in

رقم الراجحي المالية | تعرف على الرقم وخدمات الشركة

شركة الراجحي المالية هي شركة تقدم خدمات مالية ومنتجات متنوعة للعملاء، وقد حصلت على العديد من الجوائز العالمية، وذلك لمعرفتها الجيدة بمجال الاستثمار، واهتمامها بالعملاء واحتياجاتهم، كما تقدم خدمات إدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية وغيرها من الخدمات المصرفية، وجميع خدمات شركة الراجحي المالية مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية وللاستفسار عن الخدمات يمكن استخدام رقم الراجحي المالية.

حصلت شركة الراجحي المالية على ترخيص هيئة السوق المالية عام 2007م كما بدأت عملها عام 2008م في المملكة العربية السعودية، واتخذت مدينة الرياض مقرًا للعمل، كما تعتبر شركة الراجحي من أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، وذلك لأن قيمة الأصول الخاصة بها تبلغ 307 مليارات ريال سعودي، ومع التطور أصبح لدى شركة الراجحي أكثر من 19 فرعًا في جميع أنحاء المملكة، وتسعى الشركة إلى أن تصبح الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم الخدمات المصرفية.

رقم الراجحي المالية
رقم الراجحي المالية

رقم الراجحي المالية

خصصت شركة الراجحي رقم الراجحي المالية للاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة، ومن ضمن تلك الخدمات التي يرغب العملاء الاستفسار عنها:

– أسعار الأسهم المختلفة التي تقدمها.

– العمليات السابقة التي قدمتها الشركة.

– الاستعلام عن الأصول المختلفة.

– الخدمات التي تقدمها الشركة الخاصة بالتداول والأسهم.

أقرأ أيضًا:استعلام برقم الهوية في التأمينات تعرف على الطريقة

رقم الراجحي التجاري:

يمكن للعملاء التواصل مع شركة الراجحي المالية عن طريق الرقم الذي خصصته الشركة، والرقم هو 00966920005856 ويقوم أحد ممثلي خدمة عملاء شركة الراجحي بالتواصل مع العملاء لمساعدتهم في الاستفسارات الخاصة بالتداول والأسهم.

رقم الراجحي الموحّد:

أطلقت شركة الراجحي رقمًا موحدًا يمكن الاعتماد عليه من قبل العملاء للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء في أي وقت يحتاجونه، والرقم هو 920005856.

رقم تداول الراجحي المالية:

يحتاج العملاء إلى التواصل مع خدمة عملاء شركة الراجحي المالية، وذلك من خلال رقم تداول الراجحي المالية، والرقم هو 00966920005856، فيمكن استخدام رقم تداول الراجحي المالية للتواصل والاستفسار عما يحتاجه العميل.

رقم الراجحي 24 ساعة:

من أهم المميزات التي تقدمها شركة الراجحي المالية للعملاء هو توافر رقم موّحد متوفر خلال 24 ساعة، ليستخدمه العميل في أي وقت يحتاج إليه، وذلك لأنه يمكن من خلال الرقم الموّحد التواصل مع ممثلي خدمة عملاء مصرف الراجحي، دون الحاجة إلى التوجه إلى فروع الشركة، وهو الأمر الذي يرغب به العملاء، فالسهولة في التواصل مع خدمة العملاء وفي أي وقت هو الأمر الذي يميز شركة الراجحي عن غيرها من الشركات الأخرى والتي تكون خدمة العملاء بها متاحة في أوقات محددة، ورقم الراجحي 24 هو 8001241222 وهذا الرقم يوفّر للعميل كافة الخدمات التي يحتاجها، كما يمكنه إيجاد الحلول التي قد يحتاج إليها في أسرع وقت.

أقرأ أيضًأ:كوبونات خصم لجميع عروض هاي بيبي و ستايلي شوب السعودية 2020

طرق التواصل مع شركة الراجحي المالية:

وفرت شركة الراجحي المالية عدة طرق يمكن للعملاء الاعتماد عليها للتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عما يريد، ومن ضمن هذه الطرق:

1- الموقع الإلكتروني لشركة الراجحي المالية

أطلقت شركة الراجحي موقعًا إلكترونيًا مزّود بكافة المعلومات الخاصة بتداول الأوراق المالية والأسهم والخدمات المصرفية وطريقة الاستخدام وغيرها من الخدمات ويمكن للعميل الرجوع إلى الموقع في الوقت الذي يحتاج إليه ليتمكن من معرفة كل ما يحتاجه بسهولة، دون الحاجة إلى التواصل مع الشركة من خلال الرقم التليفوني، وفي حالة الرغبة في الاستفسار عن أي شيء، أو توضيح أي خدمة، فيقوم العميل بالدخول على القسم الخاص بالمساعدة والدعم، وترك الاستفسار الخاص به، ويقوم ممثل الخدمة بالإجابة على الاستفسار والتوضيح للعميل.

2- تطبيق الراجحي المالية

رقم الراجحي المالية
رقم الراجحي المالية

مع توافر الهواتف المحمول التي تدعم خاصية الأندرويد، فأصبح الاعتماد عليها من قبل العملاء كبير، فيقوم العميل بتنزيل التطبيقات التي يحتاج إليها، لذا قدمت شركة الراجحي المالية تطبيق على الهاتف المحمول، ليستخدمه العميل عند الحاجة، فيقدم التطبيق كافة المعلومات التي يحتاجها العميل الخاصة بالخدمات المصرفية والبنكية، كما يمكن ترك التعليق الخاص به على التطبيق، ويقوم ممثل الخدمة بالرد على الاستفسارات الخاصة بالعميل.

لتحميل التطبيق من هنا.

رقم العميل الراجحي المالية:

رقم العميل هو نفس رقم الحساب الذي حصل عليه العميل عندما أنشأ حساب خاص به داخل شركة الراجحي المالية أو كما يطلق عليه مصرف الراجحي، فلكل عميل رقم خاص به يمكنه الاستعانة به عند إجراء أي تعاملات حسابية داخل المصرف، كما يقدم مصرف الراجحي عدة طرق يمكن الاستعانة بها لمعرفة رقم العميل، ليكون العميل قادرا على التواصل بكل سهولة في حالة الحاجة.

رقم العميل الراجحي المالية:

يمكن الحصول على رقم العميل الراجحي المالية من خلال استخدام إحدى الخطوات التالية

1- معرفة رقم العميل الراجحي المالية من خلال الموقع الإلكتروني

يمكن للعميل الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الراجحي وذلك للحصول على رقم العميل الراجحي المالية، ويمكنه القيام بذلك من خلال الخطوات التالية:

– الدخول على الموقع الرسمي لشركة الراجحي على الإنترنت.

– الدخول على القسم الخاص بالأفراد وتسجل الدخول على القسم وذلك من خلال كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ورقم هاتفه المحمول والرقم السري الخاص به، وسيقوم الموقع بإرسال كود تفعيلي للعميل على هاتفه المحمول، ويقوم العميل بكتابته على الموقع لاستكمال تسجيل البيانات.

– بعد انتهاء تسجيل الدخول الخاص بالعميل، يمكنه بعد ذلك الدخول على قسم الحسابات وسيظهر له كافة البيانات الخاصة به والتي يحتاجها ومن ضمن هذه البيانات هو رقم العميل.

2- معرفة رقم العميل الراجحي المالية من خلال رقم الهاتف

كيف أعرف رقم العميل الراجحي باستخدام الهاتف المحمول، هو سؤال يبحث عن إجابته العديد من العملاء، لذا وفرت شركة الراجحي رقم يمكن الرجول إليه في حالة الرغبة في معرفة رقم العميل الراجحي، والرقم هو 920003344، مع اتباع الخطوات التالية:

– يقوم العميل  بكتابة الرقم السري الخاص به

– النقر على رقم 1 ثم رقم 5 ثم رقم 1 وذلك من خلال الاختيارت التي يسمعها العميل عند الاتصال برقم مصرف الراجحي.

– يقوم العميل بعد ذلك بطلب الرقم الخاص به.

بعد انتهاء المكالمة يحصل العميل على رسالة نصية تحتوى على رقم العميل الخاص به.

3- معرفة رقم العميل الراجحي المالية من خلال ماكينة الصرف الآلي.

يمكن للعميل استخدام ماكينة الصرف الآلي في حالة الرغبة في معرفة رقم العميل الراجحي المالية، وحتى يتمكن من معرفة الرقم الخاص به، يمكنه اتباع الخطوات التالية

– يدخل العميل الفيزا الخاصة به في أقرب ماكينة صرف آلي تابعة لمصرف الراجحي.

– يدخل الرقم السري الخاص بالفيزا.

– يظهر أمام العميل عدة اختيارات، يختار منها طباعة ورقة الحساب، وعند الطباعة يجد العميل بداخلها المعلومات التي يحتاجها، ومن ضمنها رقم العميل أو رقم الحساب.

4- معرفة رقم عميل الراجحي من خلال فروع الشركة.

يمكن للعميل التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة الراجحي المالية، وطلب منهم طباعة كشف الحساب الخاص به، فبعد التأكد من هوية طالب الخدمة، يقوم المختص بطباعة الورقة والتي تحتوي على رقم العميل أو رقم الحساب.

5- معرفة رقم عميل الراجحي من خلال تطبيقات الهاتف المحمول

أتاحت شركة الراجي المالية تطبيقًا خاصًا بها يمكن للعميل تحميله من خلال المتجر الإلكتروني الخاص به، وذلك لاستخدامه في معرفة المعلومات التي يحتاجها العميل، ومن ضمن تلك المعلومات هو رقم الحساب الخاص به، ومن مميزات تطبيق الراجحي على الهاتف المحمول، أن العميل يمكنه الاستفادة من العروض الخاصة ومعرفة كل ما هو يخص التعاملات المالية من خلال هذا التطبيق، كما يمكنه استخدامه في أي وقت يحتاجه.

ومن خلال كل الخدمات والعروض التي يقدمها مصرف الراجحي، وسهولة التواصل مع خدمة العملاء الخاص به، من المقومات التي مصرف الراجحي من أهم المصارف في المملكة العربية السعودية، ويسعى مصرف الراجحي إلى تقديم كل ما هو جديد وهام للعملاء، مع توفير أقصى سبل الراحة للمتعاملين معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم شركة الكهرباء الأعطال

رقم شركة الكهرباء الأعطال | تعرف على الرقم وخدمات الشركة

رقم الحفيظة

رقم الحفيظة | تعرف على رقم الحفيظة