رصيد سلف من زين

هل ترغب في التعرف على كيفية طلب رصيد سلف من زين؟ هل قرأت عن خدمة رصيد الطوارئ المُقدمة من شركة زين السعودية؟ هل أنت من العملاء المستوفين للشروط المطلوبة لطلب رصيد سلف من زين؟ سوف تتعرف على كل هذا وأكثر من خلال قراءتك للفقرات التالية.

ما هي الخدمة التي تُتيح لك طلب رصيد سلف من زين

أطلقت شركة زين السعودية خدمة تسمى خدمة “رصيد الطوارئ”، وهي الخدمة التي من شأنها أن تُمكّن العميل من طلب رصيد سلف من زين، لكي يتمكن العميل من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وذلك في حالة نفاذ رصيده الأساسي على الخط الخاص به أو وصول رصيده الأساسي إلى قيمة تقل عن واحد ريال سعودي. على أن تُخصم القيمة المستهلكة عند إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى، وتكون المحاسبة على أساس تعرفة باقة العميل المُفعلة مُضافًا إليها 20%.

طريقة طلب رصيد سلف من زين

لكي تتمكن من الحصول على رصيد الطوارئ من زين السعودية، عليك أولاً أن تكون من العملاء المشتركين على الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وأن يكون رصيدك قد شارف على الانتهاء أو قد نفذ بالفعل. وأن يكون قد مرّ على تفعيل خطك شهرًا واحدًا على الأقل. وإذا كنت مستوفٍ للشروط السابقة، فيمكنك الحصول على رصيد سلف من زين من خلال إرسال رسالة تحتوي على الرقم “1” إلى رقم الخدمة وهو الرقم “700500”، وسوف تصلك رسالة نصية من شركة زين الأردن تُعلمك بإضافة 5 ريالات سعودية إلى رصيدك. ويمكنك طلب حتى 20 ريالاً سعوديًا، على أن تُسدد القيمة المستهلكة بعد إعادة الشحن على خطك.

الرقم الخاص بخدمة عملاء زين

في حال واجهتك أي مشكلات، فيمكنك الاتصال على خدمة عملاء شركة زين السعودية من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالخدمة وهو الرقم 959، وسوف يتولى أحدهم مساعدتك.

جدير بالذكر أن شركة زين واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية وعلى مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتسعى الشركة جاهدة باستمرار لتطوير الخدمات التي تقدمها لعملائها من أجل توفير تجربة اتصالات متميزة للمشتركين على خطوطها المفوترة ومسبقة الدفع على حد سواء. كما توفر الشركة خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق لعملائها من الأفراد ومن المؤسسات والشركات الكبرى بالمملكة.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد ساعدناك في التعرف على طريقة طلب رصيد سلف من زين، لكي تتمكن من التواصل مع من تحب في حالة نفاذ رصيدك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى