in ,

خدمة اوريدو نص ريال وباقات أخرى للإنترنت حتى 49 ريالًا

خدمة اوريدو نص ريال تساعد عملاء اوريدو على إمكانية استخدام تطبيق واتساب بسعة تصل حتى 50 ميجا بايت وذلك لمدة 7 أيام متواصلة، وتقدم اوريدو العديد من العروض والخدمات المتنوعة التي تناسب جميع احياجات عملاء الشركة.
وتلبي جميع متطلباتهم سواء من خلال الاتصال أو استخدامات بيانات الإنترنت وذلك حتى تمنحهم المزيد من الرفاهية في استخدام خدمات إرسال الرسائل والتواصل عبر خدمة الواتس آب دون توقف أو انقطاع.

طريقة اشتراك نص ريال اوريدو
خدمة اوريدو نص ريال

وتُعد خدمة اوريدو نص ريال من الخدمات المتاحة عبر موقع اوريدو أو من خلال استخدم تطبيق Ooredoo بما يسهل على جميع عملاء اوريدو الاشتراك في الخدمة.
يمكن لعملاء اوريدو الاشتراك في خدمة نص ريال اوريدو من خلال عدة طرق، حيث يمكن استخدام كود الاشتراك للحصول على الخدمة بكل سهولة ويسر ودون أي عناء.

كما يمكن الاشتراك من خلال تطبيق اوريدو عقب تنزيل التطبيق على هاتفك النقال، وتسجيل الدخول إلى حسابك عليه، ومن ثم متابعة كافة عروض وخدمات اوريدو المتاحة لك.
أما عن طريقة اشتراك اوريدو نص ريال فيمكن للعميل الاشتراك عبر استخدام هذا الكود:

*141*3*50#.

وفي حالة رغبة العميل في إلغاء الاشتراك في خدمة اوريدو نص ريال فإنه يمكن أن يقوم بذلك من خلال استخدام كود *141*3*50*0# .
وعند اشتراكك في العرض وفي حال رغبتك في معرفة العدد المتبقي من الميجابايت المستخدمة يمكنك بكل سهولة الاستعلام عن ذلك من خلال استخدام هذا الكود *141*3*9#.

اقرأ أيضًا:  باقات اتصال اوريدو وأبرز المعلومات عن اشتراك 200 دقيقة

باقات شهري للبيانات

بجانب خدمة اوريدو نص ريال، فقد أتاحت شركة اوريدو كذلك مجموعة أخرى من الباقات المتنوعة والمخصصة لاستخدام البيانات فقط، وذلك حتى تسهل على العملاء استخدام شبكة الإنترنت بسرعة عالية وفقًا لاحتياجاتهم، ولتلبي جميع احتياجات عملاء الشركة من خلال استخدامات الإنترنت دون توقف.

ومع خدمة اوريدو نص ريال تجد من الباقات المتاحة للبيانات باقات تبدأ من 5 ريالات عمانية وتصل حتى 49 ريالًا عمانيًا، حيث توفر الشركة باقات متنوعة تناسب جميع احتياجات العملاء، ومن بين هذه الباقات باقة شهري 5 ريالات عمانية للبيانات، وباقة شهري 9 ريالات عمانية، وباقة شهري 19 ريالًا، وباقة 49 ريالًا، وجميع هذه الباقات تمنح عملاء الشركة صلاحيات تصفح شبكة الإنترنت بسعات تحميل مختلفة حسب كل باقة، والتي يأتي تفصيلها فيما يلي:

  • باقة شهري للبيانات 5 ريالات عمانية: تعطيك هذه الباقة 6 جيجا بايت مقابل 5.250 ريال، ويتم تجديدها تلقائيًا كل شهر.
  • باقة شهري للبيانات 9 ريالات عمانية: تعطيك 15 جيجا بايت مقابل 9.450 ريال، ويتم تجديدها بشكل تلقائي كل 30 يوم.
  • باقة شهري للبيانات 19 ريالًا عمانيًا: تعطيك 50 جيجا بايت مقابل 19.950، ويتم تجديدها كل 30 يومًا بشكل تلقائي.
  • باقة شهري للبيانات 49 ريالًا عمانيًا: تعطيك مروة في استخدامك للإنترنت غير المحدود، وذلك مقابل 51.450 ريال، ويتم تجديد الباقة كل 30 يومًا بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: صالة عمانتل | خدمات عمانتل خاصة بالشركات | الجيل الخامس في صالة عمانتل | أرقام صالات عمانتل

خدمات أخرى عبر موقع اوريدو
خدمة اوريدو نص ريال

بجانب خدمة اوريدو نص ريال يمكن لعملاء اوريدو تغيير الباقة في أي وقت من خلال استخدام تطبيق اوريدو، ومن ثم يتم تجديد الباقة المختارة في النهاية بشكل تلقائي كل 30 يومًا.
كما ترسل لك اوريدو إشعارات في حال اقتراب الباقة من الانتهاء ووصولها إلى 80% من الاستخدام، وكذلك عند وصولها إلى 100% أيضًا.
يمكن للعملاء معرفة أحدث العروض والخدمات المتاحة عبر موقع اوريدو عمان، من خلال زيارة الموقع ومتابعة قسم العروض.
كما يمكن معرفة الجديد من شركة اوريدو عبر تطبيق اوريدو عمان والذي يوفر للعملاء مجموعة متنوعة من العروض والخدمات المتاحة لمستخدمين التطبيق.

اقرأ أيضًا: عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة سوالف اوريدو

خدمة سوالف اوريدو مع 4 مميزات للاشتراك في الخدمة

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان بـ 3 خطوات سهلة