خدمة عملاء اورنج

خدمة عملاء اورنج هي خدمة مفيدة وهامة تقدمها شركة أورنج لكل عملائها، فهي تسعى إلى توفير الراحة للعملاء من خلل استخدامهم شبكة أورنج، وتقدم شبكة أورنج العديد من العروض والباقات الجديدة سواء باقات إنترنت أو باقات دقائق تليفونية، وحتى يسهل على كل عميل الاشتراك في هذة العروض والخدمات، فعليه بالاتصال بخدمة عملاء اورنج التي تسعى لمساعدة كل عميل إلى الوصول للعرض المناسب له، وفي هذا المقال سنوضح طرق التواصل مع خدمة عملاء اورنج

الطريقة الأولى للتواصل مع خدمة عملاء اورنج

يمكن للشخص الذي يرغب في الاستفسار عن أي عرض بالاتصال بخدمة عملاء اورنج من خلال التليفون المحمول، سواء التليفون الذي يرغب في تحويله إلى أحد العروض، أو من أي خط أورنج آخر.

الطريقة الثانية للتواصل مع خدمة عملاء اورنج

قدمت شركة أورنج لخدمات المحمول طريقة أخرى لمساعدة العملاء للوصول إليها، وهي الموقع الإلكتروني، فيمكن لأي عميل الدخول إلى الموقع الإلكتروني وتصفح العروض المتاحة به واختيار العرض المناسب له، كما أنه يمكن التواصل مع خدمة عملاء اورنج من خلال الموقع الإلكتروني، فأصبح لدى الشركة موظفون متاحين للرد على استفسارات العملاء على الموقع الإلكتروني، ولم تكتف شركة أورنج بالموقع الإلكتروني فقط بل قامت بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للتسهيل على مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير معرفة العروض المتاحة، وأيضًا التحدث مع خدمة عملاء اورنج لحل أي مشكلة تواجههم، او الاستفسار عن أي عروض.

رقم خدمة عملاء اورنج:

بعد أن عرفنا طرق التواصل مع خدمة عملاء اورنج، الآن سنتعرف على الأرقام التي خصصتها الشركة للوصول إليها والتحدث مع خدمة العملاء، وقامت الشركة بتقديم أكثر من رقم لضمان تقديم أفضل خدمة للعملاء، وحتى لا يصبح الخط مشغولا لفترة طويلة وهذه الأرقام هي:

– رقم 110 وهذا الرقم يمكّن أي عميل من التواصل مع ممثلي خدمه عملاء اورنج والتحدث إليهم وذلك من خلال أي خط أورنج.
– ورقم 16110 وهذا الرقم للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء اورنج من خلال أي تليفون أرضي، ويمكن استخدام هذا الرقم في حالة عدم توافر شبكة في جهاز المحمول، أو في حالة فصل الموبايل.
– رقم 210 وذلك يساعد العميل في الاطلاع على حسابه ومعرفة الpuk كود الخاص به، ولكن لا يمكن الاطلاع على أي حساب إلا من خلال نفس الرقم الذي يقوم الشخص بالاتصال من خلاله.

– رقم 400 وهذا الرقم يوفر أحدث عروض وخدمات شبكة أورنج ويمكن الوصل للعرض المناسب من خلال اتباع الرسالة الصوتية المسجلة.
– ورقم 555 وهذا الرقم خاص بعملاء الفاتورة، فهو يساعدهم على تحصيل الفاتورة الخاصة بهم كما أنه يبلغهم بثمن الفاتورة المراد تحصيلها.
– رقم 2000 وهو رقم خدمة العملاء ال vip.
– ورقم 321 خاص بمعلومات الشحن، منها طريقة شحن الكارت والرصيد المتبقي بخط المحمول وأيضًا هذا الرقم خاص بالمعلومات العامة.
– رقم 250 وهو خاص بعملاء البيزنس.

خدمه عملاء اورنج

لم تكتف شركة أورنج بإتاحة هذه الأرقام فقط للتواصل مع خدمه عملاء اورنج، ولكنها وفرت أيضًا أفراد خدمة عملاء اورنج متاحين في أماكن كثيرة، سواء من خلال أكشاك صغيرة منتشرة في معظم أنحاء الجمهورية، أو من خلال فروع كثيرة للشركة، وعلى الفرد اختيار الطريقة المناسبة له للوصول إلى شركة أورنج والاستفسار عن أي شيء يريده، وذلك من خلال خدمه عملاء اورنج.

وفي ختام المقال، تحرص شركة أورنج على زيادة عروضها وخدماتها، ومنها خدمه عملاء اورنج، ومع زيادة العملاء، أصبحت شركة أورنج تفكر في طريقة للتسهيل على عملائها الوصول إلى خدمه عملاء اورنج الخاصة بهم، وهو أمر يبحث عنه كل العملاء سواء العملاء الحاليين أو الجدد الذين انضموا إلى شبكة أورنج حديثًا، ولذلك وضعت العديد من الأرقام حتى توفر فرص تواصل أكبر مع عملائها.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى