in ,

كيف يمكنك شحن رصيد اوريدو عمان؟

منذ نشأة شركة أوريدو عمان في العام 2004م وحصولها على رخصة التشغيل الثانية في السلطنة وهي تحاول جاهدة جذب العملاء إليها من خلال تقديم خدمات إتصلات جوال وانترنت جوال متفردة في تطورها وحداثتها، إلى جانب تميز من نواع آخر في تسهيل جميع طرق الحصول على الخدمات والمزايا التي توفرها الشركة، ولعل كل ما يتعلق بخدمات رصيد اوريدو عمان من إعادة تعبئة وشحن على الحساب ومعرفة المتبقي ومواعيد الدفع أبرز الأدلة على هذه السهولة وتلك الطرق الميسرة.

سوف نستعرض في هذا المقال كل الطرق المتاحة لأهم خدمات شركة اوريدو عمان التي تتعلق بالمعلومات الأساسية عن رصيد اوريدو عمان ومن أبرزها طرق تعبئة رصيد اوريدو عمان وطرق استلاف رصيد اوريدو وطرق تحويل رصيد اوريدو وطرق معرفة رصيد اوريدو عمان 

تعبئة رصيد اوريدو عمان

توفر شركة اوريدو عمان العديد من طرق تعبئة رصيد اوريدو حتى يتثنى لكل فئات العملاء اختيار الطريقة الأنسب والأسهل بالنسبة لهم ماديًا ومعرفيًا، ومن ثَم ليس ثمة مشكلة أبدًا في إعادة تعبئة رصيد اوريدو عمان بالطريقة الأمثل والأنسب لكل فرد.

وسنذكر فيما هو آت كل ما يتاح من طرق تعبئة رصيد اوريدو عمان :

طريقة تعبئة رصيد اوريدو عمان

أول طريقة تعبئة رصيد اوريدو عمان هي تلك التي تعتمد شراء بطاقات الرصيد ذات القيم المالية المختلفة بين ريال عماني واحد، و2 ريال عماني، و5 ريال عماني، و10 ريال عماني، ثم شحن الرصيد عبر هذه البطاقات مسبقة الدفع من خلال إدخال الكود السري الخاص بكل كارت شحن والذي يتكون من 14 رقم، وذلك من خلال واحدة من الطرق التالية:

  • عبر الكود المختصر *115*الكود السري للكارت من 14 رقم# ثم الضغط على مفتاح اتصال، وسينتج عن ذلك استقبال رسالة نصية تفيد بقيمة الرصيد الذي تم شحنه.
  • عبر الاتصال على الرقم 115 ثم إتباع التعليمات الصوتية حتى إدخال الرقم السري المكون من 14 رقم.

كيفية تعبئة رصيد اوريدو عمان

من الطرق الأخرى في كيفية تعبئة رصيد اوريدو من خلال بطاقات الرصيد مسبقة الدفع هي امسح منطقة المغطاة على الكارت لإظهار الرقم السري لكارت الشحن المكون من 14 رقم، ثم الاتصال على الرقم 1502 من نفس الشريحة المراد إعادة تعبئة الرصيد فيها، وعبر التعليمات الصوتية يتم أولًا ضبط اللغة بين العربية أو الإنجليزية بواسطة الضغط على الرقم 1 أو الرقم 2، ثم الضغط على الرقم 1 مرة أخرى لإدخال كود كارت الشحن ذو 14 رقم، ثم ضغط رقم 1 مرة أخرى للتأكيد، وحينها يستقبل الهاتف رسالة نصية تُظهر قيمة الرصيد الذي تم تعبئته.

بطاقة رصيد اوريدو عمان

يُسمح أيضًا بإعادة تعبئة الرصيد من خلال بطاقة رصيد اوريدو عمان مسبقة الدفع أثناء التجوال والتواجد خارج حدود سلطة عمان بنفس الطرق الفائتة طالما تم إدخال الرقم السري لكارت الشحن بالطريقة الصحيحة.

تعبئة رصيد اوريدو عمان

تتوفر أيضًا خدمات الشحن الإلكتروني لإعادة تعبئة رصيد اوريدو عمان عبر إدخال الكود السري لكارت الشحن مسبق الدفع في تبويب شحن الرصيد الموجود في تطبيق Ooredoo Oman المخصص للهواتف الذكية والذي يمكن تحميله من جوجل بلاي وآيفون ستور، ثم تثبيته وفتح حساب شخصي عليه برقم الهاتف وكلمة سر.

كيفية تعبئة رصيد اوريدو عمان

تقدم أيضًا فروع شركة اوريدو عمان المنتشرة بكامل أرجاء السلطنة طرق أخرى في كيفية تعبئة رصيد اوريدو من خلال موظفي خدمة العملاء، ولعل تلك الطريقة في شراء رصيد متعددة المميزات، حيث يسهل شراء رصيد من 100بيسة فقط وحتى 1000 ريال عماني، بل وتقدم الشركة خصومات تصل إلى 5.25% على كل عمليات شراء الرصيد التي تتجاوز 50 ريال عماني فأكثر.

يمكنك أيضًا قراءة مقال : خدمة كلمني اوريدو عمان

تعبئة رصيد اوريدو عمان

لا تتوقف حدود الإبهار والتيسير في آليات تعبئة رصيد اوريدو حيث خصصت الشركة آليات تعامل مع بنك عمان العربي يمكن من خلالها تعبئة الرصيد من داخل أحد فروع البنك نفسه، حيث يطلب العميل من موظف البنك إعادة تعبئة رصيد اوريدو بالقيمة المالية التي يختارها، وبعد دفع هذه القيمة يستلم إيصالًا رسميًا من الموظف، كما تصله رسالة نصية تفيد بإعادة تعبئة الرصيد إلكترونيًا بالمبلغ المدفوع كله وبدون أي مقابل أو رسوم.

طريقة تعبئة رصيد اوريدو عمان

هناك طريقة بنكية أخرى من طريقة تعبئة رصيد اوريدو الإلكترونية، ولكن هذه المرة عبر فاست بنك، حيث يسهل على عملاء اوريدو عمان إعادة شحن الرصيد من أي مركز من مراكز فاست بنك، وذلك من خلال تسجيل رقم الهاتف، ثم قيمة الشحن من 1 ريال عماني حتى 999 ريال، وفور الضغط على زر موافق تصل الهاتف رسالة نصية تفيد بشحن الرصيد بدون أي رسوم إدارية للخدمة.

اوريدو تعبئة رصيد عمان

على نفس النسق المذكور بات من السهل إتمام عملية اوريدو تعبئة رصيد عبر بنك مسقط الإلكتروني وكل أجهزة الرصافات الآلية التابعة له كامل أرجاء السلطنة، وكذلك عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للبنك، ويُشترط هنا تبعية العميل للبنك من خلال امتلاك حساب رسمي مسجل باسمه فيه، وكذلك أقصى حد لمبلغ اوريدو تعبئة رصيد خو 100 ريال عماني فقط.

رمز تعبئة رصيد اوريدو عمان

كما يقدم بنك مسقط خدمات إعادة شحن الرصيد عبر رمز تعبئة رصيد اوريدو الخاص به وذلك وفق الاجراءات التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف 24795555 في أي وقت.
  • إتباع التعليمات الصوتية.
  • إدخال رقم الحساب البنكي، ثم تأكيد الرقم.
  • أخيرًا، استقبال رسالة نصية تفيد بخصم مبلغ الرصيد من الحساب البنكي وإضافته لرصيد الهاتف الجوال.

رقم تعبئة رصيد اوريدو عمان

خصصت شركة اوريدو عمان أيضًا الكود المختصر *222*1*2# لإمكانية إعادة شحن الرصيد من كروت إعادة الشحن المسبقة الدفع.

طريقة تعبئة كرت اوريدو عمان

  • قم بشراء بطاقة رصيد بالفئة النقدية التي تريد.
  • اخدش المساحة المستطيلة الفضية اللون حتى ظهور الرقم السري لكارت الشحن والذي يتكون من 14 رقم بوضوح.
  • الاتصال على كود طريقة تعبئة كرت اوريدو *115*الرقم السري للكارت# أو الاتصال على 115 وإتباع التعليمات الصوتية حتى إدخال الرقم السري لكارت الشحن وتأكيده.

تعبئة اوريدو رصيد عمان

وفق كل ما تقدم نجد أننا أمام طرق مبتكرة وعصرية وسريعة وسهلة لإعادة تعبئة اوريدو رصيد يختار من بينها العميل ما يناسبه، ومن الملاحظ أن تعدد طرق تعبئة كرت اوريدو عمان غير مسبوق وغير متبع في شركات الاتصالات الأخرى داخل وخارج عمان، خصوصًا فيما يرتبط بآليات تعبئة رصيد نت اوريدو ولذا تحتل الشركة مكانتها ويُقبل عليها المشتركون بصفة مستمرة.

استلاف رصيد اوريدو عمان

كما وفرت اوريدو عمان العديد من طرق تعبئة رصيد اوريدو عمان سهلت الأمر على العملاء أيضًا في طرق استلاف رصيد اوريدو الذي قد يضطر إليها المشتركين عند نفاد الرصيد فجأة والحاجة الملحة إلى اجراء مكالمة هاتفية ضرورية.

كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان

تأتي خدمة كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان تحت مسمى (على الحساب)، وفيها يصبح بمقدور كل مشترك الحصول على رصيد يتمكن معه من الاتصال والتواصل مع الآخرين بدون انقطاع، ثم يُعاد خصم ذلك الرصيد لاحقًا مع أول عملية إعادة تعبئة رصيد أوريدو عمان

رقم استلاف رصيد من اوريدو عمان

يستفيد كل مشترك من خدمة على الحساب من خلال الكود المختصر *222*124# فمن خلال الاتصال عليه مباشرة يقترض المتصل رصيد لإتمام اتصالاته الضرورية، وعندما يعيد شحن رصيد اوريدو تقوم الشركة بخصم هذا الرصيد.

رصيد سلف من اوريدو عمان

من الضروري الإشارة إلى أن الحصول على رصيد سلف من اوريدو عمان تحكمه خطط مالية مقررة من الشركة تتمثل في:

  • استلاف رصيد اوريدو 200 بيسة يُضاف له 20 بيسة كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 220 بيسة.
  • استلاف رصيد اوريدو 500 بيسة يُضاف له 50 بيسة كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 550 بيسة.
  • استلاف رصيد اوريدو 1 ريال عماني يُضاف له 100 بيسة كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 1 ريال و100 بيسة.
  • استلاف رصيد اوريدو 2 ريال عماني يُضاف له 200 بيسة كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 2 ريال و200 بيسة.
  • استلاف رصيد اوريدو 5 ريال عماني يُضاف له 500 بيسة كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 5 ريال و500 بيسة.
  • استلاف رصيد اوريدو 10 ريال عماني يُضاف له 1 ريال عماني كرسوم للخدمة، وبالتالي ستصبح قيمة الخصم اللاحقة 11 ريال.

كيف استلف رصيد من اوريدو عمان

من خلال ما سبق نجد أن الإجابة المثالية على كيف استلف رصيد من اوريدو تتمثل في المراحل التنفيذية التالية:

  • الاتصال على كود الخدمة المختصر *222*124#
  • ظهور رسالة USD تعرض قيم استلاف رصيد اوريدو المختلفة.
  • يتم اختيار أحد تلك القيم والضغط على مفتاح موافق.
  • ستصل على الهاتف رسالة نصية تفيد بالحصول على رصيد سلف من اوريدو عمان بكامل القيمة التي تم اختيارها.
  • مع أول عملية إعادة تعبئة رصيد اوريدو عمان سيتم خصم هذه القيمة مُضافًا إليها الرسوم كما هو موضح سلفًا.

تجدر الإشارة إلى أن هناك طريقة أخرى في كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان تتمثل في إتمام ذلك عبر تطبيق اوريدو للهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا مقال : كل ما يخص اشتراك اوريدو عمان

تحويل رصيد اوريدو عمان

كما عودتنا اوريدو عمان على السهولة واليسر والتنوع في آليات الاستفادة من خدماتها، نجد أن خدمات تحويل رصيد اوريدو هي الأخرى يمكن أن تتم عبر أكثر من طريقة سهلة ومبسطة الخطوات ليختار كل عميل المناسب له بدون تعطيل.

تحويل رصيد اوريدو عمان

كما أن الجديد في تحويل رصيد اوريدو عمان وغير متوفر في شركات اتصالات عربية أخرى إمكانية تحويل رصيد اوريدو عمان محليًا ودوليًا، بمعنى أن المشترك يمكن له تحويل رصيد اوريدو لأحد أرقام اوريدو عمان في حال وجودها داخل السلطنة، وكذلك في حال وجودها خارجها.

طريقة تحويل رصيد اوريدو عمان

نحن أمام أكثر من طريقة تحويل رصيد اوريدو عمان يمكن معهم تدعيم الأهل والأقارب والأصدقاء برصيد فوري وقت طلبهم لذلك بدون أية مشكلة، وبالتحديد هي 3 طرق رئيسية يتم عبرها تحويل رصيد اوريدو

الأولى هي طريقة تحويل رصيد اوريدو عمان التي تتيح بحد أقصى تحويل 30 ريال عماني كل شهر محليًا أو دوليًا لكل أرقام شبكة اوريدو عمان، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الاتصال على كود خدمة تحويل رصيد اوريدو عمان المختصر *222#
  • اختيار اللغة.
  • اختيار خاصية تحويل رصيد اوريدو مع الاختيار من بين التحويل المحلي أو التحويل الدولي.
  • ادخال رقم الهاتف المراد التحويل إليه، ومع هذه المرحلة يمكن حفظ هذا الرقم وتخصيص رمز كودي له من الأحرف الخمسة a أو b أو c أو d أو e حيث إن الحفظ يسع 5 أرقام فقط، وعليه عند التحويل لنفس الرقم مستقبلًا سيتعين على المشترك إدخال الرمز الكودي فقط، كما يسهل تغيير الأرقام المحفوظة في أي وقت.
  • في حالة التحويل إلى رقم اوريدو وهو خارج السلطنة يلزم البدء بالرقم الدولي أولًا 00 ثم إتباعه برقم الهاتف.
  • إدخال قيمة الرصيد المراد تحويله بشرط حيازة رصيد كافي.
  • الضغط على مفتاح أوافق أو Ok.

طريقة تحويل رصيد اوريدو عمان

هناك طريقة تحويل رصيد اوريدو أخرى عبر استعمال تطبيق Ooredoo للهواتف الذكية، حيث:

  • البدء بتحميل التطبيق من جوجل ستور أو ايفون ستور.
  • تثبيت التطبيق على الهاتف.
  • فتح حساب شخصي على التطبيق برقم الهاتف ورقم سري قوي.
  • الذهاب إلى القائمة الرئيسية على يسار شاشة التطبيق.
  • الضغط على تبويب الخدمات المالية.
  • ثم الضغط على خدمة تحويل رصيد اوريدو عمان.
  • ثم اختيار تحويل الرصيد الدولي أو تحويل الرصيد المحلي.
  • ثم إدخال رقم الهاتف المراد التحويل إليه.
  • ثم اختيار القيمة النقدية المراد تحويلها من القائمة المنسدلة.
  • ثم الضغط على مفتاح تحويل.

كيفية تحويل رصيد اوريدو عمان

جدير القول أن كيفية تحويل رصيد اوريدو الدولية يمكن إتمامها أيضًا من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اوريدو عمان المتاح على شبكة الإنترنت.

معرفة رصيد اوريدو عمان

أما بالنسبة لآليات معرفة رصيد اوريدو عمان فهي من أسهل ما يكون وأسرع ما يكون كما آثرت الشركة على نفسها تسهيل خدماتها على العملاء، حيث إننا أمام عدد كبير من طرق معرفة رصيد اوريدو التي تعطي العميل وتوضح له كل تفاصيل الاستهلاك والرصيد المتبقي ومواعيد إعادة تعبئة رصيد اوريدو وهذا ما سنذكره فيما يلي:

معرفة الرصيد اوريدو عمان

إذا أراد العميل معرفة الرصيد اوريدو فعليه الاتصال مباشرة على الكود المختصر *102*2# لتصله فورًا رسالة نصية فيها كافة التفاصيل عن الرصيد المتبقي للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية وميعاد إعادة الشحن، وكذلك تفاصيل الرصيد المتبقي من بيانات انترنت الجوال

أما إذا أراد المشترك معرفة الرصيد اوريدو الخاص بالإنترنت فقط دون المكالمات والدقائق، فعليه الاتصال المباشر على الكود المختصر للخدمة وهو *141# حيث تصله رسالة فيها كل التفاصيل عن معدل الاستهلاك وما تبقى له من ميجابايتس انترنت جوال

يحقق أيضًا الكود المختصر *102*3# الغرض في التعرف على رصيد الميجابايت المتبقية لاستخدام الانترنت، وخصوصًا الميجا بايتس المتبقية من الباقات الإضافية التي تم الاشتراك فيها وشراءها بشكل مستقل عن الباقة الأصلية للإنترنت الجوال 

معرفة الرصيد اوريدو عمان

هناك طرق أخرى عديدة تفيد في معرفة الرصيد اوريدو عمان منها:

  • الاتصال على مركز خدمة عملاء اوريدو عمان والمتاح على مدار الساعة وطلب معرفة الرصيد اوريدو عمان من الموظف مباشرة، علمًا بأن هذا المركز متاح بالاتصال من الهاتف الجوال على الرقم 1500 أو من الهاتف الجوال أثناء التجوال والتواجد خارج السلطنة على الرقم (+968) 9501 1500 أو من أي رقم آخر تابع لشبكة جوال أخرى داخل السلطنة على الرقم (+968) 9501 1500
  • يمكن كذلك معرفة الرصيد اوريدو عمان عبر تطبيق اوريدو للهواتف الذكية.
  • وفي حالة إنشاء حساب شخصي على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة على الانترنت؛ فيمكن معرفة الرصيد اوريدو عمان من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة كلمني اوريدو عمان

خدمة كلمني اوريدو عمان

اوريدو شهري

ما هي باقات اوريدو شهري ؟