رقم شركة اورانج الاردن وبياناتها الأساسية

إن رقم شركة اورانج الاردن يهتم بمعرفته من لديه أي عطل خاص بالاتصال لديه والتابع لتلك الشركة والتي يطلق عليها اسم أورانج والمختصة بمجال الاتصالات في دولة الأردن وتعتبر شركة الاتصالات الأردنية أورانج هي شركة عامة وليست خاصة وتم إدراجها في البورصة التي تخص دولة عمان.

وأدرجت تلك الشركة في بورصة عمان منذ شهر أكتوبر لعام 2003 وتقوم تلك الشركة بالعمل في القطاع الخاص بخدمات الاتصالات والذي يقوم بالتركيز على الخدمات المتكاملة للاتصالات.

رقم شركة اورانج الاردن والفروع الخاصة بها

إن تلك الشركة تمتلك لمجموعة من الفروع والتي تقوم بالعمل في دولتي الأردن وكذلك البحرين وتقوم بالعمل على البرامج والخدمات التي تخص الإنترنت والخدمات الخاصة بالاتصالات اللاسلكية والخدمات المتكاملة للاتصالات.

ويوجد رقم شركة اورانج الاردن من أجل التواصل بها ومعرفة حل المشكلات المختلفة التي تواجه العملاء وذلك الرقم هو 96264606666+.

رقم الفاكس الخاص بشركة أورانج بدولة الأردن

كذلك من الممكن أن يتم التواصل مع الشركة من خلال رقم الفاكس والذي يكون 96264606111+ ويمكن التواصل كذلك مع الشركة من خلال الإنترنت عن طريق الموقع الإلكتروني لها والذي يكون WWW.orange.jo وكذلك يوجد بريد إلكتروني يخص الشركة والذي يكون [email protected].

موقع شركة أورانج للاتصالات في الأردن وتاريخ الإنشاء 

إن شركة أورانج بالأردن يقع المقر الخاص بها في عمان بدولة الأردن وتم التأسيس لها في اليوم الموافق ل8 من شهر أكتوبر لعام 1996.

الهيكل الخاص بملكية الشركة ونسبة الشركاء

إن الهيكل المالك للشركة يتكون من الاستثمار المشترك للاتصالات والذي تبلغ نسبته 51% أي ما يعادل أكثر من النصف والمؤسسة العامة الخاصة بالضمان الاجتماعي بالأردن وتبلغ نسبتها 88.28%.

ويوجد كذلك من ضمن الهيكل نور الخاصة بالاتصالات القابضة المحدودة والتي تأخذ نسبة 30.9% وأيضا المجموعة الخاصة بالمملكة الاستثمارية والتي تبلغ نسبتها 3%.

أعضاء مجلس الإدارة بشركة أورانج للاتصالات في الأردن

يتكون مجلس إدارة شركة أورانج بالأردن من رئيس لذلك المجلس والذي يثوم بالتمثيل للاستثمار المشترك للاتصالات والذي يتمثل في شبيب فرح حبيب عماري ونائب الرئيس لمجلس الإدارة والذي يمثل للاستثمار المشترك للاتصالات والمتمثل في طيب بلكحيا.

ويوجد أعضاء لمجلس الإدارة منهم من يقوم بالتمثيل للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في الأردن والذي يكون عبدالله أبو جاموس وكذلك بشر محمد عبد الرحيم جردانه ومنهم من يقوم بالتمثيل للقوات المسلحة في الأردن وهو هشام خريسات ويوجد كذلك دوروته فينالو وجيروم هينيك واللذان يمثلان عضوا بمجلس إدارة الشركة.

الخدمات التي تقدمها شركة أورانج بالأردن

إن شركة أورانج الموجودة بالأردن تقوم بالتقديم لمجموعة من الخدمات وذلك لتوفير الاحتياجات الخاصة بالعملاء لها وتلك الخدمات مثل الخدمات الخاصة بخطط الهاتف الخلوي والدفع يكون مسبقا وكذلك الاشتراكات للفواتير الشهرية وتقدم كذلك إنترنت لاسلكي والهاتف الذي يكون ثابتا وغير ذلك.

إطلاق شبكة الجيل الثالث من قبل شركة أورانج

قامت تلك الشركة بالإطلاق للشبكة الخاصة بالجيل الثالث (3G) والتي تعد أول شبكة من ذلك النوع بالأردن وكذلك W-CDMA وقد قامت الشبكة بالتوالي على 3 مراحل ففي مرحلتها الأولى قامت بالتغطية للشمال الغربي لعمان, أربد والزرقاء.

بينما في التغطية التي كانت في أبريل تم التوسيع لها لكي تشتمل على رأس المال والعقبة بالكامل, وبحلول الصيف الخاص بعام 2010 شملت التغطية للشبكة أغلب المواقع التي تكون حضرية والتقديم للخدمات لما يقرب من 70% من المناطق التي تكون مأهولة بالسكان والذي يعادل قرابة 2 مليون شخص.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى