in ,

خدمة عملاء البنك الاهلي وبنك القاهرة

خدمة عملاء البنك الاهلي وبنك القاهرة

سوف نتناول في مقالنا معلومات مهمة حول خدمة العملاء وخاصة خدمة عملاء البنك الاهلي وخدمة عملاء بنك القاهرة، وكلا البنكان يُعدان من أهم البنوك بجمهورية مصر العربية، ويعرف البنك أصطلاحيًا على أنه مؤسسة تقدم خدمات الإيداع، والسحب، والائتمان، والتخطيط المالي، والاكتتابات في الأسهم أو السندات، والاستشارات، والتمويل العقاري، وتتطور تلك الخدمات كل فترة، ويضاف إليها الجديد لتلبية المتطلبات المالية الحياتية، والتي لا تبقي على وضعية ثابتة.

أولًا: خدمة عملاء البنك الأهلي:

يُعد البنك الاهلي أحد أبرز البنوك في جمهورية مصر العربية، ولقد تأسس في عام 1898م على يد كل من الايطالي”أرنست كاسل” والبريطاني “روفائيل سوارس” وبلغ رأس مال التأسيس مليون جنيه إسترليني، ولقد بلغ عدد فروع البنك وفقًأ لأخر إحصائيات 340 فرع، ويبلغ عدد عملاء البنك ما يقارب 14 مليون فرد.

خدمة عملاء البنك الاهلي
خدمة عملاء البنك الاهلي

ما هو رقم تليفون خدمة عملاء البنك الاهلي ؟

يمكن التواصل مع أحد افرد خدمة عملاء البنك الاهلي على مدار اليوم وفي جميع أيام الأسبوع من خلال الخط الساخن 19623 أو 25760777/02 ويتم تسعير المكالمة بسعر الدقيقة العادية.

نبذة عن خدمة عملاء البنك الأهلي المصري:

ترتبط خدمة عملاء البنك الأهلي المصري بكثير من تصنيفات الخدمات الائتمانية والغير ائتمانية، وسوف نوضح نبذه عنها فيما يلي:

  • فتح حساب جاري: يساعد البنك الاهلي في فتح حسابات جارية، ومعظم التجار والمستثمرين في حاجة لتلك النوعية من الحسابات؛ من أجل التعامل الخارجي والداخلي فيما يتعلق بالشراء أو البيع.
  • منـــــح القروض: يمنح البنك الاهلي قروض بمبالغ مالية مختلفة وضمانات متنوعة؛ سواء بضمان المرتب أو عقار أو شهادات استثمار…الخ.
  • دفــــــاتر التوفير: يتيح البنك الاهلي فتح دفاتر توفير بعوائد شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية.
  • البطاقات الائتمانية: يتيح البنك الاهلي المصري نوعيات مختلفة من البطاقات الائتمانية، والتي تساعد في سداد قيمة المشتريات أو دفع الفواتير، وبما يحد من مخاطر التعامل النقدي.
  • شهـــادات الاستثمار: تعد شهادات استثمار البنك الاهلي هي الأبرز في جمهورية مصر العربية؛ نظرًا لعوائدها المرتفعة والتي تبلغ أعلاها وفقًا لأخر إصدار 15.75%، ويمكن صرف هذه العوائد على حسب نوعية الشهادة، وما يحدده العميل.

أين يقع المركز الرئيسي للبنك الاهلي المصري؟ وما هو رقم الهاتف والفاكس الخاص بع؟

يقع المركز الرئيسي للبنك الاهلي المصري في: 1187 ش كورنيش النيل/ برج البنك/ بولاق أبو العلا/ القاهرة، ورقم الهاتف: 25945000، ورقم الفاكس: 25945137-202+

ما هو رقم خدمة عملاء البنك الاهلي من خارج جمهورية مصر العربية؟

يمكن الاتصال بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خارج حدود جمهورية مصر العربية على الرقمين: 2022576077+ ،  أو 0020219623

ثانيًا: خدمة عملاء بنك القاهرة:

تأسس بنك القاهرة في عام 1952م، وفي تلك الفترة يوجد أكثر من 250 فرع منتشرين في ربوع جمهورية مصر العربية، وبداية التأسيس على يد مجموعة من رجال الأعمال المصريين، وفي مراحل زمنية لاحقة أنشئت العديد من الفروع بدول عربية مختلفة؛ مثل: السعودية ولبنان وسوريا، وساعد ذلك على تأصيل العلاقات المصرية العربية في القرن الماضي.

ما هو رقم تليفون خدمة عملاء بنك القاهرة؟

رقم تليفون خدمة عملاء بنك القاهرة (الخط الساخن) هو 16990، ويوفر البنك مجموعة كبيرة من الموظفين للرد على استفسارات المواطنين، وحل أية مشاكل قد يقعون فيها.

نبذة عن خدمة عملاء بنك القاهرة:

يقدم بنك القاهرة مجموعة كبيرة من الخدمات لعملائه، ومن أبرزها: منح قروض ميسرة لتمويل المشروعات الاستثمارية المتوسطة والصغيرة، وكذلك فتح الحسابات الجارية، والتمويل العقاري، والاعتمادات المستندية، والاكتتابات.

أين يقع المركز الرئيسي لبنك القاهرة؟ وما هو رقم الهاتف والفاكس الخاص بع؟

يقع المركز الرئيسي لبنك القاهرة في: 6 ش دكتور مصطفي أبو زهرة- خلف فندق سنوستا- مدينة نصر، صندوق بريد : 9022، ورقم الهاتف: 20222646401+، أو 20222648401

ما هو رقم خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج جمهورية مصر العربية؟

رقم تليفون خدمة عملاء بنك القاهرة من خارج مصر هو: 0020216990

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تطبيق سناب شات

مميزات تطبيق سناب شات وسناب شات بلس وانستقرام بلس

باقات زين شباب