in ,

رقم فيرجن موبايل الموحد

رقم فيرجن موبايل الموحد من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة فيرجن موبايل العملاقة، حيث يتيح للعميل التحدث إلى أحد ممثلي العملاء، وهذا لكي يجيب على كافة الاستفسارات الهامة، حيث تم تدريب ممثلي خدمة العملاء أعلى مستوى، ليكونوا مؤهلين للرد على أي استفسار وتلقي الشكاوى.

 

بحيث يستطيعون تقديم كافة الإجابات الوافية الكافية لكل العملاء في أي وقت، وهذه الخدمة المتميزة تم إتاحتها بمجموعة من اللغات المختلفة، حتى يتسنى للعميل مهما كانت جنسيته الحصول على ما يريد من معلومات، والآن سوف نتعرف على تفاصيل هذه الخدمة بالتفصيل، فتابعوا معنا.

الخدمة التي يقدمها رقم فيرجن موبايل الموحد للعملاء

يعبر أكثر من نسبة 47% من عملاء شركات الاتصالات، عن تضررهم من الاتصال بخدمة العملاء التابعة لشركة الاتصالات التي يتعاملون معها، وهذا بسبب فترة الانتظار الطويلة التي تستنزف وقتهم، لمجرد أنهم يريدون الإجابة على سؤال بسيط.

 

مما يجعلهم في النهاية ينهون المكالمة بدون الحصول على إجابة كافية، وقد ظهرت هذه النسبة وفقًا لإحصائيات قامت بها شركة YouGov للأبحاث العالمية، من خلال استبيان تم على أكثر من ستمائة مُستخدم في المملكة العربية السعودية، وعلى صعيد آخر تبين من نفس الاستبيان ما تتمتع به شركة فيرجن موبايل من مزايا لا توجد في غيرها من شركات الاتصالات.

 

مزايا رقم فيرجن موبايل الموحد

بينت الإحصائية سالفة الذكر الكثير من المزايا التي يتمتع بها عميل فيرجن موبايل، إذا كان في حاجة للإتصال بخدمة العملاء، وتتلخص في:-

 

1 – عدم معاناة العميل من انتظار احد ممثلي خدمة العملاء للرد المباشر، وتقديم الإجابات الكافية، فقد أثبتت الإحصائية أن بعد انتظار المتصلين لعشر دقائق، لا يتبقى سوى 7% من المتصلين المنتظرين.

 

2 – عدم مرور العميل بتوقيت استنفاذ الصبر، والذي يمر به عملاء شركات الاتصالات الأخرى، وهو التوقيت الذي فيه يقرر العميل أن يُنهي المكالمة بدون أن يحصل على الإجابة التي يبحث عنها، ويبلغ هذا الوقت خمسة دقائق وعشر ثواني.

 

3 – لا يوجد مجموعة كبيرة من التعليمات التي يجب أن يتبعها المُستخدم، وهذا يجعل توقيت الوصول إلى ممثل خدمة العملاء أسرع بكثير، فلا يشعر المُستخدم بأي ملل أو يضطر إلى إنهاء المكالمة.

 

4 – عدم الاعتماد على الرد الآلي، وهذا ما حرصت على تقديمه شركة فيرجن موبايل للعملاء، إيمانًا منها أن العميل لابد وأن يحظى بخدمة تناسب سرعة الحياة المعاصرة، وهذه هي خطة الشركات العالمية في الدول المتقدمة.

 

وهنا نشير إلى أن رقم فيرجن موبايل الموحد يعمل على توطيد حلقة الوصل بين الشركة والعملاء، ليس فقط من خلال الرقم الموحد، بل ومن خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعي المتمثلة في موقع تويتر والفيس بوك، وكلها تقوم بنفس العمل والكفاءة التي يقوم بها رقم فيرجن موبايل الموحد وأكثر.

رقم فيرجن الموحد هو 920008582 ويمكنك الاتصال به من أي خط أرضي أو هاتف جوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة الرصيد زين

كول مي فيرجن موبايل