خط We

منذ إطلاق الشبكة الرابعة لخدمات المحمول بالسوق المصري على يد شركة We حتى أقبل المصريون على شراء خط We بل وتنافسوا على أسبقية شراؤه.

حيث فاجأت الشركة الجميع بالأسعار المنخفضة جدًا مقارنةً بشبكات المحمول الأخرى العاملة بالسوق المصري من حيث سعر خط We وأسعار الدقائق والإنترنت.

نرصد لكم في هذا المقال كل المعلومات عن خط وي بدءًا من سعره وصولًا إلى أسعار الخدمات المقدمة من الشركة.

معلومات أساسية عن خط We

يبدأ خط We بالرقم 015 وهو متاح بسعر شراء 15 جنيهًا مصريًا فقط، ومتوفر بكل منافذ البيع والسنترالات العامة التابعة للشركة المصرية للاتصالات بكل محافظات الجمهورية.

فور شراء خط وي يتم تشغيله مباشرة بمعرفة موظف فرع الشركة، وفور شحن رصيد خط وي يصبح متاحًا لإجراء أول مكالمة والاشتراك بالإنترنت.

وقد أتاحت الشركة للعملاء ميزة تحويل خط المحمول القديم التابع للشبكات الأخرى إلى خط وي دون أي تغيير في الرقم سوى المفتاح فقط 015، ويتم ذلك عبر تقديم طلب رسمي مكتوب بأقرب فرع من فروع الشركة مدون فيه رقم الهاتف ومرفق معه صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي أو جواز سفر، مع تقديم الرقم الكودي “سيريال نمبر” الخط المحمول بالشركة القديمة، باشتراط ضرورة مرور عام كامل على حيازة واستخدام الخط، مع عدم وجود أي مديونيات مالية للشركة القديمة، ولن تستغرق عملية تحويل الخط القديم إلى خط We سوى 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب للتأكد من البيانات وتفعيل الخط.

أسعار خدمات خط We

تبلغ تكلفة المكالمات والرسائل والميجا انترنت على خط وي لكل شبكات المحمول الأخرى و للهاتف الأرضي 12 قرشًا فقط.

كما يمكن لمستخدم الخط الاشتراك بواحدة من الباقات الشهرية التي تقدمها الشركة، ومنها باقات كنترول متعددة المزايا ومختلفة القيمة المالية الشهرية، حيث تبدأ من اشتراك شهري 20 جنيهًا فقط وتعطي 1600 وحدة تُستخدم في الدقائق والميجابايت.

كما يُتيح خط وي باقات شهرية للإنترنت تبدأ من 10 جنيهات فقط لمساحة جيجابايت واحدة، علمًا بأن كل باقات الانترنت من خط We تتيح ترحيل الميجابايت الغير مستخدمة للشهر التالي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى