in ,

خدمات الاتصالات الامارات

خدمات الاتصالات الامارات المتنوعة التي ساهمت في تقدم دولة الإمارات في قطاع الاتصالات من بين دول العالم، وقد حازت الشركة على إعجاب عدد كبير من المواطنين واكتسبت سمعة مرموقة فهي مؤسسة عالية التقنية وثابتة، وتتمثل خدمات الاتصالات الامارات في خطوط الجوالات الثابتة والمحمولة وشبكات الانترنت في كافة أنحاء دولة الإمارات.

خدمات الاتصالات الامارات

تقدم شبكة اتصالات الإمارات مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات الامارات الشاملة لكافة المواطنين، والتي تشمل خدمات البريد الصوتى، وخدمات الهاتف الأساسية وخدمات تحويل المكالمات.

كذلك تقدم خدمات الجيل القادم من الجوالات الثابتة، وخدمات تبادل البيانات بالإضافة إلى أحدث خدمات الجوال الأكثر تقدمًا مثل خدمة رسائل الحزمة العامة، وخدمة بروتوكول التطبيقات اللاسلكية.

كما تقدم خدمات الجيل الثالث من الهاتف المحمول، وخدمات الإنترنت وخدمة الرسائل متعددة الوسائط، وخدمات التجارة الإلكترونية، وخدمات تليفزيون الكابل، وخدمات بيانات الهاتف، وخدمات مسح بيانات المحمول.

تقدم شبكة اتصالات الإمارات مجموعة من أهم خدمات البيانات التي تستخدم أحدث التقنيات الحديثة مثل رسائل البيانات غير المتزامنة أو الخطوط المؤجرة أو الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة، أو خدمات نظام المحطة الطرفية الصغيرة.
تعرف أيضا على المزيد من التفاصيل عن شركة اتصالات الامارات 

مؤسسة الإمارات للاتصالات

أصبح استخدام الجوالات في الإمارات من الأشياء الشائعة بين المواطنين، كما أنها تعاقدت مع شركات تجوال عالمية في معظم دول العالم حتى توفر عدد كبير من خيارات الاتصال لكافة العملاء.

تم تصنيف شركة اتصالات الإمارات ضمن أفضل الشركات على مستوى العالم من حيث رأس المال، كما أنها حصلت على المركز السادس من حيث رأس المال والإيرادات في الشرق الاوسط.

وفرت شبكة الإمارات بطاقة واصل المسبقة الدفع التي تمنح العملاء اتصال سهل على كافة شركات الجوال.

مجموعة الإمارات للاتصالات

تعتبر مجموعة الإمارات للاتصالات هي المزود الأول لتقديم خدمات الاتصالات على المستوى الإقليمي، كما أنها تستخدم تقنية الجيل الخامس في الاتصالات.

تقدم المجموعة خدمات الهاتف المتحرك والثابت وأحوال الطقس، وكافة المزايا المرتبطة بخدمات البريد الصوتي وتغيير المكالمات الواردة واستخدام تقنية الرزم.

عروض اتصالات

تقدم الشبكة كثير من العروض على مدار اليوم، وتشمل العروض عروض يومية وشهرية وأسبوعية، ويستطيع العميل الاستفسار عن هذه العروض عن طريق الاتصال على خدمة عملاء اتصالات.

شركة اتصالات الإمارات خدمة العملاء هي خدمة مقدمة لكافة العملاء للاستفسار عن العروض والباقات والرسائل بكل سهولة ومتاحة على رقم 101 المختصر.

شريحة بيانات اتصالات الإمارات

تتيح شركة اتصالات الإمارات الكثير من خدمات الاتصالات الامارات على شريحة بيانات اتصالات الإمارات مثل خدمة تحويل الرصيد من شريحة إلى شريحة أخرى بواسطة الاتصال على الكود *100*.

كما يستطيع العميل معرفة قيمة الفاتورة الخاصة به إذا كان على نظام الفاتورة، الرصيد المتبقي على الشريحة إذا كان على نظام بطاقة الدفع المسبق وغيرها من الخدمات المتميزة.

باقات اتصالات اليومية الإمارات

  • باقة 250 درهم التي توفر 500 دقيقة للعميل صالحة للاتصال المحلي و 15 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 300 درهم التي توفر 750 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 20 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 600 درهم التي توفر 1000 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 50 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 1200 درهم التي توفر 2000 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 100 جيجا بايت إنترنت.

الباقات المفوترة الشهرية 

  • باقة 125 درهم التي توفر 200 دقيقة صالحة للاتصال المحلى و2 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 200 درهم التي توفر 500 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و10 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 250 درهم التي توفر 1000 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 15 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 300 درهم التى نوفر 1500 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 20 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 600 درهم التي توفر 2000 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 50 جيجا بايت انترنت.
  • باقة 1200 درهم التى توفر 4000 دقيقة صالحة للاتصال المحلي و 100 جيجا بايت انترنت.

وفي ختام هذا المقال، خدمات الاتصالات الامارات هى مجموعة من الخدمات التى تناسب كافة العملاء و تلائم احتياجاتهم اليومية سواء كانوا داخل دولة الإمارات أو خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم

خدمة اتصالات اليومية 3 دراهم إنترنت

كيف استلف رصيد من اتصالات

كيف استلف رصيد من اتصالات