in ,

خدمة كمل سوا

تُتيح خدمة كمل سوا لعملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق المشتركين في شبكة الاتصالات السعودية إمكانيه إجراء المكالمات وإرسال الرسائل في حالة نفاذ رصيد العميل أو اقترابه من الصفر. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على طريقة الاشتراك في هذه الخدمة، بالإضافة إلى طريقة إلغاء الاشتراك بها. فتابع معنا.

 ماهي خدمة كمل سوا؟

قد تحتاج إلى إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة مهمة ولا تتمكن من القيام بذلك بسبب نفاذ رصيدك وعدم تمكنك من إعادة الشحن في هذا الوقت. ولهذا السبب، طرحت شركة الاتصالات السعودية خدمة كمل سوا، والتي من شأنها أن تتيح لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع الاستفادة من إجراء مكالمات محلية أو إرسال رسائل بقيمة 5 ريالات سعودية، وذلك في حالة نفاذ رصيد العميل أو اقترابه من الصفر. ويمكن لكافة عملاء سوا الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني، ولكن تُخصم القيمة المستهلكة من هذا الرصيد الاحتياطي عند إعادة الشحن مرة أخرى بالإضافة إلى رسوم الخدمة.

كيفية الاشتراك في خدمة كمل سوا

إذا أعجبتك هذه الخدمة وتود الاشتراك بها والاستفادة من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل في حالة نفذ رصيدك، فبإمكانك إرسال رسالة نصيه تحتوي على الرقم 1055 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900. وبمجرد إرسال هذه الرسالة، سوف تصلك رسالة أخرى من شركة الاتصالات السعودية تحتوي على تفاصيل الخدمة وتؤكد تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

طريقه إلغاء الاشتراك في خدمة كمل سوا

في حال كانت هذه الخدمة غير مناسبة لك، فيمكنك إلغاء الاشتراك بها أو إلغاء تفعيلها على الخط الخاص بك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1056 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900، وسوف تصلك رسالة من الشركة تؤكد إلغاء الاشتراك في الخدمة أو إلغاء تفعيلها على الخط الخاص بك. وكما ذكرنا سابقًا، يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة فقط في حال نفاذ رصيدك أو بلوغه قيمة تقترب من الصفر. ولكي تستعلم عن الرصيد الخاص بك، بإمكانك طلب الكود #166*، وسوف تصلك رسالة من شركة الاتصالات السعودية تحتوي على تفاصيل الرصيد الخاص بخطك.

تواصل مع خدمة العملاء

وفّرت شركة الاتصالات السعودية فريق متكامل لخدمة عملاء الخطوط المفوترة والخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وإذا كنت من عملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 900 من أي خط من الخطوط المشتركة في شبكة شركة الاتصالات السعودية.

 وبنهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على خدمة كمل سوا، بالإضافة إلى أننا قد تعرفنا على كيفية الاشتراك في هذه الخدمة وكيفية إلغائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمات سوا

إلغاء خدمة رنان موبايلي