in ,

رقم مركز الرسائل يمن موبايل | 4 معلومات حول خدمة الرسائل

رقم مركز الرسائل يمن موبايل من الأرقام والخدمات الهامة من يمن موبايل، تلك الخدمة التي يستخدمها جميع عملاء شركة يمن موبايل في جميع أنحاء مدن اليمن، في هذا المقال سنتعرف أكثر على خدمة مركز الرسائل وكيفية الاشتراك والتفعيل والاستخدام لجميع خدمات الرسائل وكيفية الإلغاء أيضاً.

رقم مركز الرسائل يمن موبايل | خدمة مميزة من يمن موبايل

تعتبر يمن موبايل من أهم شركات تزويد الاتصالات والإنترنت في الجمهورية اليمنية، وقد أتاحت الشركة العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء بتعريفة سعر مُخفضة للغاية، ومن هذه الخدمات مركز خدمة الرسائل القصيرة يمن موبايل، وهذا المركز خاص فقط بخدمات الرسائل العديدة.

وقبل الحديث عن رقم مركز الرسائل يمن موبايل، فإنه من الواجب أن نعرف – عزيزي العميل – ما هي أهم المزايا لرقم مركز الخدمة الرسائل النصية يمن موبايل من خلال النقاط التالية:

  1. مركز خدمة الرسائل القصيرة يمن موبايل يمكنك من خلاله إرسال واستقبال الرسائل القصيرة SMS من الهاتف الجوّال إلى أي هاتف آخر سواء في الشبكة المحلية يمن موبايل أو إلى أي شبكة أخرى للاتصالات في اليمن.
  2. يتمتع رقم مركز خدمة الرسائل sms يمن موبايل بأنه يمكن للعميل إرسال الرسائل القصيرة إلى الشبكات في جميع أنحاء العالم وذلك عبر خدمة الرسائل الدولية القصيرة من يمن موبايل.
  3. تعريفة وتسعيرة الرسائل القصيرة من رقم مركز خدمة الرسائل القصيرة يمن موبايل مُخفضة للغاية، وذلك لخدمة جميع العملاء المشتركين في شركة يمن موبايل.
  4. من مزايا خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل أنه يمكن للعميل أو المشترك في هذا الرقم أن يعرف جهة المرسل ووقت الإرسال وتاريخه وكافة بيانات الرسائلة دون حذف أو تأخير.
  5. رقم مركز الخدمة الرسائل النصية يمن موبايل، أنها من الخدمات المُتاحة من شركة يمن موبايل لجميع المشتركين والعملاء من جميع الباقات.
  6. خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل تتميز أنها خاصة بالرسائل القصيرة التي يرغب العميل القيام بإرسالها للقنوات الفضائية، وذلك بتعريفة رسائل مُخفضة للغاية.
  7. يمكن إرسال الرسائل القصيرة من رقم مركز رسائل يمن موبايل حسب الأرقام الخاصة بيمن موبايل والتي تظهر في جميع القنوات الفضائية، وهي أرقام خاصة – سنتعرف عليها بعد قليل- وهي من المزايا التي يبحث عنها العملاء الراغبين في التواصل الدائم عبر الرسائل مع القنوات الفضائية.
  8. من مزايا رقم مركز خدمة الرسائل sms يمن موبايل استقبال رسائل قصيرة خاصة بالعديد من الخدمات اليومية مثل رسائل خدمات:
  • الصحة والجمال.
  • التعليم.
  • الرسائل الدينية.
  • الخدمات الاجتماعية.
  • التنمية البشرية.
  • المطبخ و الطعام والتغذية.
  • معلومات عامة.
  • الترفيه.
  • عالم التكنولوجيا.

وجديراً بالذكر، فقد أتاحت شركة موبايل يمن موبايل من خلال خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل عشرات الخدمات الأخرى التي يمكن ان ينتفع بها العميل في حال الاشتراك في رقم مركز خدمة الرسائل sms يمن موبايل.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية الاستعلام عن رصيد يمن نت

أنواع الخدمات في مركز خدمة الرسائل القصيرة يمن موبايل

خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل لها العديد من الأنواع، فقد أتاحت الشركة الرسائل القصيرة لجميع العملاء حسب ما يرغبون في الاشتراك فيها، فعلى سبيل المثال فقد جعلت أنواع الخدمات على الشكل التالي:

  • خدمات رقم مركز الرسائل يمن موبايل حسب طلب الرسالة SMS وهي عبارة عن رسائل يومية لخدمات متنوعة في مختلف المجالات، وكل مجال له رقم الاشتراك الخاص به.
  • خدمات رقم مركز رسائل يمن موبايل عبر الاشتراك الخاص فيها، وهي عبارة عن عدة خدمات مميزة وخاصة يهتم بها بعض العملاء في خدمات التغذية أو في خدمات المناسبات الخاصة، وغيرها من الخدمات.
  • خدمات رقم مركز خدمة الرسائل sms يمن موبايل متعددة الفئات، وهي عبارة عن خدمات خاصة بالعديد من فئات العملاء وتكون عبر الاشتراك فيها وهناك مزايا عديدة سواء لخدمة الاشتراك والتفعيل أو أرقام لإلغاء الخدمة في حال عدم الرغبة في الاستمرار، هذا جانب اختلافها في التعرفة الشهرية عن باقي الخدمات الأخرى.
  • خدمات الرسائل القصيرة من خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل الخاصة بدليل القنوات الفضائية، وهي عبارة عن الاشتراك والتفعيل في رسائل عديدة مرتبطة بالقنوات الفضائية وطرق التواصل معها عبر الرسائل القصيرة.
رقم مركز الرسائل يمن موبايل
رقم مركز الرسائل يمن موبايل

كيفية ضبط رقم مركز الرسائل يمن موبايل

يمكنكم ضبط رقم مركز الرسائل يمن موبايل من خلال العديد من الطرق والوسائل، وهذه الطرق هي:

  1. الاتصال على الرقم 1112 عندما تواجه العملاء أي مشكلة في ضبط رقم مركز الرسائل يمن موبايل.
  2. يمكن للعميل المشترك في رقم مركز خدمة الرسائل sms يمن موبايل من خلال الاتصال على الرقم 181 من أجل ضبط خدمة الرسائل والاشتراك في العديد من الخدمات التي تخصها.
  3. الاتصال على الرقم 121 في حال الاستفسار والسؤال عن خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل.
  4. يمكنك عزيزي المشترك في خدمة رقم مركز رسائل يمن موبايل في حال عدم التمكن من عدم إرسال الرسائل القصيرة المشترك فيها، الاتصال على الرمز *#06# وذلك في حال وجود نص قصير ناقص في الرسالة أو عدم إرسالها أو وجود مشكلة أخرى في رقم مركز الرسائل يمن موبايل.

ربما يفيدك قراءة مقال: أرقام خدمات سبأفون | 7 طرق تواصل للعملاء مع الشركة

خدمات رقم مركز الرسائل يمن موبايل

كما تحدثنا في النقاط السابقة ان هناك العديد من الخدمات التي تتيحها شركة يمن موبايل في خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل وهي:

خدمة رسائل دليل القنوات الفضائية

وهي من أهم خدمات رقم مركز الخدمة الرسائل النصية يمن موبايل، وهي خدمة خاصة بإرسال الرسائل القصيرة على القنوات الفضائية للتواصل معها، وتشمل هذه الخدمة المزايا التالية:

  • إمكانية الاشتراك في أكثر من قناة فضائية.
  • تعريفة رخيصة السعر بالنسبة للرسائل القصيرة.
  • وجود دليل كامل لأكثر من 250 قناة فضائية من أشهر القنوات الفضائية العربية للتواصل معها.

و للتعرف على أهم القنوات الفضائية وكيفية الاشتراك في رقم مركز الرسائل يمن موبايل الخاص بالقنوات الفضائية يمكنك الإطلاع عليه من هنا

خدمات الرسائل القصيرة المتنوعة

وهي عبارة عن خدمات هامة للرسائل القصيرة عبر الاشتراك في رقم مركز الرسائل يمن موبايل ومن ثم الحصول على المزايا التالية:

  • وجود خدمات متنوعة للرسائل القصيرة، وذلك في مختلف المجالات بأسعار رائعة.
  • يمكن للعميل المشترك في هذه الخدمات الاشتراك في بعض الرسائل المتخصصة في بعض الخدمات التي يرغب فيها.
  • القيام بالاشتراك في بعض الرسائل المميزة التي لا تتاح إلا الاشتراك فيها مثل خدمات ( العقارات – الصحة والتغذية – المناسبات – الاستعلامات الحكومية – الأندية الرياضية ) وغيرها من الخدمات الخاصة.

ويمكنك – عزيزي العميل الإطلاع على خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل الخاصة بالرسائل المتنوعة والخاصة من هنا، حيث يمكنك معرفة كل خدمة على حدة وكيفية الاشتراك مع معرفة التسعيرة الخاصة بالرسالة القصيرة.

في ختام مقالنا عن خدمة رقم مركز الرسائل يمن موبايل فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة التي تهم جميع عملاء يمن موبايل، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمات هذه الشركة وغيرها من شركات اليمن، يمكنك متابعة مقالاتنا في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسعار خطوط يمن نت

أسعار خطوط يمن نت | 4 باقات بسرعات فائقة وسعر مميز

شعار يمن موبايل

شعار يمن موبايل | 4 معلومات عن خدمات الشركة المميزة