in ,

خدمة عملاء اتصالات

دائمًا ما تتصدر خدمة عملاء اتصالات الإمارات قوائم الاحترافية والتميز وجودة الأداء بالنظر لمثيلاتها من مراكز خدمة العلماء للشركات المنافسة بقطاع الاتصالات.

ينبثق هذا التميز في خدمة عملاء اتصالات من رؤية الشركة الاستثمارية وأهدافها المستدامة في الوصول المباشر لأعلى درجات راحة العملاء وتيسير عمليات التواصل مع إدارة الشركة.

في هذا المقال سنتعرف على جميع وسائل التواصل مع خدمة اتصالات لاستخدام الأنسب منها حال وجود شكوى أو استفسار.

اتصالات الإمارات

1976م: تأسست مؤسسة الإمارات للاتصالات.

1982م: أطلقت الشركة أول شبكة للهاتف الجوال بالشرق الأوسط.

1983م: استحوذت دولة الامارات العربية المتحدة على 60% من أسهم الشركة.

1989م: أسست الشركة أول كلية جامعية متخصصة في تقنيات الاتصالات بالشرق الأوسط وأفريقيا لتخريج دفعات متخصصة من المهندسين التقنيين ليصبحوا فيما بعد عماد الشركة في المنافسة العالمية.

1994م: أطلقت اتصالات الامارات أول خدمة GSM بالشرق الأوسط، كما أسست أول مركز لتبادل البيانات لدعم الحلول المتكاملة لكل مشغلي شبكات الـ GSM.

1995م: بدأت اتصالات الامارات تفعيل الانطلاقة الأولى لخدمات الانترنت بدولة الإمارات، لتصبح الأولى على مستوى الدولة، وكذلك الأولى في المنطقة ككل. كما شهد نفس العام افتتاح مصنع الشركة لتصنيع بطاقات الجوال SIM ليكون الأول أيضًا بالمنطقة العربية وأفريقيا.

2000م: تخطى عدد المستفيدين من خدمات الشركة حاجز المليون مشترك.

2003م: أطلقت الشركة أول شبكة للجيل الثالث 3G بالشرق الأوسط.

2004م: شهد العام دخول الشركة للأسواق السعودية والسودانية.

2008م: عززت الشركة وجودها بشبه القارة الهندية من خلال الولوج إلى دولة الهند تحت اسم DB.

2010م: أطلقت الشركة خدماتها للتلفاز ثلاثي الأبعاد، لتصبح الإمارات بذلك من أول 5 دول عالميًا في استخدام خدمات الانترنت المتنقلة.

مركز خدمة عملاء اتصالات

التزام الشركة بالتواصل الجاد والمحترم مع العملاء والمشتركين كان الركيزة الأساسية لتخصيص عدة طرق متنوعة للتواصل ليصبح بها مركز خدمة عملاء اتصالات واحدًا من أجود مراكز تلقي الاستفسارات ومتابعة الشكاوى في قطاع الاتصالات بالمنطقة العربية كلها.

ولأولية تقديم الخدمة باحترافية وامتياز تم تقسيم عملاء الشركة إلى شرائح ينفرد مجموعة من موظفي خدمة عملاء اتصالات للاهتمام ومتابعة شريحة منها لضمان التميز والسرعة، هذا التقسيم على النحو التالي:

  • خدمة عملاء اتصالات للأفراد:

من داخل الإمارات: خصص الرقم 101 مجانًا لتلقي استفسارات الأفراد من خلال الجوال.

من خارج الإمارات: يمكن للعملاء التواصل مع خدمة اتصالات حال وجودهم خارج البلاد عبر الرقم 009718002300

خدمة عملاء اتصالات للشركات:

من داخل الإمارات: تتيح شركة اتصالات الرقم المجاني 8005800 لتلقي شكاوى واستفسارات الشركات العاملة على الأراضي الإماراتية.

من خارج الدولة: يمثل الرقم 009718005800 طريقة تواصل الشركات مع خدمة عملاء اتصالات.

وبطرق أخرى يمكن التواصل مع خدمة عملاء اتصالات عبر الانترنت وذلك إما عن طريق البريد الإلكتروني للشركة [email protected]، أو عبر الموقع الرسمي.

One Comment

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دفع فاتورة اتصالات

رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات