أوبو f11 هذا يأتي بجيل حراري يقوم بالعمل على تبريد المعالج، وذلك حتى يستطيع المستخدم تشغيل الموبايل بسلالة وبأقل معدل لاستهلاك الطاقة.

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم متناسب مع مميزاته التي يتم سردها واحدة تلو الأخرى، ويتناسب مع جميع طبقات المجتمع وغير مبالغ فيه.

شحن سريع مع بطارية كبيرة

جميع الموبايلات المميزة تحتاج إلى بطاريات قوية، حتى يمكن الاعتماد عليها، فيتميز موبايل أوبو f11 برو ببطارية بسعة قوية تبلغ أربعة آلاف مللي أمبير، وهذه السعة كافية جدًا لتشغيل الألعاب والفيديوهات لمدة 12 ساعة بالنسبة للفيديوهات، أما بالنسبة للعب فيعمل الموبايل ست ساعات متواصلة، بالإضافة إلى أن البطارية مزودة بتقنية شحن سريع و بخاصية الفوك، وبهذا فإن الموبايل يستطيع إعادة شحن البطارية وبسرعة فائقة خلال وقت قصير جدًا، وذلك حتى يمكنك استخدام هذا الموبايل في أسرع مدة مرة أخرى، والتعامل معه ومع مميزاته، وإذا كنت تلعب فسوف بتستأنف اللعب أو تستأنف مشاهدة الفيديوهات.

أقرأ أيضًا:شحن فودافون كاش بالفيزا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سعر سامسونج m31s في مصر

سعر سامسونج m31s في مصر

عروض نون مصر للالكترونيات في الجمعة البيضاء وخصومات حتى 65%