in ,

زين سوق واقف بالبحرين

زين سوق واقف من أهم مراكز شركة اتصالات زين في مملكة البحرين، والتي تعتبر إحدى أهم وأكبر شركات الاتصالات بها، وتغطي فروع زين جميع أنحاء البحرين.

كما تتبع في هذه الفروع نظم إدارية حديثة من أجل تقديم الخدمات المميزة لعملاء زين البحرين، بالإضافة إلى تلقي كافة استفسارات العملاء وشكاويهم كذلك.

فروع زين البحرين

هناك حوالي 20 فرع الشركة اتصالات زيت في البحرين  ونظرا لمكانة شركة زين في البحرين، فهي تسعى إلى تطوير مستوى الخدمات في هذه الفروع لتصل لأعلى مستوى من الجودة.

كما تهتم الشركة بتصميم كل فرع بألوان حيوية ومده بالتقنيات الحديثة كنماذج لأجهزة متنوعة وتوفير خدمات ذاتية بالإضافة إلى الشاشات التفاعلية وشاشات العرض التي تقوم بعرض منتجات الشركة المختلفة وعروض والشركة للإنترنت وللمكالمات وغيرها.

ويتمكن عملاء زين البحرين من حجز مواعيد خاصة لزيارة أي فرع من فروع زين البحرين، وهذا يتم عبر الدخول إلى الرابط الرسمي لشركة زين والتسجيل به، وهناك طريقة أخرى للحجز وهي الاتصال على رقم المساعدة ” 107 ” وهو متاح على مدار الساعة.

اقرأ أيضا: تحويل الشريحة من جوي الى stc | 7 خطوات لتحويل شريحة جوي لسوا 

زين سوق واقف
زين سوق واقف

فرع زين سوق واقف

فرع شركة زين البحرين في سوق واقف من الفروع المميزة في مملكة البحرين، يمتلك فريق متدرب على أعلى مستوى من أجل التعامل مع المشاكل باحترافية وتقديم حلول مختلفة ومبتكرة، بالإضافة إلى الرد على كافة تساؤلات العملاء.

ساعات العمل في فرع زين سوق واقف هي:
  • من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة التاسعة مساءً من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • يوم الجمعة تبدأ ساعات العمل من الساعة الثالثة مساءً إلى الساعة التاسعة مساءً.

هذا الفرع مفتوح كما يوجد فرع زين الذكي الذي يعمل على إكمال باقي المعاملات.

وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم زين سوق واقف نتمنى أن يكون نال إعجابكم، ولمعرفة المزيد حول شركات الاتصالات العربية والعالمية بفروعها تابعوا موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

تجربة سكوتر كهربائي شاومي في الإمارات

تجربة سكوتر كهربائي من شاومي في الإمارات