دفع فاتورة اتصالات

تزايد عمليات البحث عن طرق دفع فاتورة اتصالات على شبكة الانترنت نتاج خالص للتزايد المذهل لعملاء الفاتورة بالشركة الرائدة بالوطن العربي.

وكان هذا هو الدافع الرئيس لإعداد هذا التقرير عن أهم طرق دفع فاتورة اتصالات الإمارات توفيرًا على القارئ عناء البحث والتنقل بين المواقع الإلكترونية.

اتصالات الإمارات: عقود من التميز

منذ أربعة عقود كاملة اتخذت مجموعة اتصالات من مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، لتصبح من حينها واحدة من أشهر شركات الاتصالات بالأسواق العالمية الناشئة.

وبفضل تقديمها لمجموعة كبيرة من الخدمات التي يستفيد منها ما يربو على 148 مليون مشترك في 15 دولة أفريقية وآسيوية وشرق أوسطية، وهو ما عزز تنامي القيمة السوقية للشركة حتى تخطت في الوقت الراهن حاجز الـ 40 مليار دولار أمريكي.

بل وأصبحت تضم تحت مظلتها العامة عدة علامات تجارية تقنية ناجحة على الصعيدين الخدمي والاستثماري، منها شركات اتصالات مصـر، موبايلي السعودية، اتصالات المغرب، اتصالات أفغانستان، يوفون و PTCL باكستان.

هذه الجدارة والتميز في النواحي الرقمية والخدمية والاستثمارية أسهمت بشكل مباشر في تصنيف شركة اتصالات بالأعلى قيمة كمحفظة لعلامة تجارية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفق تقرير وكالة براند فاينانس العالمية.

طرق دفع فاتورة اتصالات

إمعانًا في التميز والعمل على راحة العملاء خصصت شركة اتصالات الإمارات عدة وسائل تمكن من دفع فاتورة اتصالات ليختار منها العميل ما يناسبه شخصيًا، وهي:

  • دفع فاتورة اتصالات عبر الانترنت:

تطبيق My Etisalat UAE: من خلال تحميل التطبيق المتوفر على متجريّ App Store وGoogle Play على الهاتف الذكي يمكن الدخول إلى حساب المشترك ومتابعة الفواتير ومواعيد سددها، وكذلك إتمام عمليات السداد بضغط زر السداد واتباع التعليمات.

الموقع الإلكتروني للشركة: في هذا التبويب يسهل استخدام البطاقة الائتمانية لإتمام دفع فاتورة اتصالات للجوال، بل ودفع كافة الفواتير الأخرى للهاتف الثابت ولخدمة eLife.

خدمة Autopay: يقوم العميل بالاشتراك بها من خلال تسجيل بيانات بطاقة الائتمان على الموقع الإلكتروني للشركة، ومن ثَم تُستلم الفواتير وتُسدد بصورة آلية في موعدها.

الفاتورة الإلكترونية eBill: تتيح للعميل استلام الفاتورة على البريد الإلكتروني الخاص به ليحدد بنفسه الطريقة المثلى للسداد.

  • دفع فاتورة اتصالات عبر الجوال:

من خلال الاتصال على الأرقام 101 أو 125 المجانية للدفع الآلي يمكن للمشترك اتباع التعليمات الصوتية حتى اختيار دفع فاتورة اتصالات مع اختيار طريقة السداد المفضلة حيث يمكنه تسجيل بيانات البطاقة الائتمانية ليتم السداد فورًا وإعلامه بتمام العملية عبر رسالة نصية.

  • دفع فاتورة اتصالات شخصيًا:

تتيح الشركة إمكانية دفع فواتير اتصالات شخصيًا باستخدام ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك المعتمدة لدى الشركة، وكذلك من خلال الخدمات البنكية بالفروع، كما يمكن سداد الفواتير بشركات الصرافة التي تعتمدها اتصالات الإمارات وبيانها وعناوينها متوفر على الموقع الإلكتروني للمجموعة.

أيضًا يمكن للعميل سداد الفواتير عبر ماكينات الدفع الآلي الخاصة بالشركة والتي تنتشر بالعديد من المولات والمتاجر الكبيرة بالإمارات، أو من خلال الذهاب إلى أحد فروع الشركة و الاستعانة بموظف الفرع لإتمام العملية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى