in ,

دو نت الإمارات | 4 باقات إنترنت بمزايا رائعة

دو نت الإمارات، هي خدمات وباقات نت دو الإمارات التابعة لهذه الشركة التي تقدم العديد من الباقات بعروض أسعار مناسبة للجميع، وسوف نعرض تفاصيل أكثر عن باقة نت دو للعملاء الكرام الراغبين في الاشتراك في هذه الباقات المميزة، وذلك من خلال هذا المقال.

مزايا دو نت الإمارات

باقات نت دو الإمارات لها العديد من المزايا الهامة، حيث تعتبر من الباقات التي تحقق الرفاهية والقيمة والراحة للعملاء المشتركين بها، وهذا من خلال العروض المتتالية لهذه الباقات التابعة لعروض دو نت الإمارات، وسوف نتعرف على هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

ميزة الإنترنت الآمن

تجعل ميزة الإنترنت الآمن العميل المشترك في عروض نت دو الإمارات، متابعاً للرصيد، مطمئناً عليه من خلال تفعيل خدمة الإنترنت الآمن، وذلك من خلال تفعيل الخدمة عبر الضغط على *135*11#

وهذه الميزة تساعد على حماية الرصيد وما تنفقه على البيانات، وهو من ضمن أولويات الشركة، لذلك كان الحل الجديد من الشركة لحمية الإنفاق على بيانات الإنترنت من خلال العديد من باقات نت دو الإمارات الخاصة والتي نتعرف عليها بعد قليل.

كما تعتبر هذه الميزة من ضمن المزايا الهامة، حيث يمكنك عزيزي العميل المشترك في دو نت الإمارات تعيين حد للبيانات اليومي وتحديد إلى 2 درهم إماراتي فقط، وبالتالي نضمن لك بهذه الطريقة عدم الإنفاق أكثر من 2 درهم يومياً حتى دون الاشتراك في باقة نت دو.

ميزة تحديد عمل باقات نت دو

من مزايا عروض نت دو الإمارات، هذه الميزة التي أتاحتها الشركة من خلال خدمة دو نت الإمارات المحدودة، حيث يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بتواصل غير محدود للإنترنت ولكن بقيمة محددة تختارها وفي الغالب تكون بـ 3 دراهم فقط.

حيث يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من ميزة عمل باقات دو نت المحدودة من خلال تفعيل الخدمة، وذلك عبر الرصيد الكافي لك على حسابك، والضغط على الكود التالي: *131#1#

وبعد ذلك تأتي الخطوة الثانية لتفعيل خدمة نت دو من خلال الاشتراك في باقة البيانات الخاصة، حيث ترسل الشركة رسالة نصية قصيرة SMS على هاتفك تكون مفعلة عبر الضغط على: *222# أو *222# [رقم البطاقة] وذلك لإعادة الشحن.

أما عن الرسوم التي تميّز هذه الخدمة هي:

  1. 3 دراهم: حيث تعمل باقة بيانات الإنترنت ساعة واحدة فقط من خلال استخدام سرعة تصل حتى 3 ميجابايت في الثانية الواحدة.
  2. 5 دراهم: حيث تعمل باقة بيانات الإنترنت ساعتين، أما عن سرعتها فتصل إلى حوالي 3 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

وبالتالي يمكنك الاستمتاع بتواصل غير محدود لباقات الإنترنت تصل إلى 3 ميجابايت مع باقة بيانات الإنترنت الموّفرة، والتي جعلتها شركة دو الإمارات موجودة في حالة إعادة شحن الرصيد بقيمة 3 أو 5 دراهم إماراتياً وذلك حصرياً مع باقات دو نت الإمارات

قد يفيدك قراءة مقال: الغاء خدمة دو اليومية درهمين

ميزة باقة البيانات بدون توقف

هذه الميزة من المزايا الجديدة لباقات نت دو الإمارات، والتي جعلتها من ضمن مزايا باقات وعروض دو نت الإمارات عند الإشتراك بها، وهذه الباقة المميزة لها العديد من المزايا للاشتراك بها، وهي على سبيل المثال:

  • الحصول على إنترنت بدون توقف لمدة شهر كامل، وذلك مقابل 50 درهم إماراتي فقط، لا تشمل ضريبة القيمة المُضافة.
  • سرعة باقة بيانات دو نت الإمارات تصل حتى سرعة 192 كيلو بايت في الثانية لأول 150 ميجا بايت، ثم سرعة تصل إلى 72 كيلو بايت في الثانية بعد تجاوز النسبة الأولى.
  • هذا من العروض الحصرية التي تسري لمدة محدودة، فهو ليس من باقات نت دو الإمارات المستمرة.
  • يمكن للعميل الاشتراك على هذه الميزة من خلال الحصول عليه من خلال تطبيق دو، وذلك بالضغط على خيار شراء باقة البيانات على صفحته الرئيسية أو الاتصال على هذا الكود: #5*135*
  • يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي، وذلك من خلال خصم الرسوم الخاصة من باقة نت دو المحدودة من رصيد العميل المشترك.
  • يمكنك عزيزي العميل إلغاء الاشتراك في ميزة دو نت المحدودة من دو الإمارات، وذلك عبر الضغط على الكود التالي: *135*5# ثم إتباع التعليمات التي تليها لإلغاء الاشتراك في هذه الميزة.
دو نت
دو نت

ميزة خدمة بيانات الفيديو حسب الطلب

هذه من المزايا الهامة التي تعتبر رائعة من باقات دو نت الإمارات، حيث يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بهذه الميزة وذلك عبر:

  1. الاشتراك اليومي والاستمتاع بباقة النت بلا حدود مقابل 5 فلس للدقيقة الواحدة.
  2. القيام بتصفح الإنترنت والمشاهدة وتنزيل مقاطع الفيديو بقدر ما تريد مع باقة الرسوم الخاصة باستخدام الدقيقة الواحدة.
  3. سرعات تُستخدم في باقة نت دو لخدمة بيانات الفيديو حسب الطلب، لغاية 3 ميجابت في الثانية الواحدة.
  4. يمكنك عزيزي العميل اختيار الخيارات الخاصة بـ الإيقاف والتشغيل متى أردت ورغبت في ذلك خلال 4 ساعات فقط.
  5. يمكنك استخدام أول 15 دقيقة وهي الحد الأدنى من الاستخدام عبر رسوم 75 فلس لهذه المدة
  6. عندما تصل الدقيقة 16 من الاستخدام فإن الرسوم تكون 5 فلس للدقيقة الواحدة.
  7. الأولوية للاستهلاك من الرصيد تكون على الباقات الأخرى باستثناء باقات دو نت لبيانات الإنترنت.

أما عن الاشتراك في خدمة بيانات الفيديو عبر باقة نت دو المحدودة، فتتم عبر الاتصال على الكود التالي: #800* واختيار واحداً من الخيارات المفضلة، وبعدها يتم خصم الرسوم من محفظتي ( وقت أكثر ) أو الرصيد المنتهي.

مع العلم أنه يجب الاحتياج إلى وجود رصيد كافي في كلتا المحفظتين عند الاشتراك.

ميزة الاتصال عبر الإنترنت

يعتبر الاتصال عبر الإنترنت هو من يجعل العديد من العملاء يبحثون عن الباقات الهامة، والمزايا التي تساعد على الاستمتاع بهذه الخدمة، وهو ما جعل باقات دو نت تركز على هذه الميزة من خلال الباقات التالية:

  • باقة شهرية للدفع الآجل والدفع المسبق: حيث تتميز بانها تجديد تلقائي كل شهر، فقط 52.5 درهم شاملة ضريبة القيمة المضافة، وتمكن هذه باقة دو نت هذه إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو مع البيانات غير المحدودة أثناء التنقل عبر الهاتف المحمول.

أما عن الاشتراك فيتم عبر إرسال كلمة ICP إلى الرقم 1012

  • باقة يومية للدفع المسبق فقط: وهي باقة متجددة تلقائياً بشكل يومي، وهي عبارة عن 1 جيجابايت بيانات إنترنت تمكن العميل من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو أثناء التنقل والتجوال بالهاتف المحمول.

والاشتراك في باقة دو نت هذه عبر إرسال كلمة DICP إلى الرقم 1012 أو الاتصال على الكود التالي: *135*35#

  • باقة شهرية للمنزل فقط: وهي باقة دو نت شهرية يتم تجديدها تلقائياً، وتمكن جميع أفراد المنزل من إجراء المكالمات الصوتية، ومكالمات الفيديو عبر شبكة الواي فاي المنزلية، ويمكنك الاتصال على رقم 043905555 للإشتراك في هذه الباقة.

وباقات دو نت لإجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر الإنترنت تعمل من خلال:

  • بعد تفعيل الباقة، يمكنك عزيزي العميل تحميل أي من التطبيقات المسجلة وهي تطبيقات تابعة لباقات دو نت وهي (VOICO – C’ME – HIU Messenger – BOTIM ) وذلك من خلال الهاتف المحمول عبر جوجل بلاي ستور أو آبل ستور.
  • من مزايا باقات دو نت لإجراء المكالمات الصوتية والفيديو، أنه بعد التفعيل يمكنك عزيزي العميل إجراء مكالمات لا محدودة من التطبيق وإليه أو المراسلة للأشخاص والمستخدمين الذين لديهم نفس التطبيقات في جميع أنحاء العالم.
  • يمكن للعملاء المشتركين في باقات دو نت استخدام التطبيق عبر الاتصال واي فاي عند الاشتراك في باقة الاتصال عبر الإنترنت المنزلة والتي تكون من خلالها جميع الأجهزة متصلة بالواي فاي المنزلي، وبالتالي دخول محدود للتطبيقات.

ربما يفيدك قراءة مقال: تعرف على عروض دو الامارات

باقات دو نت الإمارات Power

باقات نت دو الإمارات Power من الباقات المميزة والرائعة في الاستخدام، وهي عبارة عن باقات متنوعة سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

باقة 1000 درهم: وهي عبارة عن باقة تمكن العميل أو المشترك فيها بالاستمتاع بحوالي 120 جيجا بايت بيانات محلية مجاناً على واي فاي الإمارات، مع مكالمات دولية غير محدودة، وباقات اتصال عبر الإنترنت مجانية، مع خدمة التجوال 5 جيجابايت كل شهر، مع مزايا حصرية أخرى.

ومن المزايا الهامة لباقة نت دو Power Plan 1000 وجود مزايا حصرية منها دقائق مرنة لمدة سنة للمكالمات المحلية والدولية، وكذلك عضوية أمازون برايم لمدة سنة، وتفعيل مجاني لجميع باقات دو نت Power مما يعني توفير حوالي 125 درهماً.

  • باقة 500 درهم: أو باقة دون نت Power Plan 500، والتي تشمل 50 جيجابايت محلية شهرياً، مع 2 جيجابايت تجوال شهرياً، مع حوالي 1500 دقيقة مرنة محلية ودولية، و100 جيجابايت مجانية على واي فاي الإمارات للاستخدام في المقاهي في جميع أنحاء الدولة.

هذا إلى جانب مزايا أخرى حصرية في هذه الباقة مثل عضوية أمازون برايم لمدة سنة وتفعيل مجاني لباقات Power  بتوفير 125 درهماً.

  • باقة  300 درهم: وهي باقة دو نت Power Plan 300 والتي تتميز بوجود رصيد بيانات يعادل 25 جيجابايت، والتي تمكن العميل من مشاهدة اليوتيوب و الدردشة صوت وصورة واستخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا إلى جانب مزايا أخرى في هذه الباقة مثل: ( 25 جيجا بايت محلية شهرياً – 700 دقيقة مرة محلية ودولية – باقة مكالمات دولية غير محدودة – 25 جيجابايت مجانية من واي فاي الإمارات للاستخدام في المقاهي ونقاط الاتصال في جميع المدن الإماراتية- عضوية سنة في أمازون برايم)

  • باقة 200 درهم: وهي باقة دو نت Power Plan 200 وتتميز بالعديد من المزايا مثل: 13 جيجابايت بيانات محلية كل شهر – 400 دقيقة مرنة محلية ودولية – 15 ميجابايت مجانية على واي فاي الإمارات للاستخدام في المقاهي ونقاط الاتصال في جميع المدن الإماراتية- عضوية مميزة من امازون برايم لمدة سنة).
  • باقة 125 درهم: وهي باقة دو نت Power Plan 125 ولها العديد من المزايا، حيث تشمل: 4 جيجابايت بيانات محلية شهرياً- 100 دقيقة مرنة محلية ودولية- 4 جيجابايت على واي فاي الإمارات للاستخدام في المقاهي ونقاط الاتصال في جميع المدن الإماراتية.

باقة دو نت إماراتي الجديدة

باقة دو نت إماراتي الجديدة من الباقات المميزة التي لها أشكال متعددة، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

باقة دو نت إماراتي الجديدة 200: وهي باقة تشمل حوالي 12 جيجابايت مع 500 دقائق محلية مع رقم مميز، وتفعيل خدمة التجوال الدولي مجاناً، بعد الذهاب إلى فرع من فروع دو الإمارات، ومدة العقد لمدة سنة، وإذا كنت تريد تفعيل خدمة خدمة التجوال الدولي الاتصال على رقم 155.

باقة نت دو إماراتي الجديدة 350: وتتميز بوجود 24 جيجابايت محلية البيانات مع 1000 دقائق، مع رقم مميز وسنة مدة العقد مع تفعيل خدمة التجوال الدولي مجاناً.

باقة دو نت إماراتي الجديدة 500: وهي باقة تتميز بأنها تشمل 36 جيجابايت محلية البيانات، مع 1500 دقائق محلية، ورقم مميز وسنة مدة العقد، مع تفعيل خدمة التجوال الدولي مجاناً.

باقة دو نت البيانات فقط

هي عروض خاصة من دو الإمارات، لباقات بيانات فقط عبر شرائح بيانات فقط يمكن شراؤها والاستمتاع بالعديد من المزايا الرائعة، وسوف نتعرف على هذه باقات نت دو شريحة البيانات من خلال النقاط التالية:

  1. شريحة باقة دو نت البيانات 279 درهماً شهرياً: هذه الباقة غير شاملة ضريبة القيمة المُضافة، حيث يمكنك عزيزي المشترك الاستمتاع بــــ 50 جيجابايت بيانات محلية، وسنة مجاناً للاستمتاع تطبيق أنغامي.
  2. شريحة باقة نت دو البيانات 149 درهماً شهرياً: هذه الباقة غير شاملة ضريبة القيمة المُضافة لمدة سنة، استمتع بـ 10 جيجابايت بيانات محلية، مع الاستمتاع بالاستماع مجاناً على تطبيق أنغامي سنة كاملة.
  3. باقة دو نت البيانات 99 درهماً شهرياً: غير شاملة ضريبة القيمة المُضافة، عقد لمدة سنة كاملة، الاستمتاع بحوالي 3 جيجابايت بيانات إنترنت محلية، مع عدم وجود مزايا أخرى.

وإلى جانب هذه الباقات، يجب أن تعلم عزيزي العميل المشترك في هذه باقات دو نت شرائح البيانات، أن هذه الشرائح للبيانات فقط لأجهزة 4G و 5G هذا إلى جانب الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأي أجهزة تدعم الواي فاي، حيث تكون على اتصال دائم.

باقات دو نت الدفع الآجل

باقات نت دو الإماراتية الدفع الآجل، هي من الباقات الجديدة والتي جعلتها شركة دو من الباقات المميزة، ولها العديد من الأشكال التي تناسب جميع العملاء والمستخدمين، وسوف نتعرف على باقات دو نت الدفع الآجل من خلال النقاط التالية:

  • باقة دو نت الإماراتية  شهرياً1000: هي باقة يدفع فيها العميل 1000 درهم شهرياً غير شاملة ضريبة القيمة المُضافة، ويحصل بعدها على 100 جيجابايت، مع 5000 دقيقة محلية، وذلك لمدة سنتين مع مزايا أخرى مثل حصول العميل على 1000 دقيقة لثلاثة أرقام محلية مفضلة لديك.
  • باقة دو نت الإماراتية 450 درهماً شهرياً: هي باقة يدفع فيها العميل 450 درهماً شهرياً ويحصل على 25 جيجابايت بيانات محلية مع 2400 دقيقة محلية لمدة سنتين، مع مزايا أخرى مثل 600 دقيقة لرقمين محليين مفضلين.
  • باقة نت دو الإماراتية 300: يدفع العميل فقط 250 درهماً شهرياً + 5% ضريبة القيمة المُضافة، ثم يحصل على 18 جيجابايت بيانات إنترنت محلية، مع سنتين شهور العقد مع 300 دقيقة لرقم محلي مفضل.
  • باقة دو نت الإماراتية 150: يدفع العميل 150 درهماً شهرياً + 5% ضريبة القيمة المُضافة، ليحصل على 6 جيجابايت محلية مع 600 دقيقة محلية لمدة سنتين دون مزايا أخرى.
  • باقات دو نت الإمارات، يمكن الاشتراك من خلال الذهاب إلى فروع شركة دو الإمارات المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، او الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لدو الإماراتية من هنا لمعرفة أكثر عن باقات الإنترنت المختلفة التي تناسبك.

في ختام هذا المقال، باقات دو نت  الإماراتية، فقد تعرفنا على جميع ما يخص هذه الباقات، ومزاياها من حيث البيانات وكذلك تفعيل الاشتراك بها، وتعرفنا على جميع ما يخص الأسعار، ولمزيد من التفاصيل عن عروض دو الإماراتية للهاتف المحمول وباقات الإنترنت نرجو متابعة موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نقل ملكية خط اتصالات لشخص آخر في الإمارات

نقل ملكية خط اتصالات لشخص آخر في الإمارات | 3 معلومات لتنفيذ النقل

الغاء خدمة جوابكم من اتصالات الإمارات

الغاء خدمة جوابكم من اتصالات الإمارات |4 طرق لتنفيذ الإلغاء