خدمة دو درهمين | شرح مفصل لهذه الخدمة

خدمة دو درهمين هي إحدى خدمات شركة دو الإماراتية المتاحة لعملائها من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. وهي تمنح مشتركيها العديد من المزايا، سنتعرف عليها وعلى كيفية الاشتراك في الخدمة، بالإضافة إلى كيفية التواصل مع فريق الدعم.

ما هي خدمة دو درهمين

تسمح هذه الخدمة لمشتركيها باستخدام مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستغرام وواتس آب، بالإضافة إلى أن هذه الخدمة تمنح مشتركيها مجموعة من الدقائق للمكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الرسائل النصية القصيرة. مقابل اشتراك يومي، يُخصم من رصيد العميل المشترك على خطوط الدفع المسبق.

مزايا الاشتراك في خدمة دو درهمين

عن اشتراكك في هذه الخدمة ستحصل على 50 ميغابايت من البيانات، لكي تتمكن من خلالها من استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك ستحصل على 5 دقائق مجانية لتستخدمها في المكالمات المحلية والدولية، كما ستحصل على 5 رسائل محلية ودولية. كل هذه المزايا ستحصل عليها مقابل 2.5 درهم إماراتي فقط عن كل يوم.

طريقة الاشتراك في خدمة دو درهمين

للاشتراك في هذه الخدمة والاستمتاع بكافة المزايا التي توفرها لك هذه الخدمة، كل ما عليك هو الاتصال على الكود المخصص للاشتراك بالخدمة. فقط كتابة كود #7*135*، وسوف يتم تفعيل خدمة دو درهمين على الخط الخاص بك على الفور.

كيفية إلغاء خدمة دو درهمين

لإلغاء هذه الخدمة، يمكنك إرسال رسالة قصيرة تحتوي على (stop social) إلى الرقم 1355، أو يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال الاتصال على الرقم المخصص لخدمة عملاء دو وهو الرقم 135ـ أو يمكنك إلغائها من خلال خدمات إدارة الحسابات على الموقع الإليكتروني لشركة دو. وإذا قمت بإلغاء هذه الخدمة من خلال أي من الطرق السابقة، فستصلك رسالة من شركة دو الإماراتية تؤكد إلغائك لهذه الخدمة.

تطبيق دو

توفر شركة دو الإماراتية تطبيقًا متميزًا للهواتف الذكية. يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالاستفادة من مجموعة من الخدمات التي توفرها شركة دو لعملائها. والتطبيق متاح بشكل مجاني على متجر آبل وبلاي ستور.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون، من خلال هذا المقال، قد طرحنا بعض المعلومات المفيدة حول خدمة دو درهمين ؛ والآن، أخبرنا، هل أعجبتك هذه الخدمة؟

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى