in ,

خدمات ليبارا مكالمات

مع خدمات ليبارا مكالمات تستطيع أن توفر الكثير من المال، وفي نفس الوقت تستمتع بكافة الإمكانيات التي تتيحها حزمة التوفير.

حيث أن حزمة التوفير المحلية المتاحة لك من خلال خدمات ليبارا مكالمات، سوف تحقق لك المعادلة الصعبة بين التوفير والاستمتاع.

خدمات ليبارا مكالمات

تقدم لك خدمات ليبارا مكالمات حزمة التوفير المحلية، التي تضع أمامك مجموعة كبيرة من الاختيارات، تستطيع أن تختار من بينها الاختيار الأنسب لك من جهة احتياجاتك الفعلية، وقدراتك المادية في ذات الوقت.

تبدأ الأسعار في حزمة التوفير المحلية من 10 ريال فقط في الشهر الواحد، مروراً بالعديد من الفئات حتى تصل إلى أعلى تكلفة لها وهي 110 ريال شهرياً.

حزمة التوفير المحلية فئة 10 ريال

تتكون حزمة التوفير المحلية فئة 10 ريال من ثلاثون دقيقة متاحة لإجراء المكالمات إلى شبكة ليبارا.

بالإضافة إلى ثلاثون دقيقة لإجراء المكالمات الخاصة بالشبكات الأخرى، هذا إلى جانب مائتين وخمسون ميجابايت متاحة لاستخدام الإنترنت من الهاتف الجوال.

ويتم الاشتراك في حزمة التوفير المحلية فئة 10 ريال من خلال كود *777*3001# من الهاتف النقال.

حزمة التوفير المحلية فئة 20 ريال

تتكون حزمة التوفير المحلية فئة 20 ريال من سبعين دقيقة متاحة للاتصال بشبكة ليبارا، وسبعين دقيقة أخرى مخصصة للاتصال بالشبكات الأخرى.

الميجابايت في هذه الحزمة تبلغ 512 ميجابايت، يمكن استخدامها في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.

الاشتراك في حزمة التوفير المحلية فئة عشرون جنيهاً يكون بطلب كود *777*3002# من هاتفك.

حزمة التوفير المحلية فئة 30 ريال

أما حزمة التوفير المحلية فئة 30 ريال فهي تتيح للمستخدم 100 دقيقة كاملة للمكالمات الصوتية لشبكة ليبارا، و100 دقيقة مماثلة وذلك للاتصال بجميع الشبكات الأخرى.

كما توفر 2 جيجابايت كاملة لتصفح الإنترنت، ويتم الاشتراك في هذه الحزمة من خلال كود *777*3006# من الهاتف الجوال.

حزمة التوفير المحلية فئة 50 ريال

تمنح حزمة التوفير المحلية المستخدم فئة خمسون ريال مائتين وخمسون دقيقة لشبكة ليبارا، ومائتين وخمسون دقيقة إضافية للشبكات الأخرى.

يمكنك استخدام 1 جيجابايت للإنترنت في هذه الحزمة، وتستطيع الاشتراك فيها من خلال كود *777*3003# من هاتفك.

حزمة التوفير المحلية فئة 50 ريال بلس

أما حزمة التوفير المحلية فئة 50 ريال بلس، فهي حزمة مختلفة عن الحزمة السابقة من حيث عدد الدقائق المتاحة للشبكات وأيضاً سعة استخدام الإنترنت.

حيث تقدم للمستخدم أربعمائة دقيقة يمكن استخدامها للاتصال عبر شبكة ليبارا، ومائة دقيقة مخصصة للشبكات الأخرى، بالإضافة إلى 3 جيجابايت لاستخدام الإنترنت.

حزمة التوفير المحلية فئة 70 ريال

تتكون حزمة التوفير المحلية فئة 70 ريال من خمسمائة دقيقة لشبكة ليبارا، ومائتين دقيقة للشبكات الأخرى، وخمسة جيجابايت لاستخدام الإنترنت.

ويتم الاشتراك فيها عن طريق طلب كود *777*3004# من الهاتف الجوال.

حزمة التوفير المحلية فئة 90 ريال

الحزمة التالية هي حزمة التوفير المحلية فئة 90 ريال وهي تتكون من أربعمائة وخمسون دقيقة لشبكة ليبارا، وأربعمائة وخمسون دقيقة مماثلة للشبكات المختلفة.

وسعة استخدام الإنترنت في هذه الحزمة يبلغ تسعة جيجابايت، ويكون الاشتراك في هذه الحزمة من خلال كود *777*3005# من الهاتف الجوال.

حزمة التوفير المحلية فئة 110 ريال

الحزمة الأخيرة من حزمة التوفير المحلية التي توفرها خدمات ليبارا مكالمات هي حزمة فئة 110 ريال، وهي الحزمة الأعلى في جميع الفئات من حيث السعر.

تتيح هذه الحزمة للمستخدم مائة وخمسون دقيقة لإجراء المكالمات على شبكة ليبارا، بالإضافة إلى مائة وخمسون دقيقة إضافية للاتصال بالشبكات الأخرى.

وتقدم هذه الحزمة سعة كبيرة لاستخدام الإنترنت تبلغ 15 جيجابايت، ويمكن الاشتراك في هذه الحزمة عن طريق طلب كود *777*3007# من الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة الرصيد من فودافون

عروض شركة ليبارا السعودية