in ,

سرعة النت اتصالات

سرعة النت اتصالات، أو قياس سرعة النت اتصالات من الخدمات التي تتيحها شركة اتصالات الإمارات من خلال الموقع الإلكتروني لها، وهذه الخدمة لها العديد من المزايا الهامة، والتي سوف نتعرف على جانباً منها في هذا المقال.

سرعة النت اتصالات الإمارات

شركة اتصالات الإمارات تعتبر من أهم شركات الإتصالات التي تهتم بازدياد سرعة النت، حيث حصلت على التصنيف الأول وفق تصنيف Ookla العالمي، والذي يقيس سرعة الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

وعبر العديد من فحص سرعة النت اتصالات الإمارات، فقد تم تصنيف اتصالات كأسرع شبكة موبايل في العالم، بعد خضوعها لملايين الاختبارات التي يقوم بها العملاء عبر كل شبكات التحقق، وبالتالي نفهم من ذلك أن سرعة النت الاتصالات من أهم الخدمات والمزايا للعملاء المشتركين فيها.

كيفية قياس سرعة النت اتصالات

قياس سرعة النت اتصالات، هي خدمة من الخدمات التي تتيحها شركة اتصالات الإمارات، وذلك لفحص سرعة الإنترنت اتصالات، وذلك عبر العديد من الخطوات، فبعد الدخول على هذا الرابط يمكنك القيام بهذه الخطوات التالية:

  • القيام باختبار سرعة الإنترنت اتصالات، من خلال الدخول على الأيقونة العليا في صفحة الموقع.
  • قياس سرعة النت عبر الانتقال لأيقونة أخرى بعد الضغط على مربع الذهاب لخيار سرعة قياس سرعة النت، حيث يمكنك الضغط على start test
  • انتظر قليلاً حتى انتهاء اختبار قياس سرعة النت، حيث سيظهر تقرير خاص على شاشتك بعرض نتائج السرعة.
  • تشمل النتيجة سرعة التنزيل وسرعة التحميل وعنوان IP الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يتم إجراء اختبار قياس سرعة النت اتصالات من عليه، وكذلك اسم الشركة التي تقدم خدمة الإنترنت.
  • يمكنك التواصل مع الشركة عبر أيقونة التواصل في نفس الرابط، وذلك في حال تعثر المستخدم في قياس سرعة النت اتصالات أو التواصل من أجل الاستفسار عن الخدمات والباقات الأخرى.

قد يفيدك قراءة مقال كيف يمكنك قياس سرعة النت اتصالات؟

باقات سرعة النت اتصالات

إذا كنت تريد قياس سرعة الإنترنت عبر شركة اتصالات الإمارات، يجب أن تتعرف أولاً على سرعة الإنترنت الموجودة في الباقات المختلفة والتي أتاحتها الشركة للعملاء والمشتركين، حيث يمكنك مضاعفة سرعة النت اتصالات من خلال الباقات التالية:

  • باقة eLife 12: وهي باقة تضاعف سرعة النت اتصالات، وذلك من خلال سرعة تصل 12 MB وكذلك مكالمات مجانية إلى الهاتف الثابت داخل الإمارات، وراوتر وهاتف ثابت، فقط بــــ 299 درهم في الشهر غير شامل ضريبة القيمة المضافة، والتركيب مجاني.
  • باقة eLife lite 25: وهي باقة مضاعفة سرعة النت  حتى 25 MB هذا بالإضافة إلى مكالمات مجانية للهاتف الثابت داخل الإمارات و راوتر واي فاي وهاتف ثابت، فقط بـ 399 درهم في الشهر غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، مع التركيب المجاني.
  • باقة eLife lite 50: وهي باقة يمكنك من خلال مضاعفة سرعة النت حتى 50 MB مع مكالمات مجانية إلى الهاتف الثابت في داخل الإمارات وراوتر وهاتف ثابت، وذلك فقط بـــ 599 درهم شهرياً، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، مع التركيب المجاني.
  • باقة eLife lite 100: عبارة عن باقة مميزة، حيث تصل سرعة الإنترنت من خلالها إلى 100 MB مع مكالمات مجانية إلى الهاتف الثابت داخل الإمارات، و راوتر واي فاي وهاتف ثابت، وذلك فقط بــــ 749 درهم شهرياً غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، مع التركيب المجاني.

قد يفيدك قراءة مقال طريقة اعدادات راوتر اتصالات الامارات

مزايا باقات سرعة النت اتصالات الإمارات

الباقات السابقة والتي تعرفنا عليها، يمكنك عمل اختبار قياس سرعة النت اتصالات للتعرف على قوة أداء الإنترنت من خلالها، ولكن ليست هذه هي الخدمة المميزة الوحيدة في باقات الإنترنت التابعة لشركة اتصالات الإمارات، ولكن هناك العديد من المزايا الأخرى، وهي على سبيل المثال:

  • الاستخدام المريح لشبكة الإنترنت مع الأسعار الجديدة وهي قليلة التكلفة.
  • سعة متساوية في الإنترنت المنزلي بحيث لا يؤثر موقع المنزل في سرعة الإنترنت.
  • إمكانية الاتصال بأجهزة حاسوب متعددة.
  • تتيح خدمات وباقات الإنترنت التابعة لاتصالات الإمارات إمكانية الترقية ومضاعفة سرعة النت دون تكلفة ورسوم إضافية.

كيفية التأكد من وصول السرعة المقررة لباقات الإنترنت

هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات الشائعة حول كيفية التأكد من سرعة النت اتصالات عبر الباقات المستخدمة، وبالفعل فقد أتاحت الشركة التأكد من قياس اختبار سرعة النت من خلال الدخول على موقع الشركة الخاصة بقياس سرعة الانترنت وهو:

http://myspeed.etisalat.ae/

وبعد الدخول على الموقع السابق، يمكنك عزيزي العميل تشغيل قياس سرعة النت اتصالات بعد قطع جميع الأجهزة التي تتصل بشبكة الواي فاي الخاصة الموجودة في المنزل، وربط الجهاز الخاص بك بجهاز الراوتر مباشرةً عبر الكابل الخاص بالتوصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف اسوي سالب اتصالات

كيف اسوي سالب اتصالات

عبارات عن المملكة العربية السعودية

عبارات عن المملكة العربية السعودية