in ,

تعرف على طريقة تحويل رصيد نورس

طريقة تحويل رصيد نورس، فمن خلال متابعة قراءة هذه المقالة ستعرف بشكل كبير طريقة تحويل رصيد نورس بخطوات سهلة وبسيطة؛ مما يتيح لك إمكانية تحويل الرصيد في أي وقت تشاء ومن أي مكان.

طريقة تحويل رصيد نورس
طريقة تحويل رصيد نورس

تُعد خدمات تحويل الرصيد من الخدمات الجيدة التي توفرها شركات الاتصالات، خاصة أنها تفيد جميع العملاء في أي وقت يحتاج فيه العميل للرصيد بصورة عاجلة بسهولة ويسر، وفي وقت قياسي، حيث إن طريقة تحويل رصيد نورس تتمتع بالمرونة والسرعة والإنجاز لعملاء الشركة.

ومن خلال هذه الخطوات يمكنك تحويل رصيد نورس من حسابك إلى حساب أي شخص آخر تريده، سواء كان من أصدقائك أو من أفراد عائلتك، أو إلى أي شخص تريده في أي وقت ومن أي مكان تتواجد فيه.

وفيما يتعلق بـ طريقة تحويل رصيد نورس، فإنه بإمكانك الدخول لموقع وتطبيق حسابي واستخدامه في تعبئة رصيد نورس.
كما يمكنك أيضًا الاتصال على أحد الأرقام التالية وهي #110* أو *1200، وذلك للقيام بتحويل رصيد نورس.

اقرأ أيضًا: كل ما يخص اشتراك اوريدو عُمان

تحويل رصيد نورس

في حال رغبتك في تحويل رصيد نورس فإنه يجب عليك معرفة أن قيمة الرصيد المراد تحويله يجب أن يكون عدد صحيح ليس به أي كسور، وذلك حتى تتمكن من تحويل رصيد نورس.
كما تُعد خدمة تحويل رصيد نورس من الخدمات المتوفرة لمشتركي اوريدو فقط.
وفي نجاح عملية تحويل رصيد نورس، ستصل رسالة للشخص المراد التحويل له بإيداع الرصيد إلى حسابه مع رقم مرسل الرصيد.

وكذلك ستصل رسالة لإعلام الشخص عند تحويل الرصيد بنجاح، أو في حال فشل عملية التحويل سيكون على علم أيضًا، حتى يتمكن من معرفة طريقة تحويل رصيد نورس بدقة ونجاح.

طريقة سلف رصيد نورس

تتميز خدمة “على الحساب” بأنها تتيح للعميل استلاف الرصيد لحين إعادة الشحن مرة أخرى.
وفي حال رغبتك في سلف رصيد نورس فليس عليك سوى الاتصال على رقم #124*222* حتى تتمكن من استلاف الرصيد بكل سهولة ويسر وفي وقت قياسي، دون أدنى مجهود أو عناء.

ولكن يرجى العلم أنه في حال استخدامك لخدمة سلف رصيد نورس فإنه يتم خصم الرصيد وذلك بمجرد الشحن وخصم الرسوم المقررة على كل عملية استلاف وفقًا لقيمة المبلغ.
ويستطيع أي عميل من عملاء مسبق الحصول على هذه الخدمة ولكن مع ملاحظة ألا يكون قد وصل للحد الأقصى لاستخدامها قبل السداد.
حيث تتيح الشركة للعميل استخدام خدمة “على الحساب” أكثر من مرة، وذلك قبل سداد المبلغ السابق استلافه، ولكن مع وجود حد أقصى لذلك.

اقرأ أيضًا: ما هي طريقة تحويل رصيد موبايلي لموبايلي ؟

كيفية معرفة رصيد نورس
طريقة تحويل رصيد نورس

يُمكنك معرفة رصيدك بكل سهولة من خلال تطبيق حسابي، أو من خلال هذا الرقم #056*

كما يُمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة من الخدمات عبر تطبيق حسابي والتي من بينها معرفة الرصيد، ومتابعة فاتورتك الشهرية وغيرها من الخدمات المميزة لعملاء اوريدو.
ولمتابعة استخدام تطبيق حسابي يمكنك التسجيل من خلال موقع الشركة عبر شبكة الإنترنت.
أما في حال كنت مسجل بالفعل، فيمكنك المتابعة بكل سهولة من خلال تسجيل الدخول للتطبيق. 

تعبئة رصيد نورس

تنوه الشركة لجميع عملاءها بأنه في حال عدم تعبئة رصيد لمدة تصل إلى ستة أشهر، فإنه يتم إيقاف الرقم، كما أنه لا يمكن للعميل استرداد أي رصيد متبقي في الحساب، لذلك تؤكد الشركة أهمية متابعة الرصيد وتعبئته بشكل دوري للحفاظ على سريان الخدمة، وعدم توقف الرقم، والاستفادة المستمرة بالخدمات التي تقدمها الشركة إلى عملاءها.
ومن أجل اهتمام الشركة بعملائها فإنه يحق للعميل استرداد الرقم، وإعادته مرة أخرى إليه، وذلك خلال مدة مقررة بثلاثة أشهر من تاريخ إيقافه، ويتم ذلك من خلال التوجه إلى أي صالة من صالات اوريدو مقابل مبلغ ريال واحد فقط، وذلك حرصًا من الشركة على خدمة عملاءها وإتاحة طريقة تحويل رصيد نورس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما هي طريقة تحميل تطبيق mtn tv

ما هي طريقة تحميل تطبيق mtn tv؟

شريحة فرندي بدل فاقد

شريحة فرندي بدل فاقد | 3 خطوات لطلب شريحة جديدة من الشركة