in ,

حسابي يمن نت | 3 خطوات لتسجيل وإدارة حساب باقات يمن نت

حسابي يمن نت، خدمة مُقدمة من شركة يمن نت وذلك لمعرفة الحساب الخاص والتسجيل في الموقع الإلكتروني، وإدارة الحساب لمعرفة العديد من الخطوات المختلفة التي تخص العملاء في باقات يمن نت المختلفة، وسوف نتعرف على أهم خطوات التسجيل ومعرفة الحساب في يمن نت من خلال سطور هذا المقال.

أهمية معرفة حسابي يمن نت

معرفة حسابي في يمن نت له اهمية كبيرة في خدمات يمن نت، فإلى جانب الخدمات والباقات المميزة الموجودة في شركة يمن نت، مثل باقات الإنترنت ادسل أو زاجل نت واي ماكس أو الإنترنت اللاسلكي وغيرها من الباقات، فإن هناك العديد من الخدمات الإضافية الأخرى.

وتتميز شركة يمن نت بالعديد من الخدمات الإضافية الهامة، والتي تساعد بلا شك على إتمام العديد من المهام التي يبحث عنها العملاء، ومن ضمن هذه الخدمات وجود ما يعُرف بخدمة حسابي يمن نت.

وهناك أهمية كبيرة للغاية لهذه الخدمة، فكثيراً من العملاء يريدون معرفة خدمة حسابي على يمن نت، وهذه الخدمة تتميز بـ:

  • إمكانية معرفة العميل والمشترك في هذه الخدمة على الرصيد الموجود المتبقي لديه في الباقة المشترك فيها.
  • إمكانية الشحن أونلاين أو معرفة طريقة إعادة شحن باقة الإنترنت التي قام بالاشتراك فيها ومن ثم تجديد هذه الباقة.
  • يمكنك – عزيزي العميل – القيام بالدخول على حساب خاص برصيد  باقات سوبر نت، من أجل تجديد هذه الباقات اون لاين دون الحاجة إلى خطوات أخرى للتجديد.
  • تتميز خدمة حسابي يمن نت بالعديد من المزايا الهامة مثل: سهولة الاستخدام والدخول على المنصة الرئيسية الموجودة لخدمة يمن نت حسابي – الخصوصية للحساب من خلال وجود كلمة مرور خاصة ويمكن تغييرها بسهولة.
  • تتميز خدمة معرفة حسابي في يمن نت أنها تمتلك بيانات هامة عن الاستخدام لباقات يمن نت، من خلال جدول موجود للاستعلام عن البيانات والرصيد وتجديد الاشتراك.

ربما يفيدك قراءة مقال: يمن نت تسجيل الدخول للاستعلام عن الرصيد

كيفية التسجيل في خدمة حسابي يمن نت

يمكنك – عزيزي العميل- الاستمتاع بجمع خدمات حسابي على يمن نت من خلال التسجيل على هذه الخدمة الموجودة على موقع يمن نت الإلكتروني، حيث يمكنهم التسجيل عبر العديد من الخطوات السهلة للغاية، والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. الدخول أولاً على رابط خدمة حسابي من يمن نت، الموجود في الموقع الإلكتروني يمن نت، ويمكنك الدخول على الرابط من هنا.
  2. بعد الدخول على رابط خدمة يمن نت حسابي، قم بالضغط على اللغة المُفضلة لك لعمل الحساب، سواء اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية.
  3. بعد اختيار اللغة، تأتي الخطوة التالية في التسجيل في خدمة حسابي يمن نت لباقات سوبر نت، اكتب اسم المستخدم، ثم في كلمة المرور.

يجب الضغط على الخانة السفلية بعد خانة اسم المستخدم وكلمة المرور وهي خانة ( تسجيل الدخول التلقائي) وذلك بالضغط على المربع الصغير، وبالتالي لا تحتاج – عزيزي العميل – التسجيل في خدمة حسابي في يمن نت مرة أخرى.

هناك خيار إضافي، وهو خيار التجديد المباشر لباقات سوبر نت، ويمكنك الضغط عليه من أجل تجديد الاشتراك في الباقات المشترك فيها، وبعد الضغط عليه ستجد الخطوات التالية:

  • إدخال رقم هاتف الخدمة مع البدء بمفتاح المدينة التي يقيم فيها العميل.
  • إدخال رقم الكارت في الخانة السفلية من التسجيل.
  • ثم الضغط على إرسال طلب إعادة تعبئة رصيد باقة يمن نت تلقائياً.

وهذا الخيار هو خدمة إضافية توجد ضمن خدمة حسابي يمن نت، وهي خدمة الشحن الفوري أون لاين عبر يمن نت.

لمزيد من التفاصيل عن خدمة حسابي من يمن نت، يمكنك قراءة مقال: معرفة حسابي في يمن نت | 3 طرق لمعرفة الحساب ورصيد باقات الإنترنت

حسابي يمن نت
حسابي يمن نت

طريقة أخرى لمعرفة حسابي في يمن نت

يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بمزايا خدمة حسابي يمن نت لمعرفة الرصيد المُستخدم، والعديد من الخدمات الأخرى ولكن هذه المرة ليست أون لاين من الموقع الإلكتروني، ولكن من خلال تطبيق رصيد يمن نت، وهو من التطبيقات الحديثة التي أطلقتها الشركة مؤخراً لمعرفة حسابي يمن نت.

أما عن مزايا تطبيق يمن نت، فهي على سبيل المثال:

  • إمكانية معرفة الرصيد لأي باقة من باقات يمن نت مثل باقات: واي ماكس زاجل نت – رصيد سوبر نت – باقات الفايبر وغيرها من الباقات التي أتاحتها شركة يمن نت.
  • يمكنك – عزيزي العميل من خلال تطبيق يمن نت اختبار سرعة الإنترنت لديك في الباقة المشترك فيها.
  • هذا التطبيق له القدرة على ضبط إعدادات المودم الخاص بالباقة المشترك فيها العميل، كما يمكنك – عزيزي العميل – من خلاله حماية المودم من الاختراق، وإحكام الخصوصية عليه.
  • يساعد تطبيق يمن نت على معرفة اسم المُستخدم وكلمة المرور، أو استخدام خدمة حسابي يمن نت
  • يمكنك من خلال استخدام هذا التطبيق حل مشكلات الإنترنت، من خلال الدعم الفني أو الاتصال عليهم لحل المشكلة التي تواجه باقة الإنترنت المشترك فيها في يمن نت.
  • من مزايا تطبيق يمن نت الدخول على خدمة حسابي على يمن نت، إمكانية الدخول على أكثر من حساب إنترنت ومعرفة التفاصيل الخاصة بكل حساب.
  • يمكنك من خلال استخدام التطبيق إمكانية معرفة رصيد الاستهلاك اليومي للإنترنت في جميع الباقات، وليس فقط معرفة الرصيد.
  • يُقدم التطبيق شرح مُفصل لكيفية ضبط إعدادات المودم والإنترنت لكافة الباقات، وكيفية حل المشكلات.

هذه هي أهم مزايا تطبيق يمن نت، وهو أحد الطرق والوسائل الهامة التي تساعدك – عزيزي العميل – على استخدام خدمة حسابي يمن نت أو كيفية معرفة حسابي يمن نت، ويمكنك تحميل تطبيق يمن نت لأجهزة الأندرويد عبر الدخول هنا، ثم تحميله على الهاتف ومن ثم الاستفادة من كافة المزايا.

في ختام مقالنا عن خدمة حسابي يمن نت، فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل وخطوات التسجيل في هذه الخدمة والروابط الهامة لذلك، وكيفية الاستعلام عن رصيد باقات يمن نت، وكيفية استخدام تطبيق يمن نت.

ولمزيد من التفاصيل يمكنك الإطلاع على مقالات خدمات يمن نت في موقعنا مركز خدمات المحمول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء البريد الصوتي ليبيانا

الغاء البريد الصوتي ليبيانا | 6 مميزات لخدمة البريد الصوتي VMS

معرفة رصيد يمن نت

معرفة رصيد يمن نت | 3 وسائل لمعرفة رصيد باقات يمن نت