خدمات فيفا

ونوه المدير التنفيذي لخدمات فيفا على أن أكثر الخدمات الرقمية التي تفخر فيفا بطرحها هي خدمات فيفا كاش، مضيفا بأن تلك الخدمة تتفرد بعدد من المزايا عن مثيلاتها من الخدمات المطروحة في السوق، ومن أهمها إمكانية السحب النقدي عبر أجهزة الصراف الآلي الموالية لبنك البحرين الوطني، وهي ميزة لا توفرها أي خدمة مطابقة في السوق المحلي الآن، سنتعرف عليها في هذا المقال.

مثلما تتيح فيفا خدمات التحويلات النقدية عبر خدمات فيفا كاش، وقد وقعت حديثا اتفاقيات مع مؤسسات الصرافة مثل «إن إي سي»، إضافة إلى ذلك خدمات أخرى ستحرص فيفا على طرحها مستقبلا عبر خدمات فيفا كاش لزبائنها.

تطوير المنتجات وخدمات فيفا

وصرح الرئيس التنفيذي لفيفا البحرين عن مجموعة خدمات فيفا التي تقدمها المؤسسة، وصرح إن فيفا تعمل دائما على تنويع عروضها لتتخطى الخدمات المعتادة في ميدان الاتصالات، وتثبت حضورها في متنوع القطاعات الحديثة، لافتا على أن المؤسسة توجه خدماتها إلى 3 قطاعات أساسية، وهي المستخدم وقطاع الأعمال إضافة إلى القطاع المالي.

وفيما يتعلق بالمستهلك، فقد أفاد إن موائمة الاختلافات التكنولوجيا، والالتزام بمتطلبات الزبائن المتغيرة، وتقديم خدمات فيفا رقمية تعتبر حلولاً مؤثرة وبسيطة غايتها إثراء حياة الزبائن، وخلق تجربة رقمية حقيقية متكاملة من صميم خدمات فيفا.

مضيفًا: لأننا مؤسسة تتعامل بشكل مباشر مع الزبائن، نعتبر الاتصال مع الزبائن وتقديم أحسن خدمة ممكنة دائمًا محور عملنا الضروري.

لذلك حافظت فيفا طول الوقت على موقع الصدارة في السوق حينما يرتبط الشأن بتقديم بضائع وحلول حديثة ومبتكرة.

ولفت إلى أن فيفا توفر لزبائنها عدد من خدمات فيفا وحلول تعين على تطبيق رؤية واستراتيجية المؤسسة بأن تكون أكثر من مجرد مؤسسة اتصالات، مثل فيفا كاش، وطرح أجهزة فيفا للخدمة الذاتية، وتطبيق خدمات فيفا إضافة إلى باقة (VIVA Connected Life) من الأجهزة الذكية للبيت والسيارة والأجهزة القابلة للارتداء.

أما فيما يتعلق بقطاع الأعمال، فإن فيفا تلتزم التزامًا كامِلًا بطرح منتجات وخدمات فيفا للمؤسسات بحيث تمكنها من العمل بفعالية أكبر وبتكلفة أقل، سعيًا لإحداث فرق إيجابي في إطار المجتمع ككل.

مثلما تؤمن المؤسسة بالتحول إلى الحوسبة السحابية، بل ترى مستقبل تكنولوجية المعلومات الجاري متجهًا دائما باتجاه خدمات الحوسبة السحابية، وترى أيضًا أن الوقت قد حان لأجل أن يتبدل جل زبائنها إلى التعامل مع تكنولوجيا المعلومات كاشتراك، عوضاً عن البنية التحتية الكبيرة جدا لتكنولوجيا البيانات في أماكن عملهم.

وشرح أن المؤسسة تمنح عدد من الحلول السحابية للأعمال، وهي تعد منبر خدمات فيفا سحابية آمنة تحوي معها طائفة كبيرة من الخدمات مثل (Computing Power) والتخزين واستمرارية الأعمال، لمساعدة المؤسسات على التمدد والتقدم، وكل هذا يمكن تقديمه عند الطلب وفي دقائق، ويتم الدفع عند الاستلام بنموذج تسعير (ادفع وفق استخدامك).

مركز فيفا للابتكار والحلول الذكية

وعن مركز فيفا للابتكار الذي تم إطلاقه لتقديم الحلول الذكية، أفاد نبيلة: إن أبرز عناصر استراتيجية فيفا المؤسسية هو الابتكار التكنولوجي، وهو الذي يرمي إليه مركز فيفا للابتكار، وهو منبر لتطوير حلول التقنيات الجديدة للكثير والعديد من قطاعات الأعمال، فضلا على ذلك كونه مركز عصف ذهني.

 وكشف المركز عن طبيعة خدمات فيفا المقدمة باتجاه الابتكار في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وهو الذي يدعم الابتكار في كل مناطق البلاد، خصوصا في قطاع الأعمال في البحرين.

واستكمل أنه نظرًا لاستثمار المؤسسة المتواصل في أفضل الحلول التكنولوجية، فإنها لا تمثل مركز فيفا للابتكار مجرد مركز للعصف الذهني، غير أنه أيضًا منبر لتطوير وعرض الحلول في عدة ميادين مثل: حلول الأمن وحلول الأمن السيبراني، بما في هذا تكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه، مراكز ووحدات معلومات ذكية، التعلم من مسافة بعيدة، الرعاية الصحية الذكية، المكاتب الذكية وتطبيقاتها، أجدد تقنيات المواصلات والنقل، وخدمات إدارة الأساطيل.

إضافة لهذا، يضم المركز أنحاء تفاعلية تعرض طائفة كبيرة من الحلول والخدمات المبتكرة من فيفا والتي يمكن تصميمها لتناسب احتياجات الأعمال والعملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

1 فكرة عن “خدمات فيفا”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى