زين الكويت

تعد شركة زين الكويت واحدة من بين أهم شركات الاتصالات التي توجد داخل دولة الكويت.

وتعد الشركة من شركات الاتصالات الرائدة في الكويت والشرق الأوسط من خلال الرؤية الواضحة الخاصة بها والاعتماد على الاستراتيجيات الحديثة في عالم الاتصال منذ انطلاقها وحتى اليوم.

انطلاقة شركة زين موبايل

خلال عام 1983 انطلقت شركة زين موبايل في الشرق الأوسط وأفريقيا واليوم تعد تلك الشركة هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في الكثير من الدول الأفريقية وعلى مستوى الشرق الأوسط.

منذ ذلك التاريخ وحتى اليوم تمكنت الشركة تمكنت الشركة من أن تقدم الكثير من الخدمات التي تخص الاتصالات وفقا لأحدث وسائل التكنولوجيا وقد تمكنت الشركة من إطلاق الكثير من الخدمات الحديثة في سنوات قليلة وقد تمكنت الشركة من خلال تلك الخدمات فتح الكثير من الآفاق أمام العملاء.

زين الكويت 

خلال عام 2002 تمكنت شركة زين الكويت من إطلاق الخدمات التوسعية الخاصة بها داخل دولة الكويت، وقد تمكنت الشركة بعد عام واحد من إبرام شراكة مع شركة فودافون العالمية.

وخلال عام 2005 تمكنت شركة زين الكويت من الاستحواذ على الكثير من الشركات في أفريقيا ولم تتوقف توسعات الشركة على 13 شركة فقط، وقد أبرمت الكثير من الصفقات التي مكنتها من الدخول إلى الكثير من دول الخليج من بينها المملكة العربية السعودية وغيرها.

خدمات زين الكويت 

تعتمد شركة زين الكويت على تقديم الكثير من الخدمات إلى العملاء فيما يتعلق بخدمات الاتصالات، وتوفر الشركة الكثير من الباقات التي تتناسب مع المواطنين في الكويت والوافدين لسهولة التواصل.

الأمر الذي يوفر لعملاء زين الكويت خدمات كثيرة على الهاتف المحمول بتكاليف مخفضة.

وعن أفضل الخدمات المقدمة من قبل الشركة إلى العملاء فهي على النحو التالي:

  • خدمات البطاقة المدنية حيث يتمكن العميل من استلام المزيد من الرسائل النصية عن البطاقة المدنية.
  • الخدمات الدولية والتي تمكن العملاء من سهولة التواصل مع الأصدقاء والأهل في الخارج.
  • إضافات الانترنت ويتمكن أيضا من خلالها العميل تطوير تجربة استخدام النت والتحميل الغير محدود.
  • الاستفادة من خدمات التجوال حتى وأنت خارج الكويت من خلال خدمة التجوال.

ومن خلال تلك الخدمات وأكثر تمكنت شركة زين الكويت من أن تصبح شركة الاتصالات رقم واحد في الكويت وعدة دول عربية وخليجية أخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى