in ,

خدمات mtc | 10 خدمات مميزة ومتنوعة من شركة ام تي سي أكبر شبكات الاتصالات اللبنانية

خدمات mtc المتنوعة والمميزة في لبنان، من أهم خدمات الاتصالات والإنترنت التي تستحوذ على ثقة العملاء بسبب المزايا التي تحملها الشبكة للعميل المشترك فيها، وسوف نتعرف على هذه المزايا من خلال هذا المقال في مركز خدمات المحمول.

خدمات mtc اللبنانية | مزايا عديدة لشبكة اتصالات قوية

تعتبر شركة ام تي سي اللبنانية من أهم شركات الاتصالات في لبنان، والتي تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت في البلاد بأسعار رائعة وتقنيات متطوّرة منها سرعة الاتصالات والتغطية الشاملة في كافة المدن اللبنانية، هذا إلى جانب الباقات المميزة والمختلفة التي جعلت العملاء يثقون في هذه الباقات والاشتراك فيها.

ولكن هذه المزايا السابقة، ليست هي الوحيدة، فإن شركة Mtc touch  تتميز بوجود خدمات mtc الرائعة والتي لها العديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  1. سرعة الاتصال بشبكة الإنترنت، وهو ما يعني إرسال واستقبال البيانات الخلوية عبر الهواتف النقالة بكل سهولة وبطريقة سريعة جداً.
  2. خدمات mtc انترنت توفر الوقت وكذلك المرونة الفائقة عند تصفح شبكة الإنترنت سواء كانت المواقع الإلكترونية المختلفة أو وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. تساهم خدمات mtc بالحصول على سرعة في عمليات رفع وتحميل الملفات والوسائط المتعددة بشتى أنواعها من وإلى الشبكة.
  4. توّفر الشركة العديد من الباقات المختلفة و المميزة والمتنوعة التي تناسب كل عميل من العملاء من حيث سرعة الإنترنت والاتصالات أو حتى الأسعار التي تخص الباقات.

هذه المزايا العديدة التي ذكرناها، سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية من هذا المقال، حيث نتعرف على أهم خدمات mtc سواء الباقات المختلفة أو الخدمات الأخرى التي أتاحتها الشركة للعملاء.

10 من أهم خدمات mtc المميزة | باقات وخدمات بأسعار مناسبة

خدمات mtc متنوعة، ما بين باقات الإنترنت، وما بين الخدمات الأخرى التي يحتاجها العملاء من أجل الاستمتاع بالشبكة سواء الاتصالات أو الإنترنت، وسوف نلقي نظرة سريعة حول خدمات mtc، من خلال النقاط التالية:

باقات mtc إنترنت الشهري

من الخدمات المميزة لشركة mtc اللبنانية وجود باقات إنترنت مميزة للغاية، وهذه الباقات متنوعة وتساعد على عمليات رفع وتحميل الملفات والوسائط المتعددة وتشغيل وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإلكترونية الأخرى بسرعة فائقة للغاية.

وقد منحت شركة ام تي سي اللبنانية من خلال خدمات mtc إنترنت، عملائها الكرام العديد من باقات الإنترنت المميزة والتي تتنوع من حيث الأسعار والسرعة والتغطية المختلفة، وهذه الباقات سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • باقة 2 جيجابايت: وهي باقة لها سرعة 2 جيجابايت شهرية، مع إمكانية التجديد بسعر 20 دولار شهرياً،.
  • باقة 6 جيجابايت: يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الباقة والاستمتاع بسرعة إنترنت مميزة تصل إلى 6 جيجابايت بسعر شهري 25 دولار مع تجديد الصلاحية بنفس السعر.
  • باقة 10 جيجابايت: يحصل العميل على سرعة إنترنت تصل إلى 10 جيجابايت في الشهر بسعر 40 دولار مع إمكانية التجديد مرة أخرى بعد انتهاء الصلاحية بنفس السعر.
  • باقة 20 جيجابايت: يتمتع العميل المشترك في هذه الباقة بسرعة إنترنت مميزة تصل غلى 20 جيجابايت في الشهر، مقابل سعر 60 دولار شهرياً والتجديد مرة أخرى بعد انتهاء صلاحية الباقة.
  • باقة 40 جيجابايت: من الباقات المميزة، والاشتراك بها بدفع رسوم 100 دولار شهرياً، للاستمتاع بعدة مزايا منها الحصول على سرعة إنترنت مميزة تصل إلى 40 جيجابايت في الشهر.
  • باقة 100 جيجابايت: من أهم الباقات، حيث يحصل العميل على العديد من المزايا منها سرعة باقة تصل إلى 100 جيجابايت، وذلك عبر دفع رسوم 150 دولار مع إمكانية التجديد الشهري بعد انتهاء الصلاحية.

هذه أهم باقات mtc المميزة للإنترنت، والتي يمكن الاشتراك فيها من جانب العملاء والتي تمثل أهم خدمات mtc اللبنانية.

خدمة  Daily Data bundles ( الباقات اليومية )

إذا كنا تحدثنا في السطور السابقة عن الباقات الشهرية للإنترنت من خدمات mtc فإن خدمة Daily Data bundles من الخدمات المميزة أيضاً، حيث يستمتع العميل أو المستخدم الذي قام بالاشتراك في هذه الباقات بالمزايا التالية:

  • باقات يومية متنوعة حسب السرعة والأسعار.
  • باقات إضافية للدقائق والوحدات المجانية.
  • تشغيل مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكن تجديد الصلاحية ليوم واحد او لعدة أيام حسب رغبة واحتياج العميل.
  • يمكن ضبط مدى استهلاك الباقات اليومية ضمن خدمة Daily Data bundles

وبالتالي فإن العديد من العملاء ينظرون إلى هذه المزايا، انها الأفضل بالنسبة لهم للاستهلاك المحدود أو اليومي بعيداً عن الاشتراك في الباقات الشهرية التي تحدثنا عنها في السابق.

خدمات mtc
خدمات mtc

ربما يفيدك قراءة مقال: Mtc touch Lebanon | استخدام الانترنت بأقل تكلفة ممكنة

مزايا باقات mtc للاتصالات المحلية

من أهم خدمات mtc باقات الاتصالات المحلية والتي تطلق الشركة عليها خدمة text & talk وهذه الخدمة لها العديد من المزايا، والتي توجد في بعض الباقات المختلفة التي توجد في هذه الخدمة، وهذه المزايا هي الحصول على الدقائق والرسائل الإضافية التي تمكن العميل بالاستمتاع بهذه الباقات من خلال الاشتراك الشهري.

كما لا توجد قيمة شهرية للاشتراك أو التجديد إلا من خلال استهلاك الوحدات في هذه الباقات، كما يمكنك – عزيزي العميل – من خلال الاشتراك في هذه الباقات ضبط الاستهلاك واختيار العديد من الخيارات ضمن هذه الخدمة.

ومن أهم مزايا text & talk أيضاً إمكانية التجديد أو الغاء الخدمات نهائياً، من خلال الغاء الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة والباقات المختلفة للاتصالات المحلية التابعة للشركة.

خدمة web & talk

تعتبر خدمة web & talk من أهم خدمات mtc المميزة، وهي عبارة عن خدمة من خدمات الإنترنت التي تتيحها الشركة لأنظمة الشبكة التي يشترك فيها العملاء، وهذه الخدمة تتميز بوجود الدقائق والرسائل النصية المجانية الإضافية التي يستمتع بها العملاء عند كل إعادة تعبئة الرصيد.

هذا بالإضافة إلى أن خدمة خدمة web & talk تمنح العملاء سعة إنترنت عالية بسرعات مختلفة، وذلك عبر وحدات الميجابايت او الدقائق المجانية لتفعيل وتشغيل الإنترنت الذين يرغبون في الاتصال الدائم بالإنترنت ليلاً أو نهاراً طوال أيام الأسبوع.

ربما يفيدك قراءة مقال: Mtc touch web and talk | جمعت كلاً من خدمات الدقائق والإنترنت والرسائل في خدمة واحدة

خدمة الاتصالات الدولية international bundle

تعتبر خدمة الاتصالات الدولية أو خدمة international bundle من خدمات mtc  المميزة والتي توفر للعملاء العديد من الباقات المميزة التي تساعدهم على إجراء الاتصالات الدولية خارج لبنان.

وتتميز هذه الباقات بتسعيرة مميزة لدقيقة الاتصالات الدولية، حيث وفرت الخدمة اتصالات دولية بـ 4 دولار للدقيقة الواحدة، وذلك للاتصالات الدولية لبعض البلدان مثل: سورية – بنغلاديش – سريلانكا- مصر – الفلبين.

كما يمكن الحصول على دقائق مجانية عند الاشتراك في خدمة الاتصالات الدولية international bundle، أو عند تعبئة الرصيد، حيث تتيح العديد من الباقات حوالي 10 دقائق مجانية لجميع البلدان، هذا غلى جانب الحصول على 10 رسائل نصية قصيرة مجانية لجميع بلدان العالم.

الاشتراك في خدمة international bundle من خدمات mtc يمكن أن يتم من خلال خدمة عملاء الشركة، اما الغاء الاشتراك يمكنك – عزيزي العميل – القيام به بسهولة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة pwa لرقم الخدمة 1100.

خدمة الاشتراك في باقات واتساب

باقات واتساب من أهم خدمات mtc اللبنانية، حيث يمكنك – عزيزي المُستخدم – عبر خدمة الواتساب whatsApp bundle استخدام موقع واتساب بسهولة وبتكلفة شهرية مناسبة لجميع العملاء.

أما عن الميجابايت في باقة واتساب، فهي 200 ميجابايت شهرياً عبر تكلفة 4 دولار، أ ما في حالة الاشتراك في 500 ميجا مقابل 17 دولار، وذلك عبر الاشتراك من خلال إرسال تحتوي WA إلى رقم الخدمة 1188.

خدمة mtc ( شبكات التواصل الاجتماعي )

يمكن للعملاء التواصل فيما بينهم عبر تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك او انستجرام أو تويتر وتيك توك وغيرها عبر الباقات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي.

وتتميز هذه الخدمة بتكلفة منخفضة وسرعة كبيرة، كما تمنح العميل استخدام واستهلاك رشيد لمواقع التواصل الاجتماعي بعيداً عن خدمات باقات الإنترنت المختلفة التي يمكن أن تسحب رصيد الميجابايت بسبب بعض مواقع التواصل الاجتماعي المعتمدة على الفيديوهات مثل التيك توك وانستجرام ويوتيوب.

خدمة تمديد صلاحية خطوط mtc

من أهم خدمات mtc التي يحتاج إليها العملاء دائماً خدمة تمديد صلاحية خطوط ام تي سي اللبنانية، وذلك عبر إرسال رسالة قصيرة بها كلمة ev1 على رقم الخدمة 1199 عبر رسوم 70 سنتاً، وذلك لمدة يوم واحد فقط.

أما تكلفة تمديدة شريحة ام تي سي لمدة 3 أيام فهي 3 دولار، والاشتراك في تمديد الشريحة عبر إرسال رسالة بها الكلمة ev3 على نفس رقم الخدمة، أما في حالة تجديد صلاحية خط ام تي سي لمدة 5 أيام، فهي عبر الاشتراك من خلال إرسال ev5 بتكلفة 5 دولار.

كيفية معرفة الرصيد في ام تي سي

معرفة الرصيد لجميع الباقات في ام تي سي، يتم من خلال الضغط على الكود التالي *220#، وذلك لضبط الاستهلاك في باقات الاتصالات والإنترنت سواء اليومية أو الشهرية.

خدمة تحويل الرصيد في ام تي سي

من خدمات mtc المميزة، إمكانية تحويل رصيد ام تي سي، وذلك من أجل تحويل رصيد الباقات المختلفة، والاستمتاع بالرصيد وتجديد الباقات، وذلك عبر طريقتين وهما: الاتصال على كود خدمة تحويل الرصيد *220# أو الاتصال على رقم الخدمة الخاص بالتحويل وهو 1199.

أما عن مزايا خدمة تحويل رصيد mtc، فإنه يمكن للعميل تحويل 10 دولار في كل مرة تحويل رصيد، سواء لأي رقم ام تي سي أو إلى أي رقم من شبكة اتصالات في لبنان.

هذه هي أهم خدمات mtc ويمكنك عزيزي العميل معرفة المزيد من الخدمات عبر الدخول على الموقع الرسمي للشركة من هنا، أو عبر الاتصال على خدمة العملاء من خلال رقم الخدمة 111 الموحد، للاستفسار عن الخدمات المختلفة وكيفية الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمات.

في ختام مقالنا عن خدمات mtc، تعرفنا على هذه الخدمات بالتفصيل، وكيفية الاشتراك ومزايا هذه الخدمات ولمزيد من المعلومات يمكنك متابعة موقع مركز خدمات المحمول عن شركة mtc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل رصيد من أورانج لفودافون

تحويل رصيد من أورانج لفودافون وحل ازمة فقد الرصيد

خدمة عملاء اورنج