تعرف على كود الغاء خدمه محمد رمضان من اتصالات

خلال الفترة الأخيرة، اشتهرت شركة اتصالات بشراكتها مع أهم الفنانين المصريين المشهورين ومن ضمن هؤلاء الفنان المصري محمد رمضان، والذي قامت شركة اتصالات مؤخراً بالإشتراك معه عن طريق بعض الإعلانات التي نالت جزء كبير من الشهرة، ومن ضمن هذه الإعلانات الخدمة المقدمة من الشركة لتتبع أخبار الفنان محمد رمضان والتي تسمى خدمه محمد رمضان من اتصالات .

خدمه محمد رمضان من اتصالات نالت شهرة كبيرة خلال الآونة الأخيرة:

نالت خدمه محمد رمضان من اتصالات ، الكثير من الشهرة، وذلك بسبب سلسلة الإعلانات التي قام بها الفنان محمد رمضان بالشراكة مع شركة اتصالات، والتي نالت هي الاخرى شهرة كبيرة للغاية، ومن ضمنها الأغنية التي أداها الفنان باسم” أقوى كارت في مصر”، ومن قبلها إعلانات أخرى أخذت حظها في الإنتشار.

لذلك قامت اتصالات بإعداد خدمه محمد رمضان من اتصالات، مستغلة تلك الشهرة الكبيرة التي نالتها الإعلانات من ناحية، وشهرة الفنان المصري محمد رمضان الذي تميزت أعماله خلال السنوات الاخيرة.

و خدمه محمد رمضان من اتصالات، تهتم بكل اخبار محمد رمضان، سواء أخر الاعمال، او الكول تون التي تنشر أغاني محمد رمضان في الإعلانات التي قام بها، وإرسال رسائل تتضمن أخبار الفنان محمد رمضان، قبل حتى أن تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، أو في المواقع الإخبارية الفنية، وهي خدمة مميزة بلا شك، تساعد جماهير الفنان محمد رمضان على تتبع الأخبار يوم بيوم، عن طريق الإشتراك فى  تلك الخدمة، مقابل رسوم تُخصم من رصيد العميل.

كود الغاء خدمه محمد رمضان من اتصالات:

إذا كنت عزيزي عميل شركة اتصالات، ترغب في الغاء خدمه محمد رمضان من اتصالات، فعليك تتبع هذه الخطوات التالية حتى تتعرف على خدمه محمد رمضان من اتصالات، وذلك من خلال إرسال رقم 5 على خدمة الرسائل النصية القصيرة على الرقم 340، بعدها تتمتع بإلغاء هذه الخدمة، وهناك طريقة أخرى وهي أن تتصل على كود *34*0# بعدها ستأتي رسالة تأكيد عملية الإلغاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى