in ,

رقم اتصالات للاعمال الإمارات

رقم اتصالات للاعمال، أو خدمة عملاء اتصالات بيزنس من الخدمات التي أطلقتها اتصالات الإمارات لتسهيل الأعمال على عملائها الكرام، وذلك من خلال العديد من المزايا المطروحة عليهم من خلال استخدام هذه الخدمات، في هذا المقال سنتعرف عليها بالتفصيل.

خدمة عملاء اتصالات بيزنس

خدمة عملاء اتصالات بيزنس الإمارات، لها العديد من المزايا، حيث أطلقت شركة اتصالات الإمارات رقم خاصة لخدمة العملاء المشتركين في خدمات الأعمال بيزنس، وقد خصصت رقم محدد للإتصال عليه.

أما عن رقم اتصالات للأعمال الإمارات، فهو رقم 00 971 800 2300، حيث يمكن للمشترك والعميل الاتصال على رقم اتصالات للاعمال الإمارات للاستفادة من المزايا التي تحققها الشركة، كما يمكنه الاستفسار والسؤال على العديد من الخدمات والأرقام المجانية التي توجد فيها هذه الخدمات.

خدمة رقم اتصالات للاعمال

خدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات، هي عبارة عن خدمة مجانية، لها العديد من المزايا الهامة، والتي تحقق رفاهية وارتقاء لأعمال العملاء والمشتركين في هذه الخدمة المجانية، وهي خدمة من الخدمات التي يمكنك الاشتراك بها بعد الاتصال على خدمة عملاء اتصالات بيزنس، وسوف نتعرف على أهم هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

  • خدمة 800 المجانية، وهو رقم اتصالات للأعمال الإمارات، حيث يمكنك الارتقاء بأعمالك عن طريق التواصل المجاني في أي وقت عبر رقم هاتف شركتك أو مؤسستك، أو هاتفك النقّال الخاص.
  • تعمل خدمة رقم اتصالات للاعمال على توجيه المكالمات الواردة تبعاً لمصدرها، وحسب أيام العمل، وحسب الأوقات المحددة التي يمكنك تحديدها من خلال هذه الخدمة المجانية.
  • توزيع جميع مكالمات العملاء على مجموعة من الخطوط الهاتفية التابعة لخدمة رقم اتصالات للأعمال الإمارات، وذلك من أجل تسهيل إنجاز جميع المهام الخاصة بأعمال المشتركين.
  • تحديد رقم واحد فقط للشركة أو المؤسسة الخاصة بك، يمكن استخدام هذا الرقم حتى عند انتقال هذه الشركة لموقع آخر خارج أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تتيح خدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات متابعة جميع المكالمات الواردة عبر شبكة الإنترنت دون جهد وعناء وبسهولة كبيرة للغاية.
  • ربما يفيدك مقال شحن رصيد اتصالات الإمارات 

كيفية الاشتراك في رقم اتصالات للاعمال الإمارات

خدمة رقم اتصالات للأعمال الإمارات، تتيح للمشتركين والعملاء الراغبين في الاشتراك العديد من الباقات الأساسية والعادية التي يمكنهم الاشتراك عبرها، والاستمتاع بخدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات وهذه الباقات هي:

  • الباقة الأساسية لرقم خدمة اتصالات للأعمال الإمارات، وهي باقة للمكالمات الثابتة حوالي 0.24 درهم إماراتي للمكالمة الواحدة، أما مكالمة الموبايل حوالي 0.30 درهم إماراتي، وهذه الباقة بــــ 99 درهماً إماراتياً غير شاملة الضرائب.
  • الباقة العادية لخدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات، وهي مكالمات محلية بـــ 0.05 درهم، ومكالمات ثابتة بـــ 0.18 درهم للمكالمة الواحدة، ومكالمات الموبايل بـــــ 0.24 درهم، وهذه الباقة فقط بــــ 300 درهم كل ثلاثة أشهر غير شاملة للضرائب، وغير رسوم التركيب 600 درهم.
  • الباقة المميزة لخدمة رقم اتصالات للأعمال الإمارات، مكالمات ثابتة 0.20 درهم للمكالمة، و مكالمات الموبايل 0.25 درهم للمكالمة، أما رسوم الباقة 499 درهم شهرياً غير شاملة الضرائب، ورسوم التركيب 300 درهم شهرياً.
  • باقة السعر الموحد، وهي للمكالمات الثابتة 0.15 درهم، و مكالمات الموبايل 0.15 درهم للمكالمة، فقط 3000 درهم كل ثلاثة أشهر غير شاملة الضريبة، والتركيب مجاني.

مزايا خدمة رقم اتصالات للاعمال 600 المجاني

خدمة عملاء اتصالات بيزنس، أو رقم اتصالات للأعمال الإمارات، هي خدمة من الخدمات المميزة، والتي وضعتها شركة اتصالات للعملاء والمشتركين، وهي عبارة عن رقم مميز بدون رمز المنطقة.

وخدمة 600 المجانية أو رقم اتصالات للأعمال الإمارات، تقدم هوية فريدة للأعمال والجهات الحكومية الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الاشتراك فيها لتحصل على العديد من المزايا مثل:

  • رقم مركزي لتسويق شركتك او مؤسستك.
  • إعداد مميز ومتطوّر من أجل التأكد من الرد على جميع المكالمات في جميع أوقات اليوم.
  • توجيه متعدد للمكالمات المجانية، تشمل العديد من الحالات مثل حالات الانشغال أو عدم الرد، وهذه الخدمة تعتمد على وقت ويوم محدد يمكن تحديده مسبقاً.

وهذه المزايا العديدة لخدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات أو خدمة 600 المجانية، يمكنك الاشتراك فيها بسهولة، وذلك عبر باقات مميزة شهرية.

كيفية الاشتراك في خدمة رقم اتصالات للأعمال الإمارات ( خدمة 600  المجانية)

يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في خدمة رقم اتصالات للاعمال الإمارات، عبر العديد من الباقات المميزة والتي لها رسوم محددة من شركة اتصالات الإمارات، وهذه الباقات مثل:

  • الباقة العادية: وهي باقة عادية للمتصل وبها تعريفة عادية مجانية تلفزيون/ راديو، فقط برسوم كل ثلاثة أشهر بـ 500 درهم إماراتي غير شاملة لضريبة القيمة المضافة.
  • باقة اكتشف: وهي خدمة مجانية الرسوم، تتميز بجعل رقم أعمالك أسهل بالنسبة لعملاء شركتك، ويمكنك الاشتراك فيها عند اختيارك للرقم المجاني من اتصالات الإمارات.

خدمة رقم اتصالات للأعمال الإمارات، تعتبر من الخدمات المميزة من شركة اتصالات الإمارات، وقد تعرفنا على الخدمات والباقات المميزة التابعة لها مثل خدمة 800 وخدمة 600 في هذا المقال.

ربما يفيدك مقال الاستعلام عن الرصيد اتصالات الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعبئة رصيد كورك

تعبئة رصيد كورك | طريقة تعبئة رصيد كورك في 3 خطوات

خدمة دو فلس

خدمة دو فلس | 4 مزايا لخدمة دو فلس وكيفية التفعيل والإلغاء