خدمة كول مي زين 2016.. تعرف على مميزاتها وطريقة التفعيل.

خدمة كول مي زين 2016 هي إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها زين لعملائها في المملكة العربية السعودية، حيث تحتل خدمات زين مكانة كبيرة في المملكة، لأنها خدمات تستهدف راحة العملاء والإهتمام بتكنولوجيا المعلومات، و نظم الإتصالات الحديثة التي طوّرتها الشركة مؤخراً، ومن خلال نقاط هذا المقال نتعرف على إحدى هذه الخدمات وهي خدمة كول مي زين 2016 ومميزاتها وطريقة الإشتراك بها.

خدمة كول مي زين 2016 .. خدمة أخرى مميزة من خدمات شركة زين السعودية:

خدمة كول مي زين 2016 هي إحدى الخدمات المميزة، حيث تتعدد الخدمات التي أتاحتها شركة زين مثل خدمات الرسائل القصيرة والبريد الصوتي، وخدمات الإنترنت بلا حدود وباقة شباب التي تتيح لفئة الشباب العديد من المميزات مثل التصفح السريع واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي بدون حدود، وخدمات مميزة أخرى تهتم بتكنولوجيا المعلومات ونظم الاتصالات والشبكات وغيرها.

أما عن مميزات خدمة كول مي زين 2016، فهي تنحصر في أنها خدمة مجانية، حيث أعفت هذه الخدمة العميل من خصم أية رسوم نظيم تفعيل أو الإشتراك في هذه الخدمة، كما أتاحتها لنظام الباقات مسبقة الدفع، مقابل رسوم منخفضة حيث قيمة الرسالة فقط التي يرسلها العميل إلى مستخدم آخر داخل نظام شبكة زين وذلك يومياً بقيمة 5 فيلس.

ومن المميزات الهامة التي أتاحتها زين السعودية من خلال خدمة كول مي زين 2016، انه يمكن للعميل ان يستخدم رسالة كلمني لأي شخص مرة واحدة يومياً.

أما عن طريقة تفعيل أو الإشتراك في تلك الخدمة في طريقة سهلة وبسيطة للغاية ونتعرف عليها في النقطة التالية.

كيفية تفعيل أو الإشتراك في خدمة كول مي زين 2016:

أما عن طريقة الاشتراك في هذه الخدمة فهي من خلال إرسال رسالة بها هذا الكود *100* ثم رقم المرسل إليه ثم #

أما بالنسبة للمرسل إليه ستأتي الرسالة على هيئة نص بها جملة ( كلمني شكراً او Please call me )، وبهذا ينتبه الشخص المرسل إليه هذه الرسالة انه هناك أمر هام عند الشخص المرسل منه هذه الرسالة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى