in ,

رموز خدمات زين الكويت لتفعيل وإلغاء خدمات المكالمات ومعرفة الرصيد وغيرها

إن كنت من مستخدمي شبكة زين فإن رموز خدمات زين الكويت التي سيتم طرحها في هذا المقال ستكون مفيدة بالنسبة إليك، فقد قامت شركة زين بالكويت بتقديم مجموعة من الرموز لتسهيل الخدمات المتاحة على الشبكة الخاصة بها للمستخدمين، وتقليل تلقي أي شكاوى تخص هذا الموضوع.

أهم رموز خدمات زين الكويت

هناك الكثير من رموز خدمات زين الكويت التي سنقوم بتغطيتها في نقاط محددة كالتالي:

رموز خدمات تحويل المكالمات إلى رقم آخر أو هاتف آخر عند حدوث أي مشاكل بالشبكة

تقدم شركة زين رموز خدمات كثيرة والتي من بينها خدمة تحويل المكالمات إلى رقم آخر أو هاتف آخر عند حدوث بعض المشاكل بالشبكة في المكان الذي تتواجد فيه، وذلك من خلال الاستعانة بهذه الرموز: لتفيل الخدمة يجب إدخال الرمز **21*رقم الهاتف#. لإلغاء الخدمة بعد تفعيلها يجب إدخال الرمز ##21#. للتأكد مما إذا كانت الخدمة مفعلة أم لا يجب إدخال الرمز #21#*.

رموز خدمات زين الكويت
رموز خدمات زين الكويت

اقرأ أيضًا: رموز خدمات موبايلي

رموز خدمات تحويل المكالمات وظهور الرقم مشغولاً لمن يقوم بالاتصال بك

من ضمن رموز خدمات زين الكويت كذلك خدمة تحويل المكالمات والتي تظهر الرقم مشغولاً لمن يحاول الاتصال بك، وهذه الخدمة يمكن استخدامها لتجنب الإزعاج إذا كنت لا تريد الرد على الهاتف، ويتم تفعيلها من خلال الرموز التالية: لتفعيل الخدمة يجب إدخال الرمز **67*. لإلغاء تفعيل الخدمة يجب إدخال الرمز ##67#. لكي تتأكد مما إذا كانت الخدمة مفعلة أم لا يجب إدخال الرمز #61#*.

رموز خدمات تحويل المكالمات وظهور الرقم مغلق أو غير متاح لمن يقوم بالاتصال بك

أحد رموز خدمات زين الكويت والتي يكثر البحث والاستعلام عنها هي خدمة تحويل المكالمات وظهور الرقم مغلق أو غير متاح لمن يحاول الاتصال بك ويتم الانتفاع بمثل هذه الخدمة لإغلاق الهاتف خلال الاجتماعات والانشغال الكلي مع قدرة المستخدم على معرفة جميع الأشخاص الذين حاولوا الاتصال به عن طريق رسالة نصية، ويتم تفعيل هذه الخدمة من خلال الرموز التالية: لتفيل الخدمة يجب إدخال الرمز **61#. لإلغاء تفعيل الخدمة يجب إدخال الرمز #61##. لكي تتأكد مما إذا كانت الخدمة مفعلة أم لا يجب إدخال الرمز #61#*.

رموز خدمات تحويل المكالمات لفترة مؤقتة يقوم صاحب الرقم بتحديدها

تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة زين بالكويت، فهي من الخدمات التي توفر للمستخدم القدرة على إغلاق الهاتف لفترة هو من يقوم بتحديدها حسبما يحتاج، وبعدها يتم إلغاء تفعيل الخدمة تلقائياً دون طلب أي رموز أخرى، ويتم تفعيلها من خلال الرمز التالي: لتفعيل الخدمة يجب إدخال الرمز: *61**رقم الهاتف**الوقت المحدد لإغلاق الهاتف#.

رموز خدمة زين الكويت لشحن الرصيد

يتم شحن رصيد من خلال شبكات زين الكويت من خلال رسالة عن طريق الرمز: 141*رقم كارت الشحن#. أو من خلال الاتصال على الرقم 116 واتباع التعليمات لشحن الرصيد.

رموز خدمة معرفة الرصيد

تقوم شركة زين الكويت بتقديم رمز لمعرفة الرصيد المتبقي دون الحاجة لإجراء مكالمة لمعرفة ذلك من خلال: الاتصال على الرمز #142*.

اقرأ أيضًا: رموز خدمات 900 STC

رمز خدمة معرفة رقم الهاتف

على عكس بعض شركات خدمات الاتصالات التي لا تقدم هذه الخدمة ضمن رموز خدماتها فإن شركة زين الكويت تقدم رمز خدمة لمعرفة رقم الهاتف بسهولة وهو: الاتصال على الرمز #111*.

رموز خدمة زين الكويت والحصول على باقات إضافية

لخدمات زين الكويت أو الاستفسار عن شيء معين، أو إجراء شكوى معينة يجب إدخال الرمز #555*. لخدمات الباقات الإضافية للمكالمات والإنترنت يجب إدخال الرمز #123*.

رمز خدمة تفعيل وضع الانتظار

لتفعيل خدمة وضع الانتظار يجب إدخال الرمز #43*. لإلغاء تفعيل خدمة وضع الانتظار يجب إدخال الرمز #43#.

رمز خدمة التنبيه بمكالمة فائتة أثناء الانشغال بمكالمة أخرى

لتفعيل خدمة التنبيه بمكالمة فائتة أثناء مكالمة أخرى يجب إدخال الرمز #155*67**. لإلغاء تفعيل خدمة التنبيه بمكالمة فائتة أثناء مكالمة أخرى يجب إدخال الرمز #67##. لتفعيل خدمة التنبيه بمكالمة فائتة في حال عدم الرد يجب إدخال الرمز #155*61**. لإلغاء تفعيل خدمة التنبيه بمكالمة فائتة في حال عدم الرد يجب إدخال الرمز #61##.

رمز خدمة التجوال زين الكويت

لتفعيل خدمة التجوال للبيانات والشبكة يجب إدخال الرمز #900*.

رمز خدمة معرفة الفاتورة وتفاصيل الشحن والاستهلاك

لتفعيل هذه لخدمة يجب إدخال الرمز #664*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء باقة الإنترنت زين الكويت

تعرف على خطوات وأرقام إلغاء باقة الإنترنت زين الكويت

طريقة تفعيل الإنترنت زين الكويت| تعرف على كيفية تفعيل باقات الإنترنت

طريقة تفعيل الإنترنت زين الكويت| تعرف على كيفية تفعيل باقات الإنترنت