in ,

رمز puk اسيا سيل | 3 خطوات سهلة للحصول على رقم الباك من آسيا سيل العراق

رمز puk اسيا سيل، له أهمية كبيرة ضمن خدمات آسيا سيل في العراق، حيث يمكن استخدامه في العديد من الحالات، وهذا ما يسأل عنها العملاء المشتركين في جميع باقات وخدمات هذه الشركة التي تعتبر من أهم شركات الاتصالات في العراق، في هذا المقال من مركز خدمات المحمول، نتعرف على أهم خطوات إيجاد رمز البك من اسيا سيل، فما هي هذه الخطوات؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في السطور التالية.

أهمية معرفة رمز puk اسيا سيل العراق

قبل معرفة خطوات معرفة رمز puk اسيا سيل، فإننا سنلقي نظرة سريعة على اهمية رمز الباك من آسيا سيل العراق، فهذا الرمز اختصاراً لهذه الجملة: Personal Unlock Key وهو عبارة عن رمز خاص للهاتف الجوال.

وهو من الرموز الهامة لشريحة آسيا سيل، فهو 8 أرقام في الغالب، ويتم اللجوء إليه في العديد من الحالات منها قيام المُستخدم بإدخال رمز الباك لفك قفل الشريحة المعروف بالبان أو pin وإعادة تفعيل الشريحة مرة أخرى.

وبالتالي لكي يتم فتح رمز البن pin الجديد للشريحة الخاصة بالاتصالات، فإنه يجب إدخال رمز puk بالشكل الصحيح حتى لا يتم تعطيل الخدمات في الشريحة داخل الهاتف المحمول، فكيف يتم الحصول على رمز الباك من آسيا سيل؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية الحصول على رمز puk اسيا سيل

يمكن معرفة رمز puk اسيا سيل من خلال العديد من الوسائل والطرق، حيث أتاحت شركة آسيا سيل العراق لعملاؤها الكرام معرفة هذا الرمز من أجل العديد من الحالات التي تعرفنا عليها مُسبقاً، ومن إعادة فتح قفل البان pin في حالة كتابته أكثر من مرة بشكل خاطيء.

فكيف للعميل الحصول على رمز puk اسيا سيل أو معرفة رمز puk اسيا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في النقاط التالية:

الحصول على رمز puk اسيا سيل من شريحة الجوال

يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على هذا الرمز بمنتهى السهولة عبر شريحة الجوال نفسه، ففي العادة يكون رقم ورمز الباك pu; موجود على شريحة الجوال الخاصة بشركة آسيا سيل، فكيف لنا الحصول على هذا الرمز بهذه الطريقة؟

يتم ذلك عن طريق:

  • فحص غلاف الشريحة البلاستيكي الخلفي للشريحة عند الشراء، لذلك يجب الاحتفاظ بهذا الغلاف حتى بعد الاستخدام.
  • يمكنك الحصول على رمز puk اسيا سيل من العلبة الخاصة بالخط أو الشريحة.

في حالة عدم الاحتفاظ بهذه الغلاف البلاستيكي الذي يوجد عليه الرمز، يمكنك التواصل مع وكيل المبيعات الخاصة بـ آسيا سيل والذي قمت بالشراء منه، وبالتالي قد تجد عنده هذا الرمز من خلال نظام المبيعات الخاص ورقم الشريحة التي تم بيعها في السابق.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: خدمة جيم لوفت اسياسيل | 4 معلومات حول الاشتراك في أفضل الألعاب الإلكترونية من آسيا سيل العراق

رمز puk اسيا سيل
رمز puk اسيا سيل

الحصول على رمز puk اسيا سيل من أحد فروع الشركة

تنتشر فروع شركة آسيا سيل في عموم العراق، لذلك يمكنك اختيار أقرب فرع من فروع آسيا سيل، وبالتالي الذهاب للفرع والقيام بطلب هذا الرمز من خلال أحد ممثلي الفرع، والتواصل مع خدمة عملاء آسيا سيل لمعرفة رمز الباك لشريحة آسيا سيل المُستخدمة يتطلب التالي:

  • الذهاب بنفسك لخدمة عملاء الشركة في فرع آسيا سيل.
  • إثبات ملكية شراء الشريحة من قبل من خلال العقد الرسمي للشريحة.
  • إظهار رقم الهوية الشخصية أو جواز السفر الخاص بك لخدمة عملاء آسيا سيل.

وبعد العديد من الإجراءات التي تتم في وقت قصير، يمكنك الحصول على رمز puk اسيا سيل بسهولة ودون أية من المشاكل، كما يمكنك طلب تشغيل هذا الرمز وإرجاع الخدمة للشريحة من خلال خدمة العملاء.

لكن هذه الطريقة لا يفضلها العديد من العملاء بسبب الجهد الذي قد يقومون به للذهاب إلى خدمة عملاء الشركة في أحد الفروع للشركة في العراق، فهل توجد طريقة أفضل لمعرفة رمز puk اسيا؟؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية معرفة رمز الباك من آسيا سيل في المنزل

يمكنك – عزيزي العميل – لمعرفة رمز الباك puk الخاص بشريحة آسيا سيل دون الذهاب إلى أحد فروع الشركة، بل يمكنك الحصول عليه وأنت في منزلك، ولكن كيف يتم ذلك؟

يمكنك القيام بالخطوات التالية:

  1. إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة الخاص بمعرفة رمز puk اسيا سيل وهو: 366
  2. الضغط على زر إرسال من شريحة آسيا سيل الموجودة في الهاتف المحمول.
  3. بعد ذلك ستأتي رسالة نصية من الرقم إلى الهاتف المحمول وبها رمز الباك الخاص بالشريحة.

ولكن يجب معرفة أن هذه الخدمة من رقم الخدمة 366 غير مجانية، حيث يتم خصم 12 دينار عراقي من الرصيد مقابل الحصول على هذا الرمز.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل | 10 خدمات مميزة من آسيا سيل العراق

بعد الحصول على رمز puk اسيا سيل، يمكنك عزيزي العميل فتح شريحة اسيا سيل الملقة أو استخدم هذا الرمز بإرجاع الخدمة مرة أخرى إلى الشريحة من خلال إدخال الرمز، ثم كلمة السر بالرموز 1234، بعدها يتم إرجاع الخدمة في شريحة آسيا سيل مرة أخرى.

ولمزيد من معرفة الخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها بطبع الحصول رمز ورقم خدمة puk الشريحة الخاصة بك، يمكنك الاستفسار من موقع آسيا سيل الرسمي على الإنترنت من هنا، أو الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالشركة، عبر الأرقام التالية:

  • رقم 222 أو 111 للخطوط المدفوعة مُسبقاً.
  • رقم 252 لخط الفاتورة من آسيا سيل.
  • رقم: 9647701115120 من خارج العراق.

في ختام هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على رمز puk اسيا سيل، وكيفية الحصول عليه واستخدامه، ولمزيد من معرفة خدمات آسيا سيل العراق، يمكنكم متابعة مقالات موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

استرجاع رمز puk عمانتل

استرجاع رمز puk عمانتل | 4 وسائل للتحقق من رمز puk من عمانتل

معرفة رمز pin يمن موبايل | 3 وسائل لمعرفة الرمز الشخصي لشريحة يمن موبايل