in ,

تفعيل شفرة المدار

تفعيل شفرة المدار باستخدام خدمة “فعل شفرتك” ، يمكنك إعادة تنشيط الرمز الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان على نفس البطاقة دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة أو أحد الوكلاء، كل ما عليك فعله هو استعارة هاتف صديق يحتوي على شفرة من المدار الجديد وطلب الرمز # 180 * وسنتعرف على هذا من خلال موقعنا موقع خدمات المحمول .

خطوات تفعيل شفرة المدار

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها عند تفعيل شفرة المدار الجديد ، وهي:

  • بعد طلب # 180 *، أدخل رقم الرمز الذي تريد إعادة تنشيطه.
  • أدخل الرقم القومي لحامل البطاقة.
  • أدخل آخر 8 أرقام من ICCID على ظهر الرمز التي ترغب في إعاده تشفيره.
  • تأكد من صحة المعلومات التي أدخلتها.
  • سيتم خصم قيمة إعادة التنشيط من الكود المستخدم للتفعيل، وتبلغ تكلفة الخدمة دينار واحد فقط.

لمحة عن شركة المدار الجديد

المدار الجديد هي إحدى الشركات الحكومية الليبية، تم تأسيسها عام 1995، يوجد مقرها الرئيسي في طرابلس، وتعتبر المشغل الأول لشبكات الهاتف المحمول ومزود بيانات في شمال القارة الأفريقية.

وحققت الشركة مكانة مرتفعة في السوق باعتبارها أول مشغل شبكة خلوية في ليبيا، وينعكس هذا الموقف الريادي في حقيقة أن لديها أكثر من 5،000،000 مشترك من الهيئات الحكومية في ليبيا والشركات والأفراد.

واحتفلت الشركة خلال الفترة الأخيرة بإطلاق خدماتها من الجيلين الثالث والرابع، بالإضافة إلى خدمات أخرى حديثة في معظم المدن الليبية لتصبح واحدة من أفضل مشغلي الشبكات الخلوية في المنطقة.

تبذل الشركة قصارى جهدها لاتخاذ نهج يركز على المشتركين يسمح لهم بالتركيز على تلبية مطالبهم واحتياجاتهم عن طريق تقوية العلاقات مع المستخدمين واكتساب ثقتهم في علامتهم التجارية، كما تحاول الشركة جاهدة تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية والرقمية المتخصصة التي تلبي مطالب العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما تسعى شركة المدار الجديد إلى إبقاء عملائهم سعداء وتمنحهم المزيد من الأسباب ليكونوا سعداء ورسم البسمة على وجوههم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمات حكومية مميزة في المملكة العربية السعودية

شركة دعاية واعلان

شركة دعاية واعلان