in ,

تعرَّف على أكواد إلغاء خدمات اتصالات مصر

تُتيح شركة اتصالات مصر عديدًا من الخدمات المميزة التي تهمُّ ملايين العُملاء في جميع أنحاء مصر، لكنَّ مُعظم هذه الخدمات قد يرغب العُملاء في إلغائها، وذلك بسبب استهلاك الرصيد، وخصم رسوم عالية نظير بعض الخدمات، لذلك نتعرَّف في هذا المقال بالخطوات على إلغاء خدمات اتصالات مصر، والتعرف على الأكواد الخاصة بإلغاء كل الخدمات وكيفية الإلغاء.


خدمات اتصالات مصر.. تجذب عديدًا من العُملاء ولكن..
تُعتبر الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات مصر من الخدمات المميزة، مثل خدمات الرسائل الصوتية، والبريد الصوتي، والرسائل القصيرة، وخدمات التعرف على أخبار الفنانين، والرياضة والدوري المصري، هذا بالإضافة إلى خدمة محمد رمضان المميزة، للتعرف على آخر أخبار الفنان المصري محمد رمضان، وخدمة رسائل أسامة منير، وخدمات الأخبار العاجلة والحصرية، وخدمات المسابقات والجوائز الحصرية التي تُتيحها شركة اتصالات لعُملائها، وخدمات اختبارات الذكاء، وهي إحدى الخدمات الترفيهية التي أتاحتها شركة اتصالات مصر، وخدمات الرسائل الدينية والفتاوى والأدعية والأحاديث والآيات القرآنية اليومية، وغيرها من الخدمات الترفيهية والثقافية التي تهمُّ كثيرًا من العُملاء داخل مصر.

لكنَّ هناك كثيرًا من العُملاء ينزعجون من كثرة الرسائل الواردة على هواتفهم المحمولة، مما يجعلهم يرغبون في إلغاء خدمات اتصالات مصر، ويتساءلون على طرق إلغاء خدمات اتصالات، والأكواد الخاصة بعملية الإلغاء.

أكواد إلغاء خدمات اتصالات مصر:
في هذه النقطة نتعرَّف على بعض الأكواد الخاصة من أجل إلغاء خدمات اتصالات مصر، وذلك من خلال النقاط التالية، حيث نذكر الخدمة وكود إلغاء هذه الخدمة:

 كود إلغاء خدمة رسائل المسابقات: إرسال رسالة بها كلمة STOP أو CANCEL على الرقم 5252.
 كود إلغاء خدمة رقم واحد من اتصالات: إلغاؤها من الكود التالي (*166#).
 أكواد إلغاء الرسائل في جميع المسابقات واختبارات الذكاء، يمكن إلغاؤها بسهولة من خلال الرقم 880، وذلك بإرسال رسالة فيها كلمة CANCEL.
 كود إلغاء خدمات الرسائل الإخبارية والدينية والرياضية، وغيرها، من خلال إرسال رسالة بها كلمة STOP على الرقم المشترك لكل هذه الخدمات 8888.

وبذلك نكون قد تعرَّفنا على بعض أكواد إلغاء خدمات اتصالات مصر، مع العلم بأن إلغاء هذه الخدمات لا يتطلب رسومًا إضافية من أجل الإلغاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أكواد إلغاء تحويل المكالمات زين السعودية

تعرف على طريقة إلغاء خدمات زين السعودية