in ,

تفعيل شفرة ليبيانا |كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية

كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية هو سؤال يبحث عن إجابته معظم مستخدمي شبكة ليبيانا، وذلك بسبب تعرض البعض إلى إيقاف الخدمة عن خط الهاتف المحمول، وحتى يتمكن المستخدم من تفعيل شفرة ليبيانا فعليه باتباع الطرق التي توفّرها الشركة ضمانا لاستمرار الخدمة، فشركة ليبيانا تسعى إلى تقديم كل سبل الدعم للعملاء من خلال قسم المساعدة والدعم الذي يستقبل الشكاوى والأسئلة الخاصة بالعملاء، والعمل على حل تلك المشكلات في أسرع وقت.

تعمل شركة ليبيانا على تقديم كافة الخدمات والعروض التي يمكن أن يحتاجها العملاء، وهذا ما جعلها من أولى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، وحتى يتمكن العميل من الاستفادة بكافة العروض والباقات التي تقدمها الشركة فيمكنه ذلك من خلال شحن خط هاتفه المحمول باستمرار حتى لا يتم إيقاف الخدمة، وفي حالة حدوث ذلك فيمكنه إعادة خط هاتفه المحمول وذلك من خلال تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية، وحتى يتمكن من ذلك فعليه باتباع الخطوات التالية

كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية

في حالة إيقاف الخدمة عن خط الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم بسبب انتهاء فترة صلاحية خط الهاتف المحمول الخاص به، فقد طرحت شركة ليبيانا طريقة يمكن للمستخدم الاعتماد عليها لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية مرة أخرى، وذلك في حالة محاولة العميل من شحن خط هاتفه المحمول ولكن دون جدوى.

يستطيع عملاء الجيل الرابع تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية من خلال الكود التالي #777* عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول الذي يرغب العميل في تفعيله، ويمكن استخدام هذا الكود من خلال أي هاتف ليبيانا آخر ليتمكن المستخدم من إعادة تفعيل رقم ليبيانا الذي يريده، ولكن يجب استخدام خط هاتف محمول يدعم خدمات الجيل الرابع ليتمكن من استخدام الكود السابق، وفي حالة إذا كان خط الهاتف المحمول يدعم خدمات الجيل الثالث والثاني فيمكن استخدام الكود التالي #121*.

كيفية تفعيل شفرة ليبيانا

يمكن للعميل الراغب في إعادة تفعيل شفرة ليبيانا، استخدام إحدى الطرق التالية لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا، وهي: 

  • تفعيل شفرة ليبيانا من خلال الرقم الثابت

يمكن للعميل إعادة تفعيل شفرة ليبيانا من خلال الاتصال بالرقم التالي من أي هاتف محمول ليبيانا آخر مع اتباع التعليمات فيمكنه الضغط على زر 1 وذلك للوصول للمعلومات باللغة العربية ثم الضغط على زر 4 لاختيار شفرة ليبيانا من القائمة ثم بعد ذلك الضغط على زر  2 يتبعه رقم الهاتف المحمول الذي يرغب المستخدم في إعادة تفعيل شفرة ليبيانا الخاص به مع كتابة الرقم السري المكوّن من 8 أرقام والمطبوع أعلى العقد الخاص بالعميل عند شراء خط الهاتف المحمول، وذلك لإعادة تفعيله.

  • تفعيل شفرة ليبيانا من خلال الرسائل القصيرة

يمكن للمستخدم إرسال رسالة قصيرة على رقم 121 تحتوي على رقم الهاتف المحمول الذي يحتاج لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا عليه، وذلك من خلال أي رقم ليبيانا آخر، وسيصل للعميل رسالة بإعادة تفعيل الشفرة منتهية الصلاحية الخاصة بهاتفه المحمول.

  • تفعيل شفرة ليبيانا من خلال مراكز الشركة

يستطيع المستخدم التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة ليبيانا، وذلك لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية الخاصة به، فيقوم المختص بمراجعة خط الهاتف المحمول ثم إعادة تفعيله.

  • تفعيل شفرة ليبيانا من خلال قائمة الخدمات

تتيح شركة ليبيانا قائمة بالخدمات التي تطرحها للعملاء، وذلك من خلال كود ثابت يمكن إدخاله على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم والكود هو #121* فيقوم العميل بالاتصال بالكود التالي واختيار خدمة تفعيل شفرة الهاتف المحمول من القائمة ثم كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، وسيتم إعادة تفعيل الشفرة .

  • تفعيل شفرة ليبيانا باستخدام رمز puk كود

عند إيقاف الخدمة عن خط الهاتف المحمول فيمكن للعميل إعادة المحاولة باستخدام رمز puk فهو عبارة عن رمز مكون من 8 أرقام يساعد المستخدم في إعادة فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية، ورمز puk يكون مطبوعا خلف كارت خط الهاتف المحمول، كما يمكن الحصول عليه من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لشركة ليبيانا.

  • تفعيل شفرة ليبيانا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة

أتاحت شركة ليبيانا للعملاء إمكانية تفعيل شفرة ليبيانا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وذلك من خلال تسجيل الدخول على الموقع عن طريق كتابة اسم المستخدم والرقم السري الذي يختاره العميل، ويقوم بكتابة رقم الهاتف المحمول الذي يوّد المستخدم من تفعيله، وسيتم تفعيله بنجاح، كما يمكن الدخول على القسم الخاص بالمساعدة والدعم على الموقع ذاته والبحث عن الطريقة للتفعيل منتهية الصلاحية مع اتباع الخطوات حتى يتم تفعيل الخط.

تعرف أيضا على اشتراك نت ليبيانا

كيفية فتح النت في شفرة ليبيانا

في حالة عدم تفعيل الإنترنت على خط الهاتف المحمول فيمكن فتح النت في شفرة ليبيانا، وذلك للتمتع بخدمات الإنترنت المختلفة، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  • فتح النت في شفرة ليبيانا من خلال الرسائل القصيرة

يمكن للعميل إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 1414 من هاتفه المحمول وتحتوي على رمز 1، وسيصل للعميل رسالة تفيد بإعادة فتح النت في شفرة ليبيانا.

  • فتح النت في شفرة ليببانا من خلال الإعدادات

يستطيع العميل التوجه إلى القسم الخاص بالإعدادات داخل هاتفه المحمول وذلك لفتح النت في شفرة ليبيانا، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية

  • فتح النت في شفرة ليبيانا من خلال إعدادات الأجهزة الحديثة

حتى يتمكن المستخدم من تصفح الإنترنت بشكل مستمر فيمكنه الدخول على الإعدادات الموجودة داخل هاتفه المحمول، واختيار إعدادات الإنترنت وتغيير طريقة الإرسال من wap  واستبدالها برمز web.

  • فتح النت في شفرة ليبيانا من خلال إعدادات الأجهزة غير الحديثة

هناك طريقتين يمكن الاعتماد على أي منهما في حالة استخدام العميل لهاتف غير حديث فيمكنه فتح النت في شفرة ليبيانا من خلال :

  • الرسائل القصيرة

إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 1515 تحتوي على نوع الهاتف المحمول، وسيصل للعميل رسالة تأكيد ثم سيصله الإعدادات الخاصة بفتح النت في هاتفه المحمول، ويمكنه حفظها، وفي حالة طلب رقم سري من العميل فيمكنه إدخال 0000 لفتح النت في شفرة ليبيانا بنجاح.

  • الرقم التسلسلي

يتطلب من العميل إدخال الرقم التسلسلي لإعادة فتح النت في شفرة ليبيانا، ويمكن الحصول على الرقم التسلسلي من خلال الكود التالي #06#* وسيصل للعميل الكود التسلسلي الخاص به والذي يمكن من خلاله فتح النت في شفرة ليبيانا.

تعتبر شركة  ليبيانا من أكثر الشركات تفاعلا نظرا لارتباطها باحتياجات العملاء مع تلبية كل الاحتياجات بطريقة سريعة، ومن ضمن الخدمات التي تطرحها الشركة هي خدمة تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية، فقد قدمّت الشركة عدة طرق للمساعدة، وهذه الطرق هي طرق مجانية، فلا يحتاج العميل لسداد أي رسوم عند استخدام أي طريقة من الطرق السابقة، ويجب العلم أن الطرق السابقة يمكن استخدامها في حالة إذا كانت شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية أو في حالة استقبال العميل للمكالمات والرسائل ولكن لا يمكنه الاتصال بأي رقم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة تفعيل الشريحة الإلكترونية جوي

طريقة تفعيل الشريحة الالكترونية جوي eSIM للحصول على رمز QR للشريحة

كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار

كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار الشهرية والاسبوعية مسبقة الدفع | باقات انترنت بتلكو BATELCO البحرين الجديدة