رصيد مجاني زين

إذا كنت تكتب في محركات البحث عبارة ” رصيد مجاني زين” فأنت بالتأكيد تقصد خدمة الرصيد الاحتياطي أو رصيد الطوارئ التي توفرها شركة زين الأردن. ولكي تتعرف على كل ما يخص تلك العبارة ” رصيد مجاني زين” من كيفية الحصول عليه بالإضافة إلى مزاياه المتعددة، تابع معنا هذا المقال.

أطلقت شركة زين الأردن خدمة الرصيد المجاني أو رصيد الطوارئ لعملائها أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقًا في عام 2013. وذلك في إطار تحسينها المستمر لخدماتها وسعيها الدائم لتوفير سبل الراحة لعملائها.

وتُعد شركة زين الأردن من أهم مزودي خدمات الاتصالات في المملكة الأردنية الهاشمية. وتغطي شبكتها كافة أنحاء المملكة. فضلاً عن أن شركة زين الأردن تضم قاعدة عملاء كبيرة جدًا. كما أن شركة زين بكافة فروعها، المُوزعة في العديد من دول المنطقة، تشتهر بمساهمتها المجتمعية المستمرة في العديد من القضايا الإنسانية. وهذا الأمر قد جعلها الشركة المُفضلة لدى العديد من مواطني المملكة الأردنية، بالإضافة إلى أن هذا الأمر قد ساهم بشكل كبير في زيادة قاعدة عملائها والمشتركين بخدماتها. لذا، حرصت الشركة باستمرار على تقديم خدمات متنوعة وفريدة لمشتركيها.

خدمة رصيد مجاني زين

طرحت الشركة خدمة (رصيد مجاني زين) لعملاء الخطوط المدفوعة مسبقًا، وذلك لكي يتمكنوا من الاستفادة من 25 دقيقة محلية لشبكة زين فقط و25 رسالة نصية قصيرة، بالإضافة إلى 50 ميجابايت من سعات التنزيل الخاصة بالإنترنت، كل هذا يمكن للعملاء الاستفادة منه ليس لمرة واحدة وإنما لأربع مرات سنويًا، وذلك في حالة نفاذ الرصيد الأساسي للخطوط الخاصة بهم.

ولكن إذا كنت تكتب في محركات البحث “رصيد مجاني زين” لكي تتعرف على طريقة الحصول على رصيد الطواري، فالأمر أبسط مما تتخيل!

لتفعيل خدمة الرصيد المجاني من زين، فقط اتصل بالكود #284* وهذا هو الكود الخاص برصيد زين المجاني، وعند اتصالك بالكود ستصلك رسالة نصية قصيرة تؤكد لك تفعيل خدمة رصيد الطوارئ المجاني.

أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء أو مركز خدمات المشتركين بشركة زين الأردن، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1234، وسوف يتواصل معك على الفور أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى مساعدتك مباشرة.

لن تحتاج بعد الآن أن تكتب في محركات البحث ” رصيد مجاني زين”، فبعد قراءتك لهذا المقال تكون قد تعرفت على كيفية الحصول على الرصيد المجاني من زين، وتكون قد تعرفت أيضًا على المميزات التي سوف تحصل عليها عند تفعيلك لخدمة رصيد الطوارئ من زين الأردن.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى