in ,

رقم خدمة العملاء فرندي عمان | 4 طرق للتواصل مع شركة فرندي

رقم خدمة العملاء فرندي عمان، من الخدمات التي يبحث عنها عملاء شركة فرندي في سلطنة عُمان، وهناك العديد من طرق التواصل بالفعل التي أتاحتها الشركة في جميع مدن السلطنة من أجل التواصل معها ومعرفة كافة الخدمات التي يتميز بها رقم فرندي عمان، وفي هذا المقال نتعرف على العديد من التفاصيل التي تهم العملاء لمعرفة بعض الخدمات وكذلك أرقام خدمة العملاء.

شركة فرندي عٌمان من أكبر شركات الاتصالات في السلطنة

تعتبر شركة فرندي عُمان من الشركات الهامة في السلطنة، في مجالات الاتصالات وخدمات الإنترنت، حيث تُعد ثالث أكبر مزود لخدمات الهاتف النثّال في السلطنة غلى جانب خدمات الإنترنت.

شركة فرندي موبايل عُمان إحدى فروع شركة فرندي والتي تتميز بالعديد من المزايا الهامة التي تقدمها للعملاء في عُمان ودول أخرى في الخليج العربي، فمنذ بداية إنطلاق هذه الشركة في إبريل 2009م، باتت من الشركات المميزة المُلبية لاحتياجات العملاء.

وتقوم الشركة بعرض العديد من الخدمات منها العروض للاتصالات والإنترنت، وتوفير أفضل الأسعار لخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتوفير خدمة عملاء ممتازة للرد على جميع الاستفسارات بشأن الخدمات.

خدمات شركة فرندي موبايل عُمان

قبل التعرف على رقم خدمة العملاء فرندي عمان، وجميع طرق التواصل بين العملاء والشركة، سوف نلقي نظرة حول خدمات شركة فرندي عُمان، حيث تُقدم العديد من الخدمات الهامة للعملاء في مجالات الاتصالات والإنترنت وذلك من خلال الخدمات التالية:

  • إطلاق الباقات الخاصة بالاتصالات والإنترنت التي تلبي احتياجات العملاء بكافة الشرائح.
  • العروض الحصرية في مجال بيانات الإنترنت والمكالمات المحلية والدولية.
  • تُقدم شركة فرندي عُمان بعرض باقات التوفير المختلفة للاتصالات والإنترنت مثل ( باقات التوفير لبيانات الإنترنت – باقات التوفير الكومبو – باقات التوفير للمكالمات المحلية داخل سلطنة عُمان – باقات التوفير للمكالمات الدولية خارج السلطنة ).
  • عند شراء رقم فرندي عمان وتفعيله، يمكن للعملاء الاشتراك في باقات الحرية، وهي عبارة عن باقات مميزة لبيانات الإنترنت والمكالمات المحلية والدولية.
  • الحصول على شريحة سوبر وهي عبارة عن شريحة مليئة بالمزايا خاصة باقات الإنترنت والمكالمات الدولية والمحلية غير المحدودة في العروض والصلاحية، هذا إلى جانب أنها تعتبر الشريحة الأولى من نوعها المخصصة للواتساب، مع توفيرها 30 ساعة للمكالمات.
  • يُقدم رقم فرندي عمان عن الشراء، إمكانية تفعيل خدمات التجوال خارج سلطنة عُمان، فهي من الخدمات الهامة، حيث تُقدم الشركة خدمة تجوال المكالمات والإنترنت على حد سواء بتعريفة أو تسعيرة خاصة بالبلدان خارج سلطنة عُمان، وتتيح هذه الخدمات جميعاً بالريال العُماني.
  • أطلقت شركة فرندي عُمان، تطبيق فرندي موبايل، وهو من التطبيقات الحديثة والتي تتيح بدورها العديد من الأمور الهامة بالنسبة للعملاء المُستفيدين منه مثل:
  1. مراقبة الرصيد في شريحة فرندي عُمان للمكالمات والإنترنت.
  2. خدمة إعادة شحن وتعبئة الرصيد.
  3. خدمة تحويل الرصيد.
  4. خدمات عديدة أخرى تقدمها شركة فرندي لجميع العملاء الذين يختارون رقم فرندي عمان مثل خدمات:
  5. باقة التأمين.
  6. خدمة الرصيد المُسبق.
  7. خدمة اتصل بي.
  8. الخدمات الذاتية.
  9. خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة.
  10. خدمات تحويل الرصيد المحلي والدولي.
  11. خدمة حجز موقف السيارة.
  12. خدمة إعادة تعبئة الرصيد اونلاين.
  13. خدمات التعرف على إعدادات الهاتف.
  14. خدمة البحث عن أقرب متجر في سلطنة عُمان.

هذه الخدمات يمكن التعرف على تفاصيل أكثر عنها، من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء فرندي عمان،  للاستفسار والسؤال عن كيفية تفعيل الخدمات والاشتراك والاستفادة من مزاياها والعروض والباقات المختلفة لشركة فرندي موبايل عُمان، وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: تطبيق فرندي موبايل | 6 مزايا لعملاء فرندي موبايل عُمان

تعرف على رقم خدمة العملاء فرندي عمان

يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بكافة الخدمات والباقات والعروض الحصرية التي تعرفنا عليها في السطور السابقة من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء فرندي عمان، ومن خلال النقاط التالية نُجيب على سؤال هام للغاية يتردد في شبكة الإنترنت وهو كم رقم شركة فرندي:

  1. اتصل على  رقم خدمة العملاء فرندي عمان وهو: 98400000 968+
  2. التواصل من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بشركة فرندي عُمان وهو: [email protected]
  3. في حالة وجود شكاوي معينة لشركة فرندي عُمان يرجو التواصل عبر إرسال رسالة بريدية على ص ب 471، الرمز البريدي 115 مدينة السلطان قابوس سلطنة عُمان.
  4. يمكنك التواصل مع فريق العمل أونلاين عبر خدمة الاتصال والدعم والمساعدة، من هنا حيث يمكنك اختيار سبب الاتصال وكتابة جميع البيانات الشخصية لك، ورقم فرندي عمان، والرسالة التي ترغب في إرسالها.
رقم خدمة العملاء فرندي عمان
رقم خدمة العملاء فرندي عمان

مزايا الاتصال على رقم خدمة العملاء فرندي عمان

تعرفنا في السطور السابقة على إجابة السؤال الذي يتردد بين العملاء والمشتركين: كم رقم شركة فرندي، وبعد التعرف على ارقام خدمات فرندي، سوف نتعرف على مزايا الاتصال في الأساس على رقم خدمة العملاء فرندي عمان، من خلال النقاط التالية:

  • الاتصال على ارقام خدمات فرندي عُمان، في أي وقت على مدار الساعة، بل على مدار الأسبوع.
  • الابتعاد عن الزحام في فروع شركة فرندي، الابتعاد عن مشقة الانتظار الطويل في بعض الأحيان في مراكز الخدمة.
  • إمكانية حل المشكلات التي تواجه العميل، عبر الاتصال على ارقام خدمات فرندي، وتحويله على الأرقام الداخلية للسؤال والاستفسار عن الخدمات وحل المشكلات والدعم.
  • الإجابة على الأسئلة المتداولة بين العملاء بخصوص الخدمات او الاتصالات والمكالمات الدولية وخدمات التجوال وغيرها.
  • التأكد من البيانات المختلفة، وتجديد بيانات العملاء والتأكد منها.
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء فرندي عمان من أجل طلب شريحة فرندي، وتجديدها أو إدخال البيانات وما يتعلق بها من معرفة الخدمات المختلفة بخصوصها.

هذه المزايا سيحصل عليها العميل في حالة التواصل مع رقم شركة فرندي خدمة العملاء، حيث تعرفنا على طرق التواصل مع الشركة والإجابة على السؤال الذي يتردد بين العملاء كم رقم شركة فرندي.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رقم فرندي موبايل عُمان | 3 طرق خطوات لكل عميل يبحث عنها

وإلى جانب التواصل مع رقم شركة فرندي خدمة العملاء، يمكنك تنزيل تطبيق فرندي موبايل عُمان، والذي يتيح العديد من المزايا للعملاء من بينها خدمات إعادة تعبئة الرصيد أو تحويل الرصيد، ومعرفة مدى استهلاك باقات الاتصالات و المكالمات ورصيد الإنترنت.

كذلك إمكانية معرفة العديد من الخدمات والعروض الحصرية المختلفة، ويمكنك عزيزي العميل تنزيل وتحميل تطبيق فرندي موبايل لأجهزة الأندرويد من هنا.

في ختام مقالنا عن رقم خدمة العملاء فرندي عمان، فقد تعرفنا على العديد من المعلومات التي تخص خدمات الشركة، وتعرفنا على نبذة مختصرة حول الخدمات والمزايا التي تخصها، وطرق التواصل مع خدمة العملاء والمزايا لهذا التواصل.

ولمزيد من معرفة أهم خدمات شركة فرندي موبايل عُمان، تابع مقالاتنا في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرندي نت

فرندي نت | 4 أنواع لباقات بيانات الإنترنت تتيح الراحة والرفاهية للمشتركين

شريحة فرندي السعودية

شريحة فرندي السعودية | 4 عروض للاتصالات والإنترنت تلبي رغبات العملاء