in ,

تفعيل نت اوريدو عمان وباقات تصل لـ 24 جيجا بايت

هناك خطوات عليك القيام بها حتى تتمكن من تفعيل نت اوريدو عمان، حيث إن هناك العديد من الباقات المتاحة عبر شركة اوريدو والتي يمكن للعملاء الاختيار من بينها، وذلك حتى يتمكنوا من تفعيل خدمة الإنترنت اوريدو والاستمتاع بها.
ونستعرض معك في هذا الموضوع مجموعة من عروض باقات الإنترنت المتوفرة عبر اوريدو؛ وذلك حتى تتمكن من ضبط إعدادات الإنترنت اوريدو عمان بكل سهولة والاستمتاع بها.

تفعيل نت اوريدو عمان
تفعيل نت اوريدو عمان

إن خدمات الإنترنت لا غنى عنها في الوقت الحالي، خاصة مع التطور التقني والتكنولوجي في وسائل الاتصالات والتواصل الاجتماعي الذي يشهده العالم في الوقت الحالي؛ لذا عبر موقع اوريدو يمكنك اختيار خدمة الإنترنت المناسبة لك، واستخدامها بكل سهولة ويسر لمتابعة أعمالك أو مساعدتك في التواصل المستمر مع أفراد عائلتك أو أصدقائك في مختلف أنحاء العالم.
وتوفر الشركة مجموعة من العروض للاشتراك في خدمات الإنترنت سواء كان للإنترنت المنزلي أو الهاتف النقال.

وبالنسبة للإنترنت المنزلي فإنه يمكنك اختيار شبكة الجيل الخامس والتي تتميز بالسرعات الفائقة وأسرع وقت للاستجابة وأفضل سعة حتى تضمن تدفق البيانات بكل سهولة ويسر.
وكذلك متاح 4G الإنترنت المنزلي بمجموعة من العروض والأسعار المختلفة المتاحة عبر موقع اوريدو والتي تتواكب مع تطلعات واحتياجات عملاء اوريدو لتلبي تطلعاتهم.

اقرأ أيضًا: عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

كود تفعيل الإنترنت في اوريدو عمان

يتيح موقع اوريدو مجموعة من الخدمات المتعلقة باشتراك الإنترنت، حيث يُمكن لكل عميل اختيار الخدمة المناسبة له بكل سهولة.

ومن بين عروض الإنترنت المتاحة عبر موقع اوريدو يمكنك تفعيل نت اوريدو عمان من خلال اشتراكك في خدمة ستريم أون شهري بقيمة 10 ريالات عمانية لمدة شهر.
ويمكنك الاشتراك من خلال هذا الكود 701#*141*، وفي حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك يمكنك استخدام هذا الكود 1#*701*141*  حتى تتمكن من إلغاء تجديد الخدمة.

كما يمكن تفعيل نت اوريدو عمان من خلال الاشتراك في ستريم أون يوميًا- مسبق الدفع، وتكون صلاحيتها لمدة 24 ساعة بقيمة 500 بيسة، وذلك حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بسرعة غير محدودة.
وللاشتراك في هذه الخدمة يجب عليك استخدام هذا الكود 601#*141* وعند الرغبة في إلغاء تجديد الخدمة يمكنك استخدام كود الإلغاء هذا 1#*601*141*

اقرأ أيضًا: تعرف على مزايا اشتراك اوريدو عمان 500 بيسة

باقات الإنترنت اوريدو عمان

مع تفعيل نت اوريدو عمان يتوفر عبر شركة اوريدو العديد من الاختيارات المتنوعة والجذابة التي يمكنك الاشتراك فيها، حيث تتوفر باقات شبابية للبيانات بأسعار مختلفة وفقًا لحجم كل باقة، ويمكنك الاشتراك في أي من هذه الباقات للعمل على تفعيل النت اوريدو.

ومتاح مجموعة من الباقات من بينها باقة 1 جيجا بايت لمدة يوم واحد، وباقة 1 جيجا بايت لمدة 30 يومًا متصلة، وباقات أخرى مثل باقة 2 جيجا بايت وباقة 6 جيجا بايت.

وحتى تتمكن من الاشتراك في هذه الباقات المختلفة عليك اختيار الباقة المناسبة لك، ومعرفة كود الاشتراك الخاص بها، ومن ثمًّ فإنه يمكنك الاشتراك فيها بكل سهولة.
كما يمكنك الاشتراك بالباقة ومعرفة استهلاكك من خلال استخدام تطبيق اوريدو، مع مراعاة أنه لا يتم تجديد الباقة بشكل تلقائي عند انتهائها، مما يعود عليك بتحقيق الرفاهية في استخداماتك للإنترنت وتحقيق الاستفادة القصوى من الباقة التي تريد الاشتراك فيها.

اقرأ أيضًا: باقات سبافون | 7 من أهم باقات الاتصالات والإنترنت لخدمة العملاء في اليمن

باقات شبابية الجديدة

تفعيل نت اوريدو عمان

عند رغبتك في تفعيل نت اوريدو عمان عليك العلم أنه تتوفر باقات شبابية الجديدة بأسعار مختلفة تبدأ من 3 ريالات وتصل حتى 10 ريال عماني.

باقة 3 ريال عماني: تعطيك 1.5 جيجا بايت بيانات، و15 دقيقة دقائق محلية.
باقة 5 ريال عماني: تعطيك 3 جيجا بايت بيانات، و50 دقيقة دقائق محلية.
باقة 7 ريال عماني: تعطيك 5 جيجا بايت بيانات، و150 دقيقة دقائق محلية.
باقة 10 ريال عماني: تمنحك 12 جيجا بايت بيانات، و175 دقيقة دقائق محلية.
باقة 16 ريال عماني: تمنحك 24 جيجا بايت بيانات، و350 دقيقة دقائق محلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

 باقات اتصال اوريدو

 باقات اتصال اوريدو وأبرز المعلومات عن اشتراك 200 دقيقة

خدمة سوالف اوريدو

خدمة سوالف اوريدو مع 4 مميزات للاشتراك في الخدمة