in ,

ما هي مميزات وطريقة الإشتراك في خدمة دو 3 دراهم ؟

خدمة دو 3 دراهم هي خدمة أطلقتها شركة دو لخدمات المحمول، وهي من الخدمات المميزة للعملاء، ذلك لأن العميل المشترك في خدمة شركة دو 3 دراهم يحصل على دقائق ورسائل ميجابايت يمكن استخدامهم في أي وقت، على عكس الباقات والخدمات الأخرى التي توفر ميجابيتس فقط أو دقائق فقط.

مميزات خدمة دو 3 دراهم :

عند الاشتراك في خدمة دو 3 دراهم، تحصل على العديد من المميزات ومنها:

1- يمكنك التواصل مع أصدقائك والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تويتر وفايبر وماسنجر.

2- يمكنك متابعة كل ما هو جديد، وذلك من خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام.

3- خدمة شركة دو 3 دراهم توفّر لك 30 دقيقة مجانية و 30 رسالة نصية يمكن استخدامها مع الأشخاص المشتركين في خدمة شركة دو 3 دراهم.

4- وفي حالة الرغبة في التواصل مع أحد أقاربك داخل دولة الإمارات، فخدمة دو 3 دراهم تقدم لك 5 دقائق يمكنك استخدامهم في التواصل مع من تحب.

 ربما يفيدك أيضًا مقال : دفع فاتورة دو بطرق متنوعة

طريقة الاشتراك في خدمة شركة دو 3 دراهم :

للاشتراك في خدمة دو 3 دراهم يمكنك إدخال الكود التالي #143* والضغط على زر اتصال، فيظهر أمامك عدة اختيارات، اختر منهم رقم 1، وبذلك يكون تم الاشتراك في خدمة شركة دو 3 دراهم بنجاح.

وفي حالة الرغبة في معرفة الرصيد المتبقي من الباقة أدخل الكود #143* واختر رقم 3 وسيتم إخبارك بالرصيد المتبقي من خدمة شركة دو 3 دراهم.

الغاء خدمة شركة دو 3 دراهم :

قد تكون خدمة شركة دو 3 دراهم غير مناسبة للبعض ممن اشترك في الخدمة، وقد يكون السبب هو قلة الدقائق أو الميجابايت المقدمة، أو لعدم الحاجة إلى الميجابيتس أو غيرها من الأسباب التي تؤدي إلى قيام البعض لالغاء خدمة دو 3 دراهم، ولأن شركة دو تهتم بالعملاء وراحتهم، لذا قدمت عدة طرق سهلة وبسيطة يمكن استخدامها لإلغاء خدمة شركة دو 3 دراهم، وهي:

1- من خلال الكود التالي *135* واختر رقم 3 سيتم الغاء خدمة دو 3 دراهم، ويمكن كتابة الكود كالتالي *135*3# وستصلك رسالة تفيد بإلغاء خدمة شركة دو 3 دراهم.

اقرأ أيضًا مقال عن : تحويل رصيد دو

2- من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء شركة دو على رقم 135 فيمكنك الطلب بإلغاء خدمة شركة دو 3 دراهم من هاتفك المحمول.

3- من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 1355 مع كتابة كلمة إلغاء وسيتم الغاء خدمة دو 3 دراهم بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيفية معرفة رقم اتصالات الامارات الخاص بي

كيفية معرفة رقم اتصالات الامارات الخاص بي

استلاف رصيد من اتصالات

كيف يمكنك استلاف رصيد من اتصالات ؟