in ,

خدمة حياك 500 بيسة |ما هي خدمة حياك 500 بيسة وطريقة الاشتراك فيها 2021؟

ما هي خدمة حياك 500 بيسة وطريقة الاشتراك فيها 2021؟ هي خدمة حياك على راحتك المقدمة من Omantel لعملائها الذين يمضون وقت طويل فى المحادثات الهاتفية، مع تنظيم لباقات عمانتل مسبقة الدفع من خلال تلك الخدمة، وتعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات المقدمة لك لتنظيم وترشيد استخدام باقة عمانتل مسبقة الدفع والاستمتاع بالتحدث عبر الهاتف لمدة طويلة، وفيما يلي سوف نتعرف على ما توفره لك خدمة حياك على راحتك.

خدمة حياك 500 بيسة

خدمة حياك 500 بيسة 1
خدمة حياك 500 بيسة 1

هل تحب أن تتحدث لساعات طويلة وتريد في نفس الوقت أن تتحكم باقتك مسبقة الدفع من عمانتل؟ مع خدمة حياك 500 بيسة أو كما تعرف بإسم خدمة حياك على راحتك سوف تتمكن من الإستمتاع باحتساب كل مكالمة تجريها، هذا بديلا عن حساب كل دقيقة ، والاجمل انه لا يتم النظر إلى عدد الدقائق في المكالمة ، حيث أن تكلفة المكالمة في خدمة حياك 500 بيسة 89 بيسة عماني فقط للمكالمة، وبهذا تكون عمانتل اتاحت لك الحرية لتتحدث كيفما تريد.

اقرأ أيضا: باقات عمانتل الدولية | طريقه الاشتراك في باقات حياك على كيفك

طريقة اشتراك حياك 500 بيسة

إذا كنت تبحث عن كيفية اشتراك ٥٠٠ بيسه حياك ، ستجد ضالتك في كود اشتراك اشتراك حياك ٥٠٠ بيسة وهو: *141*50#

وبهذا يمكنك ان تقوم بتفعيل بالحصول على عدد 50 م.ب انترنت مع 30 يوم كصلاحية استخدام  عن طريق طلب كود اشتراك حياك 500 بيسه انترنت الموضح عاليه.

طريقة معرفة الرصيد في خدمة حياك 500 بيسة 

يمكنك معرفة رصيدك والاطلاع ايضا على استهلاك البيانات الخاصة بك من خلال استخدام الكود : *141*50*0#

طريقة الغاء اشتراك حياك 500 بيسة

يمكنك الغاء خدمة حياك 500 بيسة وعدم الاشتراك فيها خلال استخدام كود الغاء اشتراك حياك 500 بيسة وهو : *141*50*0#

الاكواد السابقة هى وسائل المساعدة لك في تفعيل اشتراك اشتراك ٥٠٠ بيسه حياك أو الغاء اشتراك حياك 500 بيسه انترنت في أي وقت بكل سهولة.

ما هي رسوم الاشتراك في خدمة حياك 500 بيسة ؟

  • تكلفة اشتراك ٥٠٠ بيسه حياك هي 500 بيسة عماني أسبوعيا.
  • يكون سعر المكالمة الصوتية أو الفيديو للأشخاص المشتركين في خدمة عمانتل مسبقة الدفع وخدمات الخط الثابت وتحسب على حسب المكالمة التي يجريها المشترك وهي 89 بيسة.
  • أما الأشخاص الغير مشتركين في خدمة شركة عمانتل مسبقة الدفع والخطوط الثابتة فيتم احتسابها على حسب كل دقيقة يتحدثون بها وذلك في أوقات الذروة ويكون سعرها 55 بيسة عماني.
  • أيضًا يكون احتساب الدقيقة للأشخاص الغير مشتركين في خدمة عمانتل مسبقة الدفع والخطوط الثابتة على حسب كل دقيقة في المكالمة وذلك في أوقات غير وقت الذروة يكون سعرها 39 بيسة عماني.
  • يتم محاسبة مشتركين عمانتل ومشتركين الخط الثابت على حسب المكالمة يقومون بإجرائها.
  • يتم محاسبة غير المشتركين في خدمة عمانتل والخط الثابت على حسب عدد الدقائق التي يتحدثونها.

مميزات خدمة حياك 500 بيسة

  • يتم تجديد اشتراك حياك 500 بيسة كل 7 أيام تلقائيًا.
  • أما إذا لم يتوافر لديك رصيد كافي؛ لكي تقوم بتجديد اشتراك ٥٠٠ بيسه حياك، فسوف يتم إلغاء الاشتراك تلقائيا، وسوف يتم محاسبتك على رسوم خدمة حياك المعتادة.
  • كما سوف تصلك رسالة نصية مكتوب فيها: تم إلغاء اشتراك حياك ٥٠٠ بيسة لعدم توافر رصيد كافي لتجديد الاشتراك.
  • يتم الاستخدام في خدمة حياك 500 بيسة وفقا لسياسة الاستخدام العادل؛ لكي تضمن الشركة التوزيع العادل لجميع عملاء الشركة والاستفادة العادلة من كل الخدمات ، وسوف يتم إنهاء المكالمة اتوماتيكيا بعد مرور ساعة بالتمام.

إقرأ أيضا: عمانتل انترنت منزلي.. اشتراك باقات حياك.. واتساب..خدمات عمانتل حياك للانترنت

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم بعنوان ما هي خدمة حياك 500 بيسة وطريقة الاشتراك فيها 2021؟ والذي ذكرنا فيه تفاصيل عن الخدمة، وطريقة اشتراك ٥٠٠ بيسه حياك ، ومميزات تلك الباقة، شاركونا برأيكم فهذا يسعدنا ، كما يمكنكم متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول لتحصلوا على كل التفاصيل الجديدة في دنيا الاتصالات في الوطن العربي وباقي دول العالم من عروض و خدمات وباقات لجميع شركات الاتصالات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة سلفة الرصيد حياك

خدمة سلفة الرصيد حياك| إليك 3 شروط لاستخدام خدمة سلفة الرصيد حياك

خدمة اتصل بي اوريدو عمان

كيف تحصل على خدمة اتصل بي اوريدو عمان؟