in

خدمات زين 5G

تُعد خدمات زين 5G هي الأبرز بين ما تقدمه الشركة من خدمات في السعودية، ولقد حصلت الشركة على المركز الأول في 2020م متخطية جميع الشركات داخل المملكة، وذلك فيما يتعلق بأفضل شركة جوال تقدم خدمات الجيل الخامس 5G، والمتتبع لتاريخ هذه الشركة العريقة يجد أنها تأسست في عام 1983م بدولة الكويت، وتُعد بمثابة الشركة الأولى على مستوى الشرق الأوسط التي تطلق خدمات الهواتف الجوالة.

لشركة زين عملاء يقدرون بما يقارب 50 مليون في تلك الفترة، ولها فروع في دول عدة مثل: البحرين والكويت والسودان والسعودية والعراق والأردن، وفيما يلي تفاصيل مهمة حول خدمات زين 5G.

ما مزايا خدمات زين 5G؟

تتيح خدمات زين 5G عديد من المزايا للمشتركين، وسوف نلخص هذه المزايا في النقاط التالية:

  • سرعة استجابة التنفيذ: توفر خدمات الجيل الخامس سرعة قياسية في تنفيذ الأوامر، التي يطلبها العملاء على الهواتف الجوالة أو الحواسب الشخصية.
  • اتساع نطاق التغطية: تقدم شركة زين نطاق واسع للغاية داخل المملكة العربية السعودية، ويساعد ذلك على توفير التجارب الحديثة والجميلة للمشتركين.
  • زيادة استيعاب المشتركين: تتيح خدمات الجيل الخامس 5G اشتراك عدد أكبر من العملاء وذلك على عكس خدمات الانترنت التي كانت تعتمد على الخطوط الأرضية.
  • سرعة التحميل والرفع: تتيح خدمات زين 5G سرعة كبيرة بالنسبة لعملية تحميل الأفلام والمقاطع والبرامج، وكذلك في حالة الرفع على الشبكة.

لماذا يعد اختيار العملاء لخدمات الجيل الخامس من زين هو الخيار الأفضل؟

أن خيار الانضمام لعملاء شركة زين السعودية، والحصول على خدمات الجيل الخامس هو الأفضل، نظرًا لامتلاك الشركة المقومات المادية والبشرية، والتي تتيح لها توفير خدمات متميزة، مع إمكانية التطوير المستقبلي.

ما السرعة التي يتوقعها العملاء عند الاشتراك في خدمات زين 5G؟

سوف يحصل العملاء على سرعة تزيد عن السرعة الحالية التي يستخدمها العملاء بمقدار عشرة مرات، ويعتبر ذلك بمثابة طفرة تكنولوجية فارقة داخل المملكة.

 

 

ما الأماكن التي تغطيها شبكة الجيل الخامس من زين؟

تسعى شركة زين السعودية على توسيع المناطق التي تغطيها شبكة الجيل الخامس 5G لتشمل كامل المساحة في المملكة، وفي  هذه الفترة فإن تغطية زين تتمثل فيما يلي:

المدينة – جدة – الرياض – مكة – المزاحمية –المجمعة – أحد رفيدة – الخرج – التعيرية – جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية – الدمام – القطيف – ينبع –  رفحاء – الطائف – وادي الدواسر – الهفوف – صفوي – عرعر – الرس – الزلفي – سكاكا – نجران – العيون – الدوادمي – حيزان – طريف – حوطة بني تميم – الظهران – الخبر – الهياثم – أبها – الدرعية – القويعية – بيشا –  عنيزة – بريدة – القريات – بحرة – تبوك – رأس تنورة – حائل – مطار نيوم – طبرجل – – الباحة – صبيا – خميس مشيط –

كيف يمكن التحقق من تغطية زين 5G في السعودية؟

يمكن ذلك عن طريقة الدخول على الرابط  ثم البحث عن المنطقة التي يعيش فيها العميل، وسوف ينتج من البحث كون هذه المنطقة ضمن تغطية زين 5G من عدمه.

اقرأ أيضًا: كيفية تقسيط جوالات زين

ما تفاصيل باقات زين 5G؟

يوجد أكثر من باقة توفرها شركة زين السعودية لعملائها الكرام، وسوف نتناول ذلك بالتفصيل فيما يلي من فقرات:

باقة زين 5G العائلة:

وتلك الباقة يحصل فيها العميل على شريحة بيانات غير محدودة بالإضافة لخط صوتي، ويتضمن ذلك ما يلي:

مكالمات محلية بلا حدود، و40 جيجا بايت للبيانات، ومواقع تواصل اجتماعي غير محدودة، وسعر الباقة 573.85 ريال سعودي شهريًا، وفي حالة دفع 115 إضافية يمكن أن يحصل العميل على خط صوتي أخر ويحصل على ذات المميزات، ويحصل العميل على جهاز MIFI مجاني مع الالتزام لمدة عامين، ويضاف للأسعار السابقة 15 % ضريبة قيمة مضافة. 

 

الباقات الصوتية:

تقوم الشركة بمنح العميل هاتف نوعية ZTE Axon Pro 5G بشكل مجاني، بالإضافة لباقة 399، ورصيد أنترنت 100 جيجا بايت، وتكلفة هذه الباقة 458.85 ريال سعودي في الشهر، وتقوم الشركة بإبرام عقد مدته عامين بالنسبة للمفوتر.

تقوم الشركة بمنح العميل هاتف نوعية Samsung Note10+ 5G بشكل مجاني، بالإضافة لباقة 499، ورصيد أنترنت 200 جيجا بايت، وتكلفة هذه الباقة 573.95 ريال سعودي في الشهر، وتقوم الشركة بإبرام عقد مُدته عامين بالنسبة للمفوتر.

تقوم الشركة بمنح العميل هاتف نوعية HUAWEI P40 5G بشكل مجاني، بالإضافة لباقة 199، ورصيد أنترنت 25 جيجا بايت، وتكلفة هذه الباقة 228.85 ريال سعودي في الشهر، وتقوم الشركة بإبرام عقد مدته عامين بالنسبة للمفوتر.

تقوم الشركة بمنح العميل هاتف نوعية Galaxy S20+ 5G بشكل مجاني، بالإضافة لباقة 399، ورصيد أنترنت 100 جيجا بايت، مع رصيد تطبيقات بقيمة 40 ريال، وتكلفة هذه الباقة 458.85 ريال سعودي في الشهر، وتقوم الشركة بإبرام عقد مدته عامين بالنسبة للمفوتر.

تقوم الشركة بمنح العميل هاتف نوعية HUAWEI P40 PRO 5G  بشكل مجاني، بالإضافة لباقة 299، ورصيد أنترنت 50 جيجا بايت، مع رصيد تطبيقات بقيمة 20 ريال، وتكلفة هذه الباقة 343.85 ريال سعودي في الشهر، وتقوم الشركة بإبرام عقد مدته عامين بالنسبة للمفوتر.

اقرأ أيضًا: باقات زيت شباب

باقات زين 5G للبيانات:

باقة انترنت غير محدودة  بتكلفة 401.35 ريال سعودي شهريًا، ويتم منح العملاء راوتر مجاني،  يتم التعاقد لمدة 24 شهر بالنسبة للمفوتر. 

باقة انترنت غير محدودة (100 ميجا بايت) بتكلفة 287.5 ريال سعودي، ويتم منح العملاء راوتر مجاني، والتعاقد لمدة 12 شهر بالنسبة للمفوتر. 

باقة انترنت غير محدودة (100 ميجا بايت) بتكلفة 287.5 ريال سعودي،  وتمنح الشركة العملاء راوتر مجاني، والتعاقد لمدة 18 شهر بالنسبة للمفوتر. 

وفي النهاية ينبغي أن ننوه إلى أن خدمات وعروض زين 5G مُتغيرة؛ حيث أن الشركة تقوم بإطلاق عروض متنوعة على فترات متقاربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تقنية فايبر stc

باقات وعروض واسعار تقنية فايبر stc

نقاطي موبايلي

نقاطي موبايلي