رقم البريد الصوتي اورنج

رقم البريد الصوتي اورنج، هو رقم تقدمه شركة أورانج لكي تساعد العميل على معرفة من حاول الاتصال به، وخدمة البريد الصوتي تسمح للمتصل بترك رسالة صوتية للشخص الذي قام بالاتصال به، وذلك في حالة عدم الرد أو في حالة انشغال الشخص وعدم قدرته على الرد على هاتفه المحمول، أو في حالة إغلاق الهاتف المحمول، فيمكن للمتصل استخدام البريد الصوتي وترك الرسالة التي يريدها، وخدمة البريد الصوتي يمكن استخدامها في الشركات أيضًا.

فشركة أورنج تحرص على تقديم كل ما هو جديد سواء للأفراد أو للشركات، ففكرت في خدمة جديدة للشركات، وهي خدمة Virtual IVR فهذه الخدمة تتيح لعميل أورنج ترك رسالة صوتية لأي شركة أيًا كان نوعها، وذلك في حالة الاتصال بعد مواعيد العمل الرسمية لهذه الشركة، وتصل الرسالة الصوتية على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة، ويمكن لصاحب الشركة الاستماع إليها في أي وقت.

رقم البريد الصوتي اورنج الخاص بخدمة الشركات:

يمكن الاشتراك في خدمة البريد الصوتي للشركات من خلال الاتصال على الرقم 333 من أي خط محمول أورنج، أو يمكن التواصل مع مسئول المبيعات التابع لشركة أورنج من خلال الفروع المنتشرة على مستوى الجمهورية.

تفعيل خدمة رقم البريد الصوتي اورنج

تقدم شركة أورنج خدمة البريد الصوتي بشكل أوتوماتيكي، ولكن في حالة عدم تشغيل الخدمة يمكن للعميل الاتصال على رقم 121 وتفعيل الخدمة، وبعد تفعيل رقم البريد الصوتي اورنج، فهو يجيب على اتصال أي شخص في حالة ضبط الخدمة على الرد في حالة إذا كان الرقم مشغولًا، أو في حالة عدم الرد، أو في حالة وجود الخط خارج نطاق الخدمة.

معرفة المتصل من خدمة رقم البريد الصوتي اورنج:

يمكن للعميل معرفة من ترك رسالة صوتية له من خلال خدمة رقم البريد الصوتي اورنج، وذلك عن طريق الاتصال برقم 123 فتصل للعميل مكالمة أو رسالة من خلال هذا الرقم، ويعرف من خلاله من حاول الاتصال به.

إعادة الاتصال بالمتصلين من خلال رقم البريد الصوتي اورنج:

يستطيع العميل إعادة الاتصال بمن ترك له رسالة على رقم البريد الصوتي اورنج، وذلك من خلال الضغط على رقم 1 أثناء سماع الرسالة أو بعد انتهاء الرسالة الصوتية.

الاشتراك في خدمة رقم البريد الصوتي اورنج:

يمكن الاشتراك في خدمة البريد الصوتي لأول مرة من خلال الاتصال برقم 666 من أي خط محمول أورنج، وهذه الخدمة مجانية.

وتجدر الإشارة إلى أن رقم البريد الصوتي أورنج متاح فقط لاستخدام عملاء أورنج، وهي خدمة هامة تساعد العملاء على معرفة هوية المتصل بهم، كما يمكن استخدامها في حالة وجود مكالمة طارئة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى