in ,

ما هو رقم استعلامات دو ؟

شركة دو هي شركة اتصالات تأسست في دولة الإمارات عام 2006 تقدم خدمات متنوعة للهاتف المحمول والأرضي، وغيرها من خدمات الاستعلام، حيث توفّر للعملاء الدفع بنظام الفاتورة، وخاصية الدفع عن طريق الإنترنت، وغيرها من الخدمات التي تسهل على العميل الوصول لما يحتاجه، لذا طرحت رقم استعلامات دو لمساعدة العميل في الوصول لما يسهّل عليه الوقت والجهد.

رقم استعلامات دو:

هو رقم يمكن للعميل استخدامه للتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابع لشركة دو للاتصالات، ذلك لتوفير كل خدمات الاستعلام، ولكن نظرًا للجوء الكثيرين إلى استخدام رقم استعلامات شركة دو، فقد طرحت شركة دو خدمات الاستعلام أكثر من رقم، للتخلص من مشكلة الانتظار، وحتى يتمكن ممثل الخدمة من مساعدة أكبر عدد ممكن من العملاء، وتم تقسيم رقم استعلامات دو إلى:

1- رقم استعلامات دو داخل دولة الإمارات:

إذا كنت من المقيمين بدولة الإمارات فيمكنك استخدام خدمات الاستعلام من خلال الاتصال على الرقم التالي 155، وسيقوم أحد الأفراد بالرد عليك والإجابة على استفساراتك.

اقرأ أيضًا : الحصول على رمز اتصالات

2- رقم استعلامات شركة دو خارج دولة الإمارات

أما إذا كنت من المقيمين خارج دولة الإمارات فيمكنك الاستفادة من خدمات الاستعلام من خلال الرقم التالي 009714390555 

3- رقم استعلامات دو الخاص بالشكاوى

إذا كان لديك شكوى خاصة بأسلوب العملاء أو في رصيدك أو أى مشكلة أخرى يمكن التواصل مع إدارة الشركة من خلال الاتصال على رقم استعلامات شركة دو وهو 97143600000.

4- رقم استعلامات دو الخاص بالخدمات

في حالة ضياع الهاتف المحمول الخاص بك يمكنك التواصل مع شركة دو عن طريق الاتصال برقم 800115 لإيقاف الخط الخاص بك حتى لا يتم إجراء مكالمات من رقمك.

5- رقم استعلامات شركة دو العام

هناك رقم موحّد يمكنك استخدامه في حالة الاستفسار عن شيء ما وهو 115 فعند الاتصال بالرقم سيقوم المختص بمعرفة طلبك وسيحولك للقسم الخاص بتنفيذ طلبك.

يمكنك أيضًا قراءة : رقم خدمة عملاء دو

مميزات خدمات الاستعلام:

لم تقتصر خدمات الاستعلام على رقم استعلامات دو فقط، بل هناك طرق أخرى يمكن استخدامها، فيمكن استخدام رقم استعلامات شركة دو عن طريق الواتس اب، حيث من الممكن إرسال الاستفسار عن طريق الواتس اب وسيقوم ممثل الخدمة بالرد عليك في أقرب وقت، كما يمكن الاستفادة من خدمات الاستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.

معلومات يجب معرفتها عن استخدام رقم استعلامات دو

1- المكالمة الواردة قد تكون مسجلة، وذلك لضمان جودة الخدمة.

2- يحتاج ممثل خدمات الاستعلام إلى معرفة بعض البيانات مثل الاسم ورقم التليفون، وغيرها من المعلومات، ولكن يجب التأكد أن هذه المعلومات هي معلومات سرية لا يطّلع عليها أي شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رصيد موبايلي بالطرق الجديدة

معرفة رصيد موبايلي بعدة طرق مع المزيد من خدمات شركات موبايلي 2021

كيفية معرفة رقم اتصالات الامارات الخاص بي

كيفية معرفة رقم اتصالات الامارات الخاص بي