الرابط الالكتروني لسداد فاتورة التليفون الأرضي

يُمكن لمشتركي التليفون الأرضي في جمهورية مصر العربية سداد الفاتورة الكترونيًا، وتلك خدمة وفرتها الشركة المصرية للاتصالات في ظل سياستها التوسعية نحو تقديم الخدمات الرقمية، وذلك الأمر غاية في الأهمية، وخاصة في هذه الفترة التي تحرص فيها الدولة على منع التجمعات وإتباع الإجراءات الاحترازية بشكل دقيق؛ خوفًا من حدوث عدوى بفيروس الكورونا- متع الله الجميع بالصحة والعافية-، ونسال الله العلي العظيم أن نتجاوز تلك المحنة أجلًا، وليس عاجلًا، وفي هذا المقال نوضح الرابط الالكتروني سداد فاتورة التليفون الأرضي ، مع بعض الفقرات التي تهم عملاء المصرية للاتصالات.  

 

معلومات عن الشركة المصرية للاتصالات :

  • تمتلك شركة المصرية للاتصالات حق تشغيل التليفون الثابت في جمهورية مصر العربية، وتأسست الشركة في عام 1854م، وعرفت في البداية باسم مؤسسة الشرقية للتلغراف، وخلال العام 1881م قامت الشركة بإطلاق أول تليفون ارضي.
  • في عام 1918م انتقلت تبعية الشركة إلي الحكومة المصرية، ومضت الشركة بخطى ثابتة نحو التطوير، وارتفعت وتيرة ذلك بداية من تسعينات القرن الماضي.
  • اعتبارا من العام 1998م قامت الحكومة المصرية بإعادة هيكلة الشركة، وتحويلها لشركة مساهمة مصرية، ومنذ ذلك الحين عرفت بالشركة المصرية للاتصالات.
  • مثًَلَ عام م 2017 نقلة نوعية مهمة في تاريخ الشركة؛ حيث قامت بإصدار خدمات الهاتف المحمول ( WE)، وأصبحت من أبرز المنافسين في السوق المصري إلي جانب شركة فودافون واتصالات وأورانج.

 

كيف يمكن التعرف على قيمة الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي ؟

وفرت شركة المصرية للاتصالات الكثير من الطرق؛ من أجل التعرف على قيمة الفواتير، وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

  • يمكن ذلك من خلال المنافذ التي تتبع فوري، كما يوجد إمكانية أيضًا لسداد الفواتير من خلال هذه المنافذ.
  • يمكن زيارة موقع الشركة، والتعرف على قيمة الاستهلاك والفواتير عبر الموقع الالكتروني لشركة المصرية للاتصالات.

ما طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا ؟

يوجد مجموعة من الخطوات الواجب أتباعها لسداد فاتورة التليفون الأرض من خلال موقع الشركة:

  • الخطوة الأولي: في البداية يقوم العميل بالدخول على موقع الشركة؛ من خلال الرابط: https://billing.te.eg/ar-eg
  • والخطوة الثانية: في هذه الخطوة يقوم العميل بإدخال الكود الخاص بالمنطقة التي يتبعها، ثم يضيف رقم التليفون الأرضي، ويمكن مطالعة الفواتير السابقة من خلال الضغط على زر إظهار الفواتير؛ للتعرف على القيمة المطلوب سدادها على وجه التحديد، ويشمل ذلك المكالمات والانترنت.
  • الخطوة الثالثة: يقوم العميل في هذه الخطوة بالضغط على زر السداد، ثم يتبع ذلك بالضغط على كلمة دفع، ثم يتبع ذلك بإضافة البريد الالكتروني، والضغط على السداد.
  • والخطوة الرابعة: في تلك الخطوة يقوم العميل باختيار طريقة دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي؛ من خلال الماستر كارد أو الفيزا.

 

ما الرابط الالكتروني لـ سداد فاتورة التليفون الأرضي ؟ 

يمكن الدخول على الرابط التالي وسداد الفاتورة: https://billing.te.eg/ar-eg

ما أرقام خدمة العملاء بالشركة المصرية للاتصالات ؟

يمكن التواصل مع موظفي الشركة المصرية للاتصالات من خلال الأرقام التالية:

19777 أو 0155500111 أو 111 كما يمكن الإبلاغ عن أية مشاكل أو استفسارات من خلال الإيميل: [email protected]

ما هي خدمة الفاتورة التفصيلية للمصرية للاتصالات ؟

في كثير من الأوقات يرغب العملاء في معرفة تفاصيل المكالمات المحلية والدولية والانترنت والخدمات الصوتية، وتكلفة الخدمة 2 جنيه شهريًا، ويمكن الاشتراك من خلال الاتصال بالرقم 111 الخاص بخدمة العملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى