تعرف على طريقة معرفة رصيد موبايلي

من خلال النقاط التالية نتعرف على طريقة معرفة رصيد موبايلي، إحدى الخدمات التي يتمتع بها عملاء شركة موبايلي للإتصالات داخل المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر من أكبر الشركات العاملة في مجال الإتصالات في المملكة، حيث تتيح الشركة العديد من الخدمات سواء في مجال الإتصالات أو في مجال الإنترنت، وتكنولوجيا المعلومات، وطورت من خدماتها، بحيث تواكب الطلب المتزايد من العملاء في السعودية، ومن هذه الخدمات المميزة بلا شك خدمة معرفة رصيد موبايلي التي نتعرف عليها وعلى الخدمة بشكل كامل خلال السطور القليلة القادمة.

خدمة معرفة رصيد موبايلي تتيح للعملاء أكثر من ميزة:

تتيح خدمة معرفة رصيد موبايلي للعملاء أكثر من ميزة، مثل معرفة الرصيد المتبقي في شريحة إتصالات موبايلي، كما يمكن للعملاء المشتركين في نظام الكارت المدفوع مسبقاً معرفة الرصيد المرتبط بيانات الإنترنت.

وقد قامت الشركة بتخصيص أكواد في حالة الإشتراك سواء في خدمة معرفة رصيد موبايلي، او معرفة البيانات الخاصة بالإنترنت، حيث خصصت أكواد مختلفة لكلا الخدمتين، وهذه من المميزات التي تمتاز بها هذه الخدمة.

كما يمكن للعميل المشترك في موبايلي، في حالة عدم ظهور الرصيد المتبقي أن يتصل بكود آخر غير الكود السابق الذي اتصل به ليعرف الرصيد من خلاله، وقد قامت موبايلي بوضع هذا الكود لاحقاً من أجل راحة العملاء، وسهولة معرفة رصيد موبايلي دون أي مشاكل تذكر.

أما طريقة الإشتراك أو التفعيل سواء لخدمة معرفة رصيد موبايلي أو معرفة بيانات الإنترنت، والرصيد المتبقي لخدمة تصفح الإنترنت، يوجد طريقة معروفة من خلال الأكواد التي نعرضها في النقطة التالية.

أكواد خدمة معرفة رصيد موبايلي:

نعرض الآن أكواد معرفة رصيد موبايلي وطريقة الإشتراك والتفعيل وذلك من خلال الطريقة التالية وهي الإتصال على الكود التالي في حالة معرفة الرصيد ( *1411# ) وهو كود يتم الإتصال به في واجهة تطبيق الإتصال من الهاتف، أما في حالة معرفة الرصيد المتبقي لبيانات الإنترنت، ليس عليك عزيزي العميل سوى الإتصال على الكود التالي ( *1411*2# ) وفي حالة تعثر الوصول إلى أي من المعلومات السابقة سواء الرصيد أو البيانات، يمكنك عزيزي العميل الإتصال بالكود *1422 أو الكود *1411*1# وهذا يتيح ايضاً معرفة الرصيد دون أي مشكلة.  

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى