سرعات we

تقدم شركة المصرية للاتصالات “We” فيما يخص الانترنت المنزلي تنوعًا كبيرًا في سرعات we للـ ADSL، يتأسس ذلك التنوع على قاعدتين راسختان أولهما الشركة الأهمية القصوى منذ اللحظة الأولى لإطلاق خدماتها بالسوق المصري، الأولى أننا أصبحنا في عصرٍ تعد شبكة الانترنت فيه أحد ركائز الحياة اليومية العادية للبشر، والثانية أن التنوع التسعيري بما يتناسب مع كل الميزانيات الشهرية هو الاستراتيجية المُثلى لتوسيع قاعدة العملاء.

نستعرض سويًا في السطور القادمة سرعات وي للانترنت المنزلي، مع بيان التكلفة المالية لكل سرعة منها، بجانب تفاصيل أخرى.   

سرعات we للانترنت المنزلي

توفر الشركة مجموعة من باقات الانترنت المنزلي متنوعة سرعات we والقيمة الشهرية للاشتراك، وذلك وفق ما يلي:

        باقة سوبر

وهي واحدة من باقات الانترنت المنزلي التي تقدمها الشركة متضمنة سرعات we مختلفة، وهي:

باقة سوبر بإشتراك شهري 120 جنيه مصري، وتصل سرعات وي معها إلى 30 ميجابت في الثانية الواحدة، كما يصل معدل التحميل “داونلود” إلى 140 جيجابايت.

أيضًا باقة سوبر بتكلفة شهرية 210 جنية، وتبلغ سرعات we انترنت فيها لنفس المعدل السابق 30 ميجا/ث إذا سمحت تقنيات وكابلات الخط الأرضي بذلك، ويصل فيها معدل التحميل إلى 250 جيجابايت.

باقة سوبر بإشتراك شهري 500 جنيه لنفس السرعة من سرعات وي ومعدل داونلود 600 جيجابايت كل شهر.

        باقة ميجا

وهي من باقات الـ ADSL التي توفر سرعات we تصل إلى 70 ميجابايت في الثانية اعتمادًا على قدرة الخط الأرضي، وبسعات تحميل تبلغ 140 جيجا بايت بإشتراك شهري 220 جنية، أو 250 جيجابايت بسعر 310 جنية.

        باقة الترا

وهي الأعلى من بين سرعات وي المقدمة للعملاء، حيث تمنح مشتركيها سرعة تصل إلى 100 ميجابايت في الثانية الواحدة، ومعدلات تحميل تختلف باختلاف الاشتراك الشهري، حيث يستفيد العميل من داونلود 140 جيجابايت بإشتراك 320 جنية، أو 250 جيجابايت بسعر 410 جنية، أو 600 جيجابايت بمبلغ 700 جنية.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة نفاد معدلات التحميل الشهرية قبل موعد إنتهاء الباقة ستنخفض سرعات we لكل الباقات المذكورة إلى 256 كيلوبايت في الثانية الواحدة حتى تجديد الباقة مرة أخرى. 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى