in ,

خدمة ليبارا السودان | 5 باقات يومية وأسبوعية وشهرية مميزة للمكالمات الدولية والإنترنت

خدمة ليبارا السودان، من أهم الخدمات التي تقدمها شركة ليبارا السعودية لجميع العملاء الراغبين في الاشتراك وتفعيل باقات السودان المميزة للاتصال على ذويهم والأصدقاء على جميع الشبكات السودانية للاتصالات، وسوف نتعرف على مزيد من مزايا هذه الخدمة والباقات اليومية والأسبوعية والشهرية وذلك من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهم مزايا خدمة ليبارا السودان

تعتبر شركة ليبارا السعودية ضمن أهم مزودي الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، ومنذ سنوات إنطلاقها وحتى يومنا هذا، وتعتبر شركة ليبارا السعودية ضمن أفضل الشركات بسبب خدماتها.

تقدم شركة ليبارا السعودية العديد من الخدمات المميزة في عالم الاتصالات المحلية والدولية، وكذلك خدمات الإنترنت، وعبر باقات بأسعار مميزة وخدمات رائعة، وبكفاءة جيدة للغاية، لذلك يقوم العملاء بالاشتراك في هذه الخدمات.

ومن ضمن هذه الخدمات، خدمة ليبارا السودان، وهي عبارة عن خدمة اتصالات ومكالمات دولية لجميع العملاء الراغبين في التواصل مع السودان، فهذه الباقات ضمن خدمات ليبارا للسودان عبارة عن باقات اتصالات دولية.

هذه الخدمات مُقدمة وفقاً لمزايا محددة وخاصة بجميع العملاء السودانيين العاملين في مناطق المملكة العربية السعودية ومدنها المختلفة، وأبناء الجالية السودانية الراغبين في التواصل مع بلدهم الأم.

كما تقدم الشركة خدمة ليبارا السودان، من أجل المعتمرين والحجاج السودانيين في موسمي الحج والعمرة، وبالتالي يمكن لجميع العملاء الاشتراك وتفعيل هذه الخدمة ضمن أهم الباقات التي أتاحتها شركة ليبارا والتي نتعرف عليها بعد قليل.

لكن علينا أولاً عرض العديد من مزايا خدمة ليبارا السودان، وذلك حتى يتعرف العملاء على أهمية هذه الخدمة بالنسبة لهم:

  1. تعتبر هذه الخدمات مميزة من حيث أسعار المكالمات الدولية، وكذلك الرسائل النصية القصيرة، وبالتالي تقدم خدمة توفير خاصة لجميع العملاء المشتركين فيها.
  2. باقات السودان الدولية ليبارا عبر الخدمة التي تقدمها الشركة مميزة، حيث تلبي احتياجات جميع العملاء، فهي باقات يومية وأسبوعية وشهرية.
  3. الباقات الشهرية ليست واحدة، بل ثلاث باقات شهرية متنوعة تختلف في عدد الدقائق الدولية المستخدمة في هذه الباقات.
  4. صلاحية هذه الباقات تختلف ما بين باقات يومية وأسبوعية وشهرية، مع إمكانية التجديد مرة أخرى عبر الرصيد الخاص بكل باقة على حدة.
  5. أسعار هذه الباقات تلبي حاجة العملاء، حيث تعتبر من أهم الأسعار المميزة والمنخفضة لباقات المكالمات الدولية من ليبارا السعودية.
  6. باقات المكالمات الدولية للسودان تتيح مكالمات للشبكات المحلية السعودية ايضاً ضمن خدماتها، وبالتالي يمكن للعميل الاستفادة من مزايا المكالمات المحلية إلى جانب الدولية.
  7. تتيح خدمة ليبارا السودان ضمن الباقات التي أتاحتها إمكانية الاشتراك والتفعيل عبر رموز وأكواد مختلفة، كما يمكنك الاشتراك ضمن الموقع الإلكتروني وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل.

هذه هي أهم مزايا خدمة ليبارا السودان، وقد تعرفنا عليها في النقاط التالية، وهذه المزايا المختلفة تجعل العملاء يسألون دائماً عن باقات ليبارا الدولية للسودان وأهم تفاصيلها ومزاياها، وهذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: عروض ليبارا الدولية اليمن | 4 باقات دولية بأسعار رائعة لكل اليمنيين

خدمة ليبارا السودان
خدمة ليبارا السودان

أهم تفاصيل باقات السودان الدولية من ليبارا

باقات السودان الدولية من ليبارا مميزة، وضمن خدمة ليبارا السودان التي تقدمها الشركة عبر مزايا عديدة تعرفنا عليها في النقاط السابقة، وهذه باقات يومية وأسبوعية وشهرية، بتعرفة مكالمات دولية ومحلية مميزة وكذلك تعرفة رسائل خاصة.

أما عن التعريفات المميزة للمكالمات في هذه الباقات هي:

  • تعرفة المكالمات الدولية عبر الهواتف الأرضية من شبكة ليبارا إلى السودان: 55 هللة للدقيقة الواحدة.
  • تعرفة المكالمات الدولية عبر الجوالات النقّالة من ليبارا إلى السودان: 55 هللة لكل دقيقة اتصال.
  • تعرفة إرسال الرسائل النصية القصيرة الدولية من ليبارا إلى السودان: 25 هللة لكل رسالة.

ويمكنك الاستفادة من هذه التعريفات المميزة ضمن خدمة ليبارا السودان، وذلك من خلال الاشتراك في الباقات التالية:

باقة السودان الدولية اليومية من ليبارا

أتاحت شركة ليبارا باقة يومية للمكالمات الدولية للسودان ضمن التعريفات السابقة، وهذه الباقة تلبي احتياجات العملاء الراغبين في التواصل مع شبكات السودان المحلية المختلفة بشكل يومي، أما عن تفاصيل ومزايا باقة السودان اليومية من ليبارا:

  • تمنح الباقة اليومية من ليبارا للسودان 70 دقيقة يومية مكالمات دولية، وذلك لمدة يومين.
  • صلاحية هذه الباقة يومين، مع إمكانية التجديد بعد شحن رصيد شريحة ليبارا من أجل مزايا الباقة.
  • سعر هذه الباقة 7 ريال سعودي، ويمكن شحن هذه القيمة من أجل تجديد الباقة كل يومين.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك والتفعيل لهذه الباقة عبر الاتصال على هذا الكود: *666*024# من شريحة ليبارا، ثم انتظار رسالة نصية من الشركة تؤكد نجاح الاشتراك والتفعيل.

وبعد الاشتراك والتفعيل يمكنك الاستفادة من مزايا هذه الباقة التي تحدثنا عنها في النقاط السابقة.

باقة السودان الدولية الأسبوعية من ليبارا

هذه الباقة من أهم الباقات التي تقدمها خدمات ليبارا السودان، فهي مناسبة لجميع العملاء الذين يرغبون في الاتصال على جميع الشبكات السودانية والاستمتاع بالدقائق المحلية داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الدقائق الدولية الأخرى للسودان.

هذه الباقة تتميز بالمزايا التالية:

  • تمنح العميل المشترك فيها حوالي 150 دقيقة مكالمات محلية داخل شبكة ليبارا في السعودية.
  • الحصول على 150 دقيقة دولية للسودان بتعرفة دولية 55 هللة للدقيقة الواحدة.
  • صلاحية هذه الباقة أسبوعية أي كل 7 أيام.
  • يمكنكم تجديد هذه الباقة بعد انتهاء الباقة أسبوعياً عبر دفع رسومها شحن رصيد لشريحة ليبارا من أجل الاستمتاع بالصلاحية الجديدة.
  • سعر باقة السودان الاسبوعية للمكالمات الدولية من ليبارا 15 ريال أسبوعياً فقط.
  • يمكنك الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية عبر الاتصال على كود تفعيل هذه الباقة من خدمات ليبارا السودان الأسبوعية وهو: *666*240# من شريحة ليبارا، ثم انتظار رسالة تأكيد لتفعيل هذه الباقة.

باقات السودان الشهرية للمكالمات الدولية من ليبارا

قدمت شركة ليبارا عبر خدمة ليبارا السودان باقات السودان للمكالمات الدولية للباقات الشهرية، وهي عبارة عن 3 باقات للمكالمات الدولية لشبكات الاتصالات السودانية، وهذه الباقات مميزة للغاية.

وسوف نتعرف على كل باقة من الباقات الشهرية من خلال النقاط التالية:

باقة السودان الشهرية 1

هذه باقة اخرى شهرية مميزة ضمن خدمة ليبارا السودان، ويمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك وتفعيل هذه الباقة من أجل الحصول على مزايا عدة مثل: 400 دقيقة محلية داخل شبكة ليبارا في السعودية – 400 دقيقة شهرية مكالمات دولية لشبكات السودان- صلاحية شهرية مع إمكانية التجديد بعد شحن الرصيد – سعر هذه الباقة الشهرية 35 ريال سعودي فقط.

يمكنك الاشتراك والتفعيل في الباقة الشهرية للسودان 1 من ليبارا عبر رمز وكود التفعيل الخاص بها، وهو *666*029# وذلك الاتصال على هذا الكود من شريحة ليبارا في الهاتف المحمول.

وبعد الاشتراك يتم التأكيد عبر رسالة نصية قصيرة من رقم الخدمة في الشركة على الهاتف، وبالتالي الاستفادة من المزايا المختلفة لهذه الباقة كما تعرفنا عليها في النقاط السابقة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: رموز ليبارا السعودية | 6 خدمات مميزة لباقات ليبارا تعرف عليها

باقة السودان الشهرية 2

هذه باقة أخرى مميزة شهرية ضمن خدمات ليبارا السودان للمكالمات الدولية، حيث تمنح هذه الباقة المميزة صلاحية شهرية مع إمكانية التجديد بعد شحن شريحة ليبارا بأكثر من 75 ريال سعودي.

كما يمكن للعملاء الاشتراك والتفعيل لهذه الباقة عبر دفع رسوم شهرية 75 ريال سعودي، والتجديد في الموعد عبر هذه الرسوم وذلك للحصول على مزايا مثل: 1000 دقيقة محلية مكالمات داخل شبكة ليبارا – 1000 دقيقة مكالمات دولية لشبكات السودان.

أما تفعيل اشتراك العميل في هذه الباقة الشهرية 2 السودان من ليبارا، عبر الاتصال على رمز التفعيل التالي: *666*075# وبالتالي انتظار رسالة نصية قصيرة بها تأكيد الحصول على مزايا هذه الباقة.

خدمة ليبارا السودان
خدمة ليبارا السودان

باقة السودان الدولية الشهرية 3

أتاحت خدمة ليبارا السودان، باقة شهرية حديثة سميت بباقة السودان الدولية الشهرية 3، وهذه الباقة لا تمنح مكالمات محلية بل إنها تمنح خدمة إنترنت سريع وممتازة للغاية.

كما تعتبر من الباقات المميزة في السعر، حيث يمكن للعميل الاشتراك فيها والحصول على المزايا الخاصة بها عبر دفع 65 ريال سعودي فقط كل 30 يوماً، مع إمكانية التجديد بعد شحن الرصيد بهذه القيمة.

أما عن مزايا تلك الباقة فهي: الحصول على 5 جيجابايت للإنترنت شهرياً + 500 دقيقة مكالمات دولية لشبكات السودان المحلية + صلاحية شهرية مع التجديد.

يمكن للعميل الراغب في الاشتراك، استخدام كود التفعيل الخاص بها وهو: *666*65# عبر الاتصال على هذا الكود من شريحة ليبارا، ثم انتظار رسالة نصية بها تأكيد الاشتراك في هذه الباقة.

تفعيل خدمة ليبارا السودان عبر الموقع الإلكتروني

كما تعرفنا على خدمة ليبارا السودان من خلال الباقات الدولية السابقة من ليبارا، فقد تعرفنا عبر الحديث عنها، أن الاشتراك والتفعيل في هذه الباقات سهل للغاية عبر الرموز والأكواد التي تعرفنا عليها.

لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة للتفعيل والاشتراك في كافة هذه الباقات الدولية، بل توجد خطوات هامة للتفعيل إلكترونياً، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • يمكنك في البداية – عزيزي العميل – الدخول هنا مباشرةً من أجل التعرف على الباقة المناسبة لك.
  • بعد ذلك قم باختيار باقة السودان الدولية المناسبة لك.
  • بعد اختيار الباقة اضغط على يسار الشاشة على خيار اشترك برصيدك.
  • ستجد نافذة إلكترونية أخرى بها معلومات عن الباقة، ثم في الأسفل خانة مطلوب فيها كتابة رقمك أو رقم شريحة ليبارا للإنترنت التي تمتلكها.
  • بعد كتابة رقم الشريحة، اضغط على متابعة.
  • بعد الضغط ستجد العديد من البيانات التي يجب إدخالها، ثم إتباع الخطوات المطلوبة.

هذه الخطوات الإلكترونية السهلة للغاية يمكنك من خلالها تفعيل الباقات ضمن خدمات ليبارا السودان.

وبعد التفعيل يمكنك – عزيزي العميل – الاستمتاع بصلاحية الباقة التي اخترتها، لكن بعد الانتهاء لهذه الصلاحية تحتاج إلى شحن الرصيد أو شحن البيانات، وقد أتاحت ليبارا خطوات عبر الموقع الرسمي من أجل ذلك.

يمكنك شحن رصيد المكالمات الدولية لباقات السودان الدولية اليومية والأسبوعية والشهرية، وذلك عبر بطاقات الشحن التالية:

  1. بطاقة شحن ليبارا 20 ريال سعودي.
  2. بطاقة شحن ليبارا 30 ريال سعودي.
  3. بطاقة شحن ليبارا 60 ريال سعودي.
  4. بطاقة شحن ليبارا 115 ريال سعودي.
  5. بطاقة شحن ليبارا 230 ريال سعودي.
  6. بطاقة شحن ليبارا 345 ريال سعودي.

يمكنك الاختيار لهذه البطاقات عبر الموقع الإلكتروني من هنا، ثم بعد الاختيار ستجد العديد من الخطوات ومنها كتابة رقم الموبايل أو شريحة ليبارا الخاصة بك، ثم تأكيد الرقم في الخانة المجاورة، ثم اختيار آلية الدفع.

وبالتالي يمكنك شحن الرصيد الخاص بالباقة عبر اختيار البطاقات السابقة، ومن ثم الاستفادة بكل خدمات ليبارا السودان والباقات التابعة لها.

في ختام هذا المقال عن خدمة ليبارا السودان، فقد تعرفنا على العديد من الباقات الدولية التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها وتفعيلها من أجل الاستمتاع بالمكالمات الدولية ذات التعرفة المنخفضة للسودان، ولمزيد من مقالات خدمات ليبارا السعودية، تابعوا معنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تبديل بطارية السيارة

7 معايير مهمة  ينبغي توافرها في مركز تبديل بطارية السيارة  

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية

باقة الدقائق الدولية stc مصر الأسبوعية | 5 مزايا هامة لجميع عملاء سوا المشتركين بها